آخر المستجدات
الرحاحلة لـ الاردن24: خدمات الضمان العام القادم الكترونية.. وخطة لشمول كافة القطاعات النقباء: تفاهمات مع الحكومة حول "العلاوة الفنية" و"الخدمة المدنية" لبنان: ثورة إستعادة الكرامة ...والأموال المنهوبة بحارة يغلقون دوار الرمثا بالاطارات المشتعلة.. وتلويح بالتصعيد - صور بحارة يغلقون دوار الرمثا بالاطارات المشتعلة.. وتلويح بالتصعيد بعد شكاوى "الكباتن".. النقل تخاطب شركات التطبيقات الذكية وتؤكد: الغاء التصريح مسؤولية الهيئة سطو مسلح على فرع بنك في المحطة وسلب مبلغ مالي وقفة احتجاجية أمام محكمة أمن الدولة بالتزامن مع جلسة ابو ردنية والعيسى مواطنون يتهمون الزراعة بالسماح بقطع أشجار سنديان عمرها ١٠٠٠ سنة.. والوزارة تنفي سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين فرح ينتقد تعاطي الخارجية مع ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم آلاف المستوطنين يقتحمون حائط البراق بالقدس المحتلة المواصفات: مواصفات قياسية لبطاريات الهايبرد خلال 6 أشهر جعجع يعلن استقالة وزرائه من الحكومة اللبنانية عاصفة الكترونية دعما للأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأحد لبنان: الداخلية تنفي استقالة الوزيرة ريا الحسن.. ولا اجتماع للحكومة الأحد.. والمتظاهرون يتدفقون إلى الشوارع عبد خرابشة لـ الاردن24: تقرير ديوان المحاسبة القادم يكشف انضباط الجهات التنفيذية

العمل تصدر بيانا حول الخلاف مع أحد النواب: مقاضاة النائب متروك للأمين العام

الاردن 24 -  
قال الناطق الإعلامي لوزارة العمل محمد الخطيب انه لم تصدر اي تصريحات رسمية من قبل وزير العمل نضال فيصل البطاينة حول موضوع خلاف احد النواب مع أمين عام وزارة العمل، ولم يوجه الوزير بمقاضاة النائب حيث ان هذا شان متروك للامين العام.

و أضاف الخطيب بان الأمين العام اتصل بالوزير بعد الحادثة -علما بان الوزير متواجد حاليا في جنيف بمهمة رسمية-، وتابع بأن الوزير بدوره ابلغ الأمين العام بان بامكانه تقديم شكوى شخصية لدى الجهات القانونية حال تهديده والاعتداء عليه لفظيا والأمر متروك له.

وبين الخطيب ان وزير العمل يفضّل ان يناقش الأمر والوقوف على تفاصيله مع الأطراف ذات العلاقة لدى عودته في ظروف أخوية واقل حدة وصخب إعلامي مع مراعاة حقوق كل طرف.

كما شدد الوزير بان العلاقة بين السلطتين التشريعية والتنفيذية هي تكاملية لخدمة الوطن وان النواب وعملهم محل تقدير واحترام، كما ان احترام الموظف العام وحقوقه مضمونة ومصانة في جميع الأحوال في دولة القانون وخصوصا لموظف يدير الجهاز التنفيذي في الوزارة كالأمين العام وأنه يعتبر الحالة منفردة لا يمكن تعميمها كسلوك عام للنواب الذين لهم كل الاحترام والتقدير لدورهم وشخوصهم.