آخر المستجدات
التعليم العالي يسمح بعقد الامتحانات النهائية للفصل الصيفي إلكترونيا الرزاز: تسجيل 12 اصابة محلية جديدة بالكورونا منذ مساء الثلاثاء وحتى صباح الأربعاء وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر اعتبارا من الخميس بسبب الوضع الوبائي الصحة: اخذ عينات من العاملين في حدود جابر عقب تسجيل إصابات بكورونا أمانة عمان تصدر تعميما بتفعيل أمر الدفاع رقم 11 على الموظفين والمراجعين تعطل شبكة الربط في دوائر الأراضي يعطّل معاملات المواطنين.. والصوافين يوضح الصحة لـ الاردن24: زيادة اصابات كورونا محليّا مقلق.. لكننا سيطرنا على المصدر ونتتبع المخالطين بدء الاستقصاء الوبائي في الحسين للسرطان اثر تسجيل إصابتين بكورونا تجار الألبسة يحذرون من العودة إلى الحظر: كارثة بكلّ معنى الكلمة متقاعدو الضمان الاجتماعي يشتكون وقف السلف والقروض.. والمؤسسة توضح الحكومة: توزيع أجهزة حاسوب على طلبة المدارس الفقراء خبراء يحذرون من "أخطر قرار" اتخذته حكومة الرزاز: أموال الضمان للأردنيين وليست للحكومة ارحيل الغرايبة: نواجه تهديدا ومخاطر حقيقية وظروفا تقتضي التهدئة الرزاز: نأمل أن يكون كل أردني مشمولا بالضمان الاجتماعي والتأمين الصحي الحكومة تقرر تمديد ساعات حظر التجول.. واعادة الانتشار الأمني أمام المنشآت الحيوية جابر لـ الاردن٢٤: سنشتري لقاح كورونا الروسي بعد التحقق من فاعليته بني هاني لـ الاردن24: نحو 7000 منشأة في اربد لم تجدد ترخيصها.. وجولات تفتيشية مكثفة الأمير الحسن: مدعوون كعرب ألا نترك بيروت معجزة أثينا.. حكاية المعلم في الحضارة الإغريقية طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد

اصحاب منشآت فندقية يعتصمون أمام سفارة ليبيا وينتقدون تقصير الخارجية - صور

الاردن 24 -  
وائل عكور - نفذ أصحاب  فنادق وشقق مفروشه ومطاعم ومكاتب سياحية، الأربعاء، اعتصاما مفتوحا أمام مقرّ السفارة الليبية في العاصمة عمان، للمطالبة بحقوقهم المالية، واحتجاجا على مماطلة من السفير الليبي وعدم ايفائه بوعده المتعلقه بسداد الديون والمستحقات المتراكمة والمترتبة على الحكومة الليبية لصالحهم.

وأكد مشاركون في الاعتصام أن هذه الفعالية هي استمرار لاعتصامات نفذت قبل ذلك، وجاءت بعد عدة لقاءات مع السفير الليبي السابق والحالي ولقاءات مع وزارة الخارجية تم على إثرها فضّ تلك الاعتصامات بعد تقديم وعود لم تلتزم بها السفارة وقصرت الخارجية الأردنية أيضا بمتابعتها منذ عام 2012.

وقالوا لـ الاردن24 إن قيمة تلك المستحقات تبلغ نحو 80 مليون دينار أردني، فيما أبلغتهم الخارجية مؤخرا بكون "السفير الليبي أعفى نفسه من هذا الملف"، مطالبين الوزارة بابلاغ الجانب الليبي عدم رغبة الأردن باستمرار هذا السفير لديها.

وأضافوا إن جزءا من الوعود التي سبق وأن تم الاتفاق عليها مع السفير الليبي أثناء آخر زيارة والتي تتضمن "توزيع الأموال التي سيجري تأمينها على الجميع من مستشفيات ومراكز التوحد والفنادق والمطاعم وغيرها بعدالة وعبر لجنة مشتركة من وزارة الخارجية والسفارة الليبية"، إلا أنه لم يجرِ تنفيذ ما اتفق عليه وأخذ السفير يماطل في حل القضية واعادة المبالغ لاصحابها.

وأكدوا استمرارهم بالاعتصام لحين تسديد مستحقاتهم.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies