آخر المستجدات
الزعبي معلّقا على وجود (8) آلاف فقير "جائع": المجتمع الأردني متكامل تواصل الأجواء الباردة ودرجات الحرارة تلامس الصفر بالبادية الشرقية تفويض مديري التربية بتأخير دوام المدارس أو تعطيلها حسب الحالة الجوية المعتصمون في الكرك: خيمتنا سقفها السماء.. ونرفض عروض الـ 100 دينار - صور القبض على مرتكب حادث دهس وقع في منطقة علان ونتج عنه وفاة حدث واصابة آخر المظاهرات تجتاح إيران وسقوط قتيل على الأقل تصريحات دائرة الإحصاءات تفتح شهيّة فقراء ستوكهولم وحزانى برلين النسور يهاجم المصري والشواربة: الفزعة لا توقف غرق الشوارع.. والعليق عند الغارة لا ينفع إنقاذ 16 شخصاً حاصرتهم مياه الأمطار في الطفيلة غزّة تغزل نشيدها: موت وحريّة الطراونة ل الاردن 24 : لن نكون بوقا لأحد.. وسنعلن موقفنا من المناهج بعد انتهاء المؤتمر حالات إعياء وإغماء أمام الديوان الملكي.. والمعتصمون: لن نتراجع الخضيري يستهجن قيام نقيب المقاولين بإغداق الأعطيات من أموال النقابة تخفيض عدد المقبولين في كليات الصيدلة وإخضاع الخريجين لامتحانات النقابة العام المقبل فيديوهات وصور - المياه تتلف عشرات المزارع في منطقة الازرق .. والمزارعون "يدبون الصوت " مصدر رسمي ل الاردن ٢٤:هناك صعوبات في احالة الموظفين الذي امضوا ٢٥ عاما في الخدمة للتقاعد المصري ل الاردن ٢٤: نجري دراسة هيدرولوجية حول التغير المناخي في الاردن البطاينة ل الاردن ٢٤: لا تمديد لفترة تصويب الاوضاع للعمالة الوافدة استعادة الأردن لأراضي الغمر يوقف استنزاف إسرائيل للمياه الجوفية والسطحية استمرار فرصة الأمطار الرعدية الليلة وغدا السبت وتحذيرات من السيول
عـاجـل :

ابو رمان يعلن استمرار البطولة سنوياً

الاردن 24 -  
التقى وزير الثقافة ووزير الشباب الدكتور محمد ابو رمان في مدينة الحسين للشباب الفرق المتأهلة من كافة المحافظات الى نهائيات بطولة الاستقلال الرمضانية. 
وقال ابو رمان في كلمته الترحيبية بعد تهنئة الفرق على جهودها ومثابرتها، ان الوزارة عملت على تذليل جميع العقبات امام الفرق المشاركة لانجاح البطولة وتطوير الرياضة الشعبية  بتقديم الدعم والمساندة لجميع الفرق في المحافظات، مؤكدا ان وصول ١٢ فريقا بعد منافسة شديدة بين ١٠٠٢ فريقا يظهر حجم الجهد للفرق لاجتياز المراحل الأولية من البطولة والسعي لاعتلاء منصات التتويج في البطولة.
وأكد ابو رمان عزم الوزارة على الاستمرار والتطور في عملية بناء شباب وشابات الوطن وتطوير قطاع الرياضة من خلال رفد المنتخبات الوطنية باللاعبين، منوها ان مشاركة عشرة الاف شاب بالبطولة يعتبر إنجازا كبيرا لوزارة الشباب، معلنا استمرار البطولة بالسنوات القادمة.
واشاد ابو رمان بالدور الاستثنائي لكوادر الامن العام والدفاع المدني والحكام لمساهمتها بإنجاح البطولة، مطالبا الفرق المتأهلة بضرورة المحافظة على الروح الرياضية وان النجاح الكبير للبطولة يساهم بنقلها لكثير من الدول العربية كأنموذج متميز.
من جانبه قال مدير الاعلام والاتصال الناطق الاعلامي بوزارة الشباب عمر العزام ان النجاح الكبير للبطولة يساعد على استمرار انشاء وتطور الفرق الشعبية في الالوية والمحافظات، ويساهم بمعرفة الشباب لأهمية ما يفعله بأوقات الفراغ، داعيا الشباب للانتساب الى المراكز الشبابية لإثراء العمل الشبابي وتنمية الصفات القيادية والمساهمة بافكار جديدة خلَّاقة تعود بالفائدة على الشباب بخاصة وعلى المجتمع بأسره بعامة .
هذا وانطلقت مساء اليوم الاحد فعاليات نهائي بطولة الاستقلال الرمضانية التي تقيمها وزارة الشباب ضمن مبادرة اردن النخوة والتي ستجري على نظام الدوري خلال الأيام القادمة ليتم تتويج الفريق الفائز بطلاً لبطولة الاستقلال الرمضانية الأولى.