آخر المستجدات
النواب امام اختبار جديد.. إما الانحياز إلى الشعب أو الجنوح نحو حماية مصالح الحيتان استشهاد خمسة فلسطينيين بنيران الاحتلال.. وتوتر شديد على حدود غزة الخارجية تباشر اجراءات نقل جثمان أردنية توفيت في ماليزيا طلبة الشامل يحتجون على نوعية الامتحان.. وعطية يطالب المعاني بانصافهم الاحتلال: القبة الحديدية اعترضت صواريخ اطلقت من غزة صدور أسس وآليات تقديم الخدمات ضمن برنامج الدعم التكميلي "تكافل" بينو يحذّر من الجريمة المنظمة.. ويسأل: لماذا يُترك أصحاب الأسبقيات ويُلاحق الغارمون؟! #اغلاق_النوادي_الليلية يجتاح وسائل التواصل الاجتماعي: حكومة النهضة تلاحق قائلي الكلام فقط! الشواربة يعلن التوافق على تخصيص (3) مليون دينار للتجار المتضررين من غرق عمان المعلمين تلتقي المعاني وتقدم مقترحا لتمويل علاوة الـ50%.. وترفض ربطها بالمسار المهني داود كتّاب يكتب في الواشنطن بوست: لماذا لم أتفاجأ من الإهانة الإسرائيلية للنائب رشيدة طليب؟! السودان يسطر تاريخه الجديد.. توقيع وثائق الفترة الانتقالية الزعبي لـ الاردن24: سنحلّ مشكلة المياه في محافظات الشمال نهاية العام.. ولن نتهاون بأي تلاعب ارتفاع بطالة الشباب الأردني إلى أعلى المستويات العالمية الصبيحي لـ الاردن24: دراسة لاخضاع كافة العاملين في أوبر وكريم للضمان أصحاب التكاسي يتهمون الحكومة بالتنصل من وعودها.. وتلويح بإجراءات تصعيدية احتجاجا على التطبيقات الذكية‎ ‎خريجو تخصص معلم الصف يعلنون عن بدء اعتصام مفتوح أمام مبنى وزارة التربية ويتهمونها بالتنصل من وعودها‎ الكباريتي يكشف معيقات دخول المنتجات الأردنية للسوق العراقي.. ويطالب الحكومة بوضع الحلول المعاني ل الأردن 24: لجنة مشتركة مع نقابة المعلمين لبحث كافة الملفات ومنها علاوة ال 50% أيام سودانية.. من انتفاضة الخبز إلى "العهد الجديد"
عـاجـل :

راموس يدعو 500 ضيف إلى حفل زفافه على رأسهم بيكيه.. ويتجاهل رونالدو

الاردن 24 -  
اكتملت قائمة ضيوف سيرجيو راموس قائد ريال مدريد في حفل زفافه على صديقته بيلار روبيو، يوم السبت المقبل، دون أن يكون ضمنها زميله السابق كريستيانو رونالدو، ورغم ذلك وجّه قائد منتخب إسبانيا الدعوة لجيرارد بيكيه، وصديقته المطربة العالمية شاكيرا، رغم ما كان يظهر بينهما من خلافات في الملعب. وسيقيم راموس حفل زفافه على المذيعة التلفزيونية ”بيلار روبيو" في مسقط رأسه في إشبيلية، حيث وجّه الدعوة لبيكيه، وشاكيرا، رغم خلافاتهما السابقة، وكذلك ديفيد بيكهام لاعب ريال مدريد السابق، وزوجته فيكتوريا، وكذلك معظم زملائه في النادي الملكي، وعلى رأسهم: لوكا مودريتش، وداني كارفاخال، وكيلور نافاس.

ولعب بيكهام لمدة عامين مع راموس في ريال مدريد قبل أن يرحل النجم الإنجليزي عن النادي الملكي، بينما غاب رونالدو عن الحفل رغم صداقتهما التي كانت واضحة للعيان خلال فترة 9 سنوات قضاها ”الدون" في سانتياغو برنابيو. ودعا الزوجان 500 ضيف لحضور الحفل، داخل أكبر كاتدرائية في إشبيلية، وعقب الزفاف سيتوجه الجميع للحفل الذي ستحييه فرقة الروك AC / DC ، والتي ستحصل على مبلغ 890 ألف جنيه إسترليني. ومن بين الضيوف أيضًا: زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، وجوردي ألبا، وسيرجيو بوسكيتس، وفرناندو هييرو، ورونالدو نازاريو (البرازيلي)، وروبرتو كارلوس، وفيسنتي دل بوسكي، وإيكر كاسياس الذي قد يغيب عن الحفل بعد أزمة قلبية تعرَّض لها مؤخرًا، وكذلك خضوع زوجته سارة كاربونيرو مؤخرًا لجراحة لإزالة ورم سرطاني.