آخر المستجدات
محاولة جديدة لحلّ مشكلة المتعطّلين عن العمل شقيق وأبناء عمومة أسير لدى الاحتلال مهددون بالسجن عشر سنوات في الأردن المتعطلون عن العمل في المفرق: خايف ليش والجوع ذابحك؟! تشكيل المجلس الوطني للتشغيل برئاسة الرزاز المتعطلون عن العمل في الكرك: توقيف عبيسات لا يخرج عن سياق محاولات التضييق الأمني الصمادي يكتب: رسالة إلى عقل الدولة.. (إن كان مايزال يعمل)!؟ مهندسو الطفيلة ومادبا يغلقون فروع النقابة بالجنازير احتجاجا على انهاء خدمات موظفين: تصفية حسابات مليحان لـ الاردن24: السعودية صادرت 66 رأس ابل أردنية عبرت الحدود.. وعلى الحكومة التدخل مختبرات الغذاء و الدواء توسع مجال اعتمادها قعوار لـ الاردن24: اجراءات الرزاز ضحك على الذقون.. والحكومة تربح أكثر من سعر المنتج نفسه! المومني تسأل الحكومة عن المناهج توق لـ الاردن24: لا توجه لاجراء تغييرات على رؤساء الجامعات أو مجالس الأمناء حتى اللحظة مصدر حكومي: الاجراءات الاسرائيلية الأخيرة انقلاب على عملية السلام.. ونراقب التطورات توضيح هام حول اعادة هيكلة رواتب موظفي القطاع العام رغم مساهمته بـ 4 مليارات دينار سنويا .. تحفيز حكومة الرزاز يتجاهل قطاع السياحة! الأمن يبحث عن زوج سيدة عربية قتلت بعيار ناري وعثر بمنزلها على أسلحة نارية ومخدرات رغم الأجواء الباردة: تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في مليح.. وشكاوى من التضييق الأمني ابو عزام يكتب: نحو إطار تشريعي لتنظيم العمل على تنفيذ التزامات المعاهدات الدولية نوّاب لـ الاردن24: الأردن يواجه تحديات تاريخيّة تستهدف أمنه وكيانه.. وقفة احتجاجيّة أمام التربية السبت رفضا لمناهج كولنز
عـاجـل :

زريقات لـ الاردن24: الامن سحب مرتباته من البشير بداية العام.. وعمال شركات حماية يتلقون رشى ويتسولون

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال مدير مستشفى البشير الدكتور محمود زريقات إن الأجهزة الأمنية سحبت أفرادها المتواجدين في المستشفى منذ بداية العام الحالي ولم يتبقّ غير أفراد الحوادث بالمستشفى.

وأضاف زريقات لـ الاردن24 إن شركات الأمن والحماية الخاصة لا يمكنها تأدية الدور المطلوب بالمستشفى ولا تقوم بواجباتها كما هو مفترض، بل إن بعض كوادرها يسيئون لسمعة المستشفى من خلال طلب المساعدة المالية "التسول" والقيام بأعمال الفاليت وتلقي الأجور من المواطنين دون وجه حق، بالاضافة إلى بعض الممارسات المرفوضة مثل ادخال المواطنين إلى الأقسام مقابل "رشوة".

ولفت إلى أنه نسّب بفصل أو ابعاد 35 منهم بعد ضبطهم يتلقون "حلوان" من "الولادات في قسم النسائية والتوليد".

ودعا المواطنين ومرافقي المرضى للابلاغ عن أية ممارسات خارجة عن المألوف لاتخاذ الاجراءات المناسبة بحق كل من يخالف الانظمة والتعليمات ويتجاوز على حدود الوظيفة المناطة به.