آخر المستجدات
جراحات متسرعة في التعاطي مع شكاوى راسبين في امتحان المجلس الطبي تثير العديد من التساؤلات وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة - اسماء مساهمون في منتجع البحيرة يطالبون الحكومة بجلب المتسببين بتصفية المشروع.. والحجز على أموالهم ذوو وضاح الحمود يعتصمون أمام النواب ويطالبون بتكفيله: يحتاج عملية جراحية في القلب نقيب المحامين: نظام الفوترة يخالف الدستور.. ومستعدون لتحمل عقوبة الحبس د. توقه يكتب عن: القيادة المركزية للولايات المتحدة الأمريكية التربية: اعلان نتائج التوجيهي الساعة 11 من صباح يوم الخميس اعتصام مفتوح للتكسي الأصفر في عمان والزرقاء وإربد الأسبوع المقبل النواب يرد معدل أصول المحاكمات المدنية.. ويعتبرونه تنفيعة النواب يحيل قوانين الجامعات والتعليم العالي والضمان والأمن السيبراني للجانه.. ويلغي قانون الحرف اليدوية زواتي لـ الاردن٢٤: خطة لضمان عدم خسارة الكهرباء الوطنية.. وسنعيد التفاوض مع شركات التوليد الخصاونة ل الأردن 24 البدء بتركيب أجهزة التتبع الإلكتروني على حافلات نقل الطلبة وحافلات محافظة جرش الصبيحي ل الأردن 24 : نخضع جميع عقود شراء الخدمات للتدقيق وضبط 4 أشخاص رواتبهم الشهرية 26 ألف دينار عوض ل الأردن 24: طلبات القبول الموحد للجامعات لمدة أربع أيام ولن يتم فتح جميع التخصصات أمام الطلبة الأمن يكشف ملابسات مقتل سيدة عربية ويقبض على الفاعلة - تفاصيل التربية تنهي استعداداتها لدورة التوجيهي التكميلية.. وتعمم بتكليف المعلمين بأعمال المراقبة انهيار خزان فوسفوريك في العقبة.. المحافظ يجتمع بادارة الفوسفات الأحد.. والشركة ترد الحجايا: حتى الاعارة تحولت إلى شركة اكاديمية الملكة رانيا.. ولا تراجع عن العلاوة مهما قال سحيجة الحكومة مليارات الدولارات عالقة بين الأردن والعراق امانة عمان تدرس احالة عدد من موظفيها المستكملين الشروط على التقاعد - اسماء
عـاجـل :

ابو رمان يعلن استمرار البطولة سنوياً

الاردن 24 -  
التقى وزير الثقافة ووزير الشباب الدكتور محمد ابو رمان في مدينة الحسين للشباب الفرق المتأهلة من كافة المحافظات الى نهائيات بطولة الاستقلال الرمضانية. 
وقال ابو رمان في كلمته الترحيبية بعد تهنئة الفرق على جهودها ومثابرتها، ان الوزارة عملت على تذليل جميع العقبات امام الفرق المشاركة لانجاح البطولة وتطوير الرياضة الشعبية  بتقديم الدعم والمساندة لجميع الفرق في المحافظات، مؤكدا ان وصول ١٢ فريقا بعد منافسة شديدة بين ١٠٠٢ فريقا يظهر حجم الجهد للفرق لاجتياز المراحل الأولية من البطولة والسعي لاعتلاء منصات التتويج في البطولة.
وأكد ابو رمان عزم الوزارة على الاستمرار والتطور في عملية بناء شباب وشابات الوطن وتطوير قطاع الرياضة من خلال رفد المنتخبات الوطنية باللاعبين، منوها ان مشاركة عشرة الاف شاب بالبطولة يعتبر إنجازا كبيرا لوزارة الشباب، معلنا استمرار البطولة بالسنوات القادمة.
واشاد ابو رمان بالدور الاستثنائي لكوادر الامن العام والدفاع المدني والحكام لمساهمتها بإنجاح البطولة، مطالبا الفرق المتأهلة بضرورة المحافظة على الروح الرياضية وان النجاح الكبير للبطولة يساهم بنقلها لكثير من الدول العربية كأنموذج متميز.
من جانبه قال مدير الاعلام والاتصال الناطق الاعلامي بوزارة الشباب عمر العزام ان النجاح الكبير للبطولة يساعد على استمرار انشاء وتطور الفرق الشعبية في الالوية والمحافظات، ويساهم بمعرفة الشباب لأهمية ما يفعله بأوقات الفراغ، داعيا الشباب للانتساب الى المراكز الشبابية لإثراء العمل الشبابي وتنمية الصفات القيادية والمساهمة بافكار جديدة خلَّاقة تعود بالفائدة على الشباب بخاصة وعلى المجتمع بأسره بعامة .
هذا وانطلقت مساء اليوم الاحد فعاليات نهائي بطولة الاستقلال الرمضانية التي تقيمها وزارة الشباب ضمن مبادرة اردن النخوة والتي ستجري على نظام الدوري خلال الأيام القادمة ليتم تتويج الفريق الفائز بطلاً لبطولة الاستقلال الرمضانية الأولى.