آخر المستجدات
نتنياهو: لنا الحق الكامل بضم غور الأردن الخدمة المدنية يمكّن موظفي القطاع العام من احتساب رواتبهم بعد الزيادة - رابط أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية حملة الكترونية للمطالبة باستعادة الأسرى الأردنيين مقابل المتسلل الصهيوني لقاء يجمع نوابا بوزير العدل في سياق الجهود الرامية لإلغاء حبس المدين اعتصام قرب الدوار الرابع احتجاجا على الأوضاع الإقتصادية والسياسية وزير الصحة لـ الأردن24: بدء العمل في مراكز صحية متطورة.. وتحسينات في رحمة والبشير نانسي بيلوسي تقول إنها وجهت باعداد لائحة بنود مساءلة ترامب تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في التربية حتى الإثنين المدعي العام يوقف مالك مكتب التكسي المميز وسائقا ادعى عثوره على مليون دولار متقاعدو الضمان يحشدون للاعتصام احتجاجا على استثنائهم من زيادة الرواتب طلبة مدرسة "مرحبا" يمتنعون عن الالتحاق بصفوفهم احتجاجا على "الفترتين" موظفو الفئة الثالثة في التربية يدرسون زيادة الحكومة على رواتبهم.. ويلوحون باجراءات تصعيدية تعديلات الخدمة المدنية: توحيد الاجازات.. ونقاط اضافية للعاملين في القطاع الخاص.. ولا مكافآت للموظفين الجدد إحالة عدد من الضباط على التقاعد في الأمن العام - اسماء الحكومة تعلن تفاصيل زيادة رواتب العاملين والمتقاعدين بالجهازين الحكومي والعسكري وتستثني المعلمين الداوود يعلن الغاء شركتين حكوميتين واعادة هيكلة سلطة اقليم البترا وهيئة الأوراق المالية الرزاز يعلن زيادة رواتب موظفي القطاع العام - تفاصيل لماذا يتمتع الوزير بالحصانة حتى بعد استقالته؟ الأمن يكشف تفاصيل العثور على طفل تغيب عن منزله وظهر في بيت جده
عـاجـل :

تساؤلات عن "ضغوط تمارس على الضريبة" في قضية الدخان

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - تساءلت مصادر نيابية عن حقيقة الأنباء التي تتحدث عن ضغوطات يمارسها متنفذون يعملون على طمس قضايا التهرب الضريبي في ملف مصنع الدخان والتي تقدر بمئات الملايين.

وبحسب المصادر فإن أولئك المتنفذين تربطهم علاقات مصالح وعمل مع صاحب المصنع يعملون على عدم إثارتها وإنهاء الملف في دائرة ضريبة الدخل .

وقالت المصادر أن جميع أدلة الإدانة متوفرة بقضايا التهرب الضريبي على صاحب المصنع ويتم بالوقت الراهن إنهاء الملف وعدم إثارته أو تحويله للجهات المختصة.

ومن جانبه، قال مصدر حكومي مسؤول إن كافة قضايا التهرب الضريبي التي يتم ضبطها من قبل دائرة مكافحة التهرب الضريبي تبقى قيد التحقيق لحين الانتهاء منها.

واضاف المصدر ل الاردن٢٤ إن القضايا تخضع للاجراءات القانونية كافة ولا يتم الاعلان عنها لحين الانتهاء منها بموجب القانون والانظمة والتعليمات التي تمنع تسريب المعلومات عن القضايا المضبوطة لحين الانتهاء منها.

وقال ان الدائرة تقوم بضبط عشرات القضايا ولا يتم الاعلان عنها الا بعد الانتهاء من التحقيقات واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق المتورطين فيها.