آخر المستجدات
المعلمين تردّ على دعوات التربية للأهالي بارسال أبنائهم إلى المدارس: الاضراب مستمر.. وهذا عبث بالسلم الأهلي النواصرة يتحدث عن تهديدات.. ويؤكد: نتمسك بالاعتذار والاعتراف بالعلاوة وادراجها على موازنة 2020 المعلمين: محافظات العقبة ومعان وعجلون تنضم لقائمة المشاركين في الفعاليات التصعيدية انتهاء اجتماع وزاري برئاسة الرزاز لبحث اضراب المعلمين.. وغنيمات: الرئيس استمع لايجاز حول الشكاوى الامن العام: فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن.. وسنخاطب الدولة التي يقيم بها الوافد سائقو التكسي الأصفر يتحضرون لـ "مسيرة غضب" في عمان لا مناص أمام نتنياهو عن السجن الفعلي المعلمين ترفض مقترح الحكومة "المبهم" وتقدم مقترحا للحلّ.. وتؤكد استمرار الاضراب المصري ل الاردن 24 : قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية المقبلة .. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية مستشفى البشير يسير بخطى تابتة .. ٢٠٠٠ سرير و ٣١ غرفة عمليات وتوسِعات وصيانة ابنية البطاينة: البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة المتعطلون عن العمل في المفرق يواصلون اعتصامهم المفتوح ،ويؤكدون :الجهات الرسمية نكثت بوعودها جابر ل الاردن ٢٤: ندرس اعادة هيكلة مديرية التأمين الصحي السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية
عـاجـل :

الزراعة تنفي صحة حديث نائب عن تفويض قطع أراضي حرجية لشخصية عسكرية

الاردن 24 -  
نفت وزارة الزراعة صحة الأنباء التي جرى تناقلها عن أحد أعضاء مجلس النواب والمتضمنة قيام وزير الزراعة بتفويض قطع أراضي حرجية لإحدى الشخصيات العسكرية.

وقالت الوزارة في تصريح صحفي، السبت: "إن الوزارة إذ تنفي نفيا قاطعا ما ورد على لسان النائب بوجود تفويض على أي من أراضي الحراج لأي شخص أو جهة، سواء أكانت رسمية أم خاصة أم أفراد، كونه مخالف لقانون الزراعة رقم (13) لسنة 2015 وتعديلاته، الذي لا يجيز تفويض أو تخصيص أو بيع أو مبادلة الأراضي الحرجية لأي جهة أو شخص ومهما كانت الأسباب وعلى الرغم مما ورد في أي تشريع آخر".

وأكدت الوزارة أن "مثل هذه التصريحات لا تؤدي إلا إلى إلحاق الضرر والأذى بالعمل الحكومي المهني والجاد، سيما وأنها تصدر عن أحد ممثلي الشعب دون التحري والسؤال عبر الاطر الدستورية والقانوية التي تحكم العلاقة الرقابية بين النائب والحكومة".

وتمنت الوزارة عدم تداول مثل تلك "الاشاعات المغرضة" مؤكدة حرصها الدائم على المحافظة على الاراضي الحرجية من الاعتداءات والتغول.