آخر المستجدات
التعليم العالي لـ الاردن24: خاطبنا سبع دول لزيادة عدد البعثات الخارجية النعيمي يجري تشكيلات إدارية واسعة في التربية - أسماء عدد قتلى انفجار بيروت بلغ 100.. وضحايا ما يزالون تحت الأنقاض مصدر لـ الاردن24: الحكومة أحالت دراسة اجراء انتخابات النقابات إلى لجنة الأوبئة المعايطة لـ الاردن24: نظام تمويل الأحزاب سيطبق اعتبارا من الانتخابات القادمة الادارة المحلية لـ الاردن24: القانون لا يخوّل البلديات بالرقابة على المنشآت الغذائية انفجار أم هجوم؟.. رأي أميركي "مغاير" بشأن كارثة بيروت اجواء صيفية عادية في اغلب مناطق المملكة اليوم الديوان الملكي يعلن تنكيس علم السارية حداداً على أرواح ضحايا انفجار مرفأ بيروت الخارجية: إصابة مواطنين أردنيين في انفجار بيروت صور وفيديوهات جديدة للحظات الأولى لانفجار بيروت الضخم تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها نذير عبيدات يوضح أسباب توصية لجنة الأوبئة بتأجيل فتح المطارات الهيئة المستقلة: اعتماد القيود المدنية في توزيع الناخبين.. وامكانية الاعتراض على الجداول الكترونيا بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني المحارمة يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا

تساؤلات عن "ضغوط تمارس على الضريبة" في قضية الدخان

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - تساءلت مصادر نيابية عن حقيقة الأنباء التي تتحدث عن ضغوطات يمارسها متنفذون يعملون على طمس قضايا التهرب الضريبي في ملف مصنع الدخان والتي تقدر بمئات الملايين.

وبحسب المصادر فإن أولئك المتنفذين تربطهم علاقات مصالح وعمل مع صاحب المصنع يعملون على عدم إثارتها وإنهاء الملف في دائرة ضريبة الدخل .

وقالت المصادر أن جميع أدلة الإدانة متوفرة بقضايا التهرب الضريبي على صاحب المصنع ويتم بالوقت الراهن إنهاء الملف وعدم إثارته أو تحويله للجهات المختصة.

ومن جانبه، قال مصدر حكومي مسؤول إن كافة قضايا التهرب الضريبي التي يتم ضبطها من قبل دائرة مكافحة التهرب الضريبي تبقى قيد التحقيق لحين الانتهاء منها.

واضاف المصدر ل الاردن٢٤ إن القضايا تخضع للاجراءات القانونية كافة ولا يتم الاعلان عنها لحين الانتهاء منها بموجب القانون والانظمة والتعليمات التي تمنع تسريب المعلومات عن القضايا المضبوطة لحين الانتهاء منها.

وقال ان الدائرة تقوم بضبط عشرات القضايا ولا يتم الاعلان عنها الا بعد الانتهاء من التحقيقات واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق المتورطين فيها.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies