آخر المستجدات
الرزاز يتعهد بتحويل مطلقي الاشاعات المضرة بالاقتصاد إلى القضاء العمل لـ الاردن24: نحو 40 ألف طالب توظيف في قطر خلال 24 ساعة على الاعلان - رابط استمرار اعتصام الطفايلة أمام الديوان الملكي لليوم 110 على التوالي قناة أبوظبي تلغي برنامج وسيم يوسف “المستقلة للانتخاب”: الهيئة وضعت استعداداتها للانتخابات مجلس محافظة المفرق: وزارة الإدارة المحلية فشلت في أول تجربة أصحاب المطاعم: القطاع في أسوأ حالاته ولا يمكننا الإستمرار فرض عقوبة بالحبس والغرامة على وسطاء تشغيل العمالة غير الأردنية ممدوح العبادي: تصريحات الملك حاسمة.. والدستور واضح بشأن بقاء الحكومة ولا يجوز تعديله توق: النتائج النهائية للمنح والقروض الجامعية الأسبوع المقبل تدهور صحة المعتقلين المضربين عن الطعام.. وناشطون يلوحون بالتصعيد الملك يؤكد: انتخابات نيابية صيف هذا العام الاردن يقرر منع دخول القادمين من ايطاليا.. والحجر على المواطنين القادمين منها ١٤ يوما الصحة لـ الاردن24: الحجر على ابنة سيدة قادمة من ايران.. وفحص جميع القادمين إلى المملكة الخدمة المدنية لـ الاردن24: قضية مهندسات الأمانة تكررت.. والغاء تعيينهن غير وارد قرار برفع الحد الأدنى للأجور إلى 260 دينارا.. وزيادات متتالية حسب التضخم التربية لـ الاردن24: خطة لتطوير التوجيهي.. والتوزيع إلى التدريب المهني من صفوف أدنى تعليق دوام المدارس في العقبة والبترا بسبب الظروف الجوية كيف تحصل على وظيفة في أمانة عمان؟! وزير الصحة: زيادة انتاج الكمامات.. وتقييد دخول القادمين من أي بلد يشهد انتشار الكورونا
عـاجـل :

عن رسالة الملك إلى كوشنر.. وموقف حكومة الرزاز من مؤتمر البحرين!

الاردن 24 -  
أبلغ الملك عبدالله الثاني ابن الحسين مستشار الرئيس الأمريكي جاريد كوشنر عدم التزامه بحضور مؤتمر البحرين المزمع عقده نهاية شهر حزيران القادم كخطوة أولى على طريق تصفية القضية الفلسطينية عبر ما اصطلح على تسميته "صفقة القرن".

بهذا الحديث، أكد الملك أنه سيبقى ثابتا على موقفه المناهض كلّ المخططات لتصفية القضية الفلسطينية وعلى رأسها صفقة القرن، وأنه لن يخذل الأشقاء الفلسطينيين على الاطلاق، مهما كانت الضغوطات التي يمارسها "الشرق" الأشد كفرا ونفاقا أو الادارة الأمريكية المنحازة بشكل كامل للكيان الصهيوني منذ نشأته.

الواقع أن كلّ الظروف، والموقف الملكي الأخير، تفرض على حكومة الدكتور عمر الرزاز اعلان عدم مشاركتها أيضا في مؤتمر البحرين على الاطلاق، مهما كان مستوى التمثيل منخفضا، فحضور أي شخص حتى لو كان برتبة أمين عام وزارة يعتبر مشاركة تمثل المملكة الأردنية الهاشمية كلّها..

لا بدّ لنا من استثمار كلّ الايجابيات المتوفرة من أجل مقاومة وتفادي الضغوطات التي يجري ممارستها علينا، وعلى رأس تلك الايجابيات حالة عدم رضا الاتحاد الاوروبي على مخالفة الولايات المتحدة للشرعية الدولية، بالاضافة إلى خسارة رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو -الذي ترتبط الصفقة به شخصيا- فرصة تشكيل الحكومة حتى اجراء انتخابات جديدة للكنيست بعد أربعة أشهر، إلى جانب أن بقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لن يطول أيضا نتيجة استحقاق الانتخابات الرئاسية.