آخر المستجدات
غنيمات: مبادرة الحكومة ترتكز على تشكيل فريق مشترك مع النقابة لوضع نموذج جديد لعلاقة تشاركية آلاف المعلمين في المفرق يطالبون بالعودة إلى الرابع: ارحل ارحل يا رزاز - صور وفيديو طلبة عائدون من السودان يناشدون الملك.. ويسألون: من أين ندفع 4000 دينار كلّ أربعة أشهر؟! المعلمين لـ الاردن٢٤: كل محاولات التجييش فشلت.. ونسبة الاضراب ١٠٠٪ أصحاب شركات نقل يلوحون بالطعن بتعليمات الهيئة: سنخسر رأس مالنا ابو حمور امينا عاما لوزارة الداخلية الشواربة لـ الاردن٢٤: ماضون بدمج والغاء مديريات وأقسام.. ولن نحول موظفي الفئة الثالثة عن الصناعيين واضراب المعلمين: ماذا عن 120 ألف أسرة تنتظر اقرار علاوة الـ50%؟ إعلان نتائج الإنتقال من تخصص إلى آخر ومن جامعة إلى أخرى - رابط المعلمين تردّ على دعوات التربية للأهالي بارسال أبنائهم إلى المدارس: الاضراب مستمر.. وهذا عبث بالسلم الأهلي انتهاء اجتماع وزاري برئاسة الرزاز لبحث اضراب المعلمين.. وغنيمات: الرئيس استمع لايجاز حول الشكاوى الامن العام: فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن.. وسنخاطب الدولة التي يقيم بها الوافد سائقو التكسي الأصفر يتحضرون لـ "مسيرة غضب" في عمان لا مناص أمام نتنياهو عن السجن الفعلي المعلمين ترفض مقترح الحكومة "المبهم" وتقدم مقترحا للحلّ.. وتؤكد استمرار الاضراب المصري لـ الاردن24: قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية.. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية البطاينة: البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة المتعطلون عن العمل في المفرق يواصلون اعتصامهم المفتوح ،ويؤكدون :الجهات الرسمية نكثت بوعودها
عـاجـل :

الطعاني ل الاردن٢٤:موقف مجلس النواب واضح من صفقة القرن!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب النائب نضال الطعاني ان موقف مجلس النواب حول صفقة القرن واضح ومعلن وهو الرفض المطلق لهذه الصفقة ولا تعنينا لا من قريب او بعيد .

 واضاف الطعاني ل الاردن 24 ان اللاءات التي اطلقها جلالة الملك تعبر بوضوح عن الرفض الكامل لتداعيات هذه الصفقة ولسنا مسؤولين عن اي مؤتمر يعقد في هذا المجال واعتقد اننا لن  نشارك فيه كدولة.

وختم ان اي حلول خارج قرارات الشرعية الدولية واللاءات الثلاث،  لن تكون مقبولة اردنيا،  مؤكدا الى ان الموقف الاردني يتماهى مع موقف السلطة الوطنية الفلسطينية ويعزز رفضها للقبول باية تسويات خارج اطار القرارات الدولية التي تضمن حقوق الشعب الفلسطيني وعدم المساس بقضايا الحل النهائي.