آخر المستجدات
قوات الأمن اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين في #بيروت الخدمة المدنية: النظام الجديد يهدف إلى التوسع في المسار المهني الحريري: اقدم مهلة قصيرة جدا بـ72 ساعة ليقدم الشركاء في الحكومة حلا يقنعه ويقنع الشارع والشركاء الدوليين الخارجية: نتابع احوال الاردنيين في كتالونيا.. ولا اصابات بين المواطنين المطاعم تنتقد قرار الوزير البطاينة.. والعواد: مطاعم في كراجات أصبحت سياحية لتضاعف أسعارها! ارشيدات لـ الاردن24: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر.. والسيادة أردنية خالصة أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا مجلس الوزراء اللبناني يلغي جلسة مع تواصل الاحتجاجات وإغلاق الطرق الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) الإسرائيليون يتقاطرون إلى الباقورة قبيل إعادتها للأردن قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو سعيدات يهاجم قرار الوزير البطاينة: سيتسبب بمشاكل عديدة.. وتراجع كارثي في مبيعات الوقود اعتصام الرابع.. ارتفاع في أعداد المشاركين ومطالبات بتشكيل حكومة انقاذ وطني اتفاق تركي أميركي بتعليق عملية "نبع السلام" وانسحاب الأكراد الأردن: الحكم الاسرائيلي على هبة اللبدي باطل ومرفوض بوادر ايجابية في اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق ابعاد الخصاونة عن ادارة البترول الوطنية بعد مضاعفته كميات الغاز المستخرجة.. لماذا؟!
عـاجـل :

تساؤلات عن "ضغوط تمارس على الضريبة" في قضية الدخان

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - تساءلت مصادر نيابية عن حقيقة الأنباء التي تتحدث عن ضغوطات يمارسها متنفذون يعملون على طمس قضايا التهرب الضريبي في ملف مصنع الدخان والتي تقدر بمئات الملايين.

وبحسب المصادر فإن أولئك المتنفذين تربطهم علاقات مصالح وعمل مع صاحب المصنع يعملون على عدم إثارتها وإنهاء الملف في دائرة ضريبة الدخل .

وقالت المصادر أن جميع أدلة الإدانة متوفرة بقضايا التهرب الضريبي على صاحب المصنع ويتم بالوقت الراهن إنهاء الملف وعدم إثارته أو تحويله للجهات المختصة.

ومن جانبه، قال مصدر حكومي مسؤول إن كافة قضايا التهرب الضريبي التي يتم ضبطها من قبل دائرة مكافحة التهرب الضريبي تبقى قيد التحقيق لحين الانتهاء منها.

واضاف المصدر ل الاردن٢٤ إن القضايا تخضع للاجراءات القانونية كافة ولا يتم الاعلان عنها لحين الانتهاء منها بموجب القانون والانظمة والتعليمات التي تمنع تسريب المعلومات عن القضايا المضبوطة لحين الانتهاء منها.

وقال ان الدائرة تقوم بضبط عشرات القضايا ولا يتم الاعلان عنها الا بعد الانتهاء من التحقيقات واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق المتورطين فيها.