آخر المستجدات
البترا في مرمى تل أبيب! تدهور صحة المعتقل هشام السراحين.. وذووه يحملون الحكومة المسؤولية موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية فاتورة الكهرباء وطلاسم الأرقام.. ماذا بعد؟ استمرار إضراب الرواشدة والمشاقبة في مواجهة الاعتقالات احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء قانون الأمن العام يدخل حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم التربية لـ الاردن24: تعيين ممرض في كلّ مدرسة مهنية العام القادم حملة التصفيق لتخليد الرزاز.. هل "فنجلها" حتّى بات الخيار الوحيد؟! نواب يطالبون الرزاز بالتحرك لجلب مجلس ادارة منتجع البحيرة والقبض عليهم نقيب المهندسين لـ الاردن24: الاضراب استنفد أغراضه! مجلس الوزراء يقرّ التعديلات القانونيّة لدمج سلطة المياه بوزارة المياه والري خشية تملك الصهاينة.. النواب يرفض تعديلات قانون سلطة اقليم البترا ويعيده إلى اللجنة العمل الإسلامي يطالب بعدم استضافة الاردن لمؤتمر تطبيعي مجلس الوزراء يعين مجدي الشريقي مديرا عاما لدائرة الموازنة العامة البطاينة لـ الاردن24: لا نية لخصخصة مؤسسة التدريب المهني التعليم العالي تنتظر موافقة على تخصيص 5 مليون لزيادة عدد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية حماس: حديث الجبير يخالف الإجماع العربي ويروج لصفقة القرن السلطة الفلسطينية: مؤتمر دولي للسلام لمواجهة صفقة القرن برشلونة يعبر محطة خيتافي بثنائية ويلحق بريال مدريد في صدارة "الليغا"
عـاجـل :

العبادي ل الاردن٢٤:الوضع الاقتصادي بخوف ،ومخرجات مؤتمر لندن اكاذيب،اين ال ٤ مليار؟

الاردن 24 -  
احمد العكور - قال نائب رئيس الوزراء الاسبق الدكتور ممدوح العبادي ان الوضع الاقتصادي في المملكة  يدعو الى التشاؤم ، مبينا ان اكثر ما يؤرقنا في هذا الملف هو عدم وجود اي برامج وخطط وحلول من قبل الحكومة على ارض الواقع،  لافتا الى وضع الاقتصاد الاردني ليس سهلا و بخوف .

واضاف العبادي ل الاردن 24 ان ما تم اعلان عنه في مؤتمر لندن لم يصل منه سوى 18% من اصل 4 مليار تم التبرع بها من قبل الدول المانحة ، مؤكدا اننا  اصبحنا الان في منتصف العام و نريد ان نسال الحكومة :متى ستصل باقي المبالغ التي احتفلت بها ؟!!

ولفت الى ان المجتمع الدولي تخلى عن مسؤولياته وترك الاردن وحيدا يواجه هذه المشكلة التي تحملها نيابية عن المجتمع الدولي،  واصبحت مخرجات مؤتمر لندن عبارة عن"  شعارات وكلام مرسل  وما حدا بده يعطي شي" .

وختم اعتقد ان مخرجات مؤتمر لندن اصبحت عبارة  عن اكذوبه تعلقت بها الحكومة في حينه ، وروجت له عبر وسائل الاعلام ، والدول المانحة حولت كل شيء لقروض او ضمانات قروض بالرغم من تحمل الاردن اعباء اضافية  جراء اللجوء السوري...