آخر المستجدات
محافظ العقبة يقرر اعادة توقيف الناشط صبر العضايلة إحالة قضيّة ثانية لتسريب وثائق إلى الجرائم الإلكترونيّة الزوايدة ينتقد التوسع في التوقيف بموجب قانون الجرائم الالكترونية الحكومة تحدد آلية الحظر يوم الجمعة.. وتعلن تسجيل اصابتين بالكورونا في الأردن الاعتقال السياسي بذريعة الكورونا السياحة تعمم بمنع الأراجيل والساونا والمسابح والحفلات في المنشآت الفندقية سن التدريس في الجامعات… قراءة مختلفة للمبررات هل يحتاج الرزاز إلى حجر الفلاسفة لحل طلاسم الواقع وكشف شيفرة التردي الاقتصادي العموش: إنتهاء العمل في الطريق الصحراوي بعد شهرين نصار يؤكد إخلاء سبيل الناشط صبر العضايلة.. والمشتكي غير معروف الخشمان يوضح حول تخريج مصابي الكورونا في مستشفى حمزة: ملتزمون بالبروتوكول المعتمد “هيئة الاتصالات” تُعلّق على ارتفاع أسعار بطاقات الشحن التربية لـ الاردن24: نجري تقييما لعملية التعليم عن بُعد.. ولن يكون بديلا عن التعليم المباشر اعتقال النائب السابق أحمد عويدي العبادي.. ونجله يحمّل الحكومة مسؤولية سلامته ذبحتونا تطالب التربية بإلغاء اعتماد الماسح الضوئي في امتحانات التوجيهي الاشغال: تحويلات ضمن مشروع الباص السريع بين مدينتي عمان والزرقاء العمل: عدم تجديد عقود العاملين “باطل” حسب البلاغ الأخير المعلمين لـ الاردن24: مدارس خاصة استغلت بلاغ الرزاز لانهاء خدمات معلميها الجغبير لـ الاردن24: عدد مصانع الكمامات والمعقمات تضاعف خلال 3 أشهر احتجاجات مقتل فلويد.. تعزيزات أمنية بواشنطن ومشروع قرار لإدانة ترامب

الطعاني ل الاردن٢٤:موقف مجلس النواب واضح من صفقة القرن!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب النائب نضال الطعاني ان موقف مجلس النواب حول صفقة القرن واضح ومعلن وهو الرفض المطلق لهذه الصفقة ولا تعنينا لا من قريب او بعيد .

 واضاف الطعاني ل الاردن 24 ان اللاءات التي اطلقها جلالة الملك تعبر بوضوح عن الرفض الكامل لتداعيات هذه الصفقة ولسنا مسؤولين عن اي مؤتمر يعقد في هذا المجال واعتقد اننا لن  نشارك فيه كدولة.

وختم ان اي حلول خارج قرارات الشرعية الدولية واللاءات الثلاث،  لن تكون مقبولة اردنيا،  مؤكدا الى ان الموقف الاردني يتماهى مع موقف السلطة الوطنية الفلسطينية ويعزز رفضها للقبول باية تسويات خارج اطار القرارات الدولية التي تضمن حقوق الشعب الفلسطيني وعدم المساس بقضايا الحل النهائي. 
 
 
Developed By : VERTEX Technologies