آخر المستجدات
احالات على الاستيداع والتقاعد المبكر في التربية - اسماء الخارجية: ارتفاع عدد الأردنيين المصابين بانفجار بيروت إلى سبعة التعليم العالي لـ الاردن24: خاطبنا سبع دول لزيادة عدد البعثات الخارجية النعيمي يجري تشكيلات إدارية واسعة في التربية - أسماء عدد قتلى انفجار بيروت بلغ 100.. وضحايا ما يزالون تحت الأنقاض مصدر لـ الاردن24: الحكومة أحالت دراسة اجراء انتخابات النقابات إلى لجنة الأوبئة المعايطة لـ الاردن24: نظام تمويل الأحزاب سيطبق اعتبارا من الانتخابات القادمة الادارة المحلية لـ الاردن24: القانون لا يخوّل البلديات بالرقابة على المنشآت الغذائية انفجار أم هجوم؟.. رأي أميركي "مغاير" بشأن كارثة بيروت اجواء صيفية عادية في اغلب مناطق المملكة اليوم الديوان الملكي يعلن تنكيس علم السارية حداداً على أرواح ضحايا انفجار مرفأ بيروت صور وفيديوهات جديدة للحظات الأولى لانفجار بيروت الضخم تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها نذير عبيدات يوضح أسباب توصية لجنة الأوبئة بتأجيل فتح المطارات بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني المحارمة يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا

القبض على شخص قام بإحراق شقيقته والإبلاغ عن انتحارها في جرش

الاردن 24 -  
قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن بلاغاً ورد للعاملين في قسم بحث جنائي جرش أمس حول قيام فتاة تبلغ من العمر ٣٥ عاماً بإحراق نفسها داخل منزل ذويها  في محافظة جرش وأنها وصلت للمستشفى متوفاة ، حيث تم التحرك للمكان ومباشرة التحقيقات . 

وأضاف الناطق الإعلامي أنه ومن خلال التحقيقات وما تم جمعه من أدلة ومعلومات تبين وجود شبهة جنائية بالحادثة وأن الفتاة لم تقم بالانتحار بل أنها تعرضت لجريمة قتل حيث وقع الاشتباه على شقيقها وألقي القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بإحراقها عن طريق سكب مادة بترولية على جسدها إثر خلافات عائلية ، وجرى إحالة القضية للقضاء .
 
 
Developed By : VERTEX Technologies