آخر المستجدات
السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحكومة: أعداد اللاجئين السوريين العائدين منخفضة.. ونسبة التزام المانحين بخطة الاستجابة متواضعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب نتائج الاعتراضات والمناقلات بين الجامعات الرسمية السبت تويتر يحذف 4258 حسابا مزيفا تعمل من الامارات والسعودية وتغرد بقضايا اقليمية اسرائيل امام ازمة - اعلان النتائج النهائية لانتخابات الكنيست "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين .. أسماء “فاجعة عجلون” و”قنبلة عمياء” و”الصحراوي” يخلفون 12 وفاة و7 إصابات وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم مشاركون في اعتصام الرابع: الحكومة تتحمل مسؤولية اضراب المعلمين.. وعليها الاستجابة لمطالبهم - فيديو الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري
عـاجـل :

حقيقة تحرير مخالفة لمركبة شُطبت وبيعت قطع قبل 6 سنوات!

الاردن 24 -  
نشر الصحفي رياض القطامين توضيحا حول حادثة تحرير مخالفة بحقّ مركبة جرى شطبها وبيعها قطع قبل نحو 6 سنوات.

وتحت عنوان "حقك تعرف"، قال القطامين في منشور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "هذه المخالفة التي أرسلتها لي أمانة عمان على اعتبار أنني ارتكبتها بالسيارة نوع مرسيدس والتي تحمل الرقم المبين في رسالةا لأمانة بتاريخ 6 نيسان 2019 غير صحيحة، وذلك لكوني قد قمت ببيع هذه السيارة قطع بعد قصّها لتعرضها لحادث عام 2013، ومنذ ذلك العام لم تعد هذه السيارة موجودة على وجه الأرض، واليوم بقدرة قادر ترتكب مخالفة".

وفي منشور لاحق، أشار القطامين إلى أن توضيحا ورده من ادارة السير المركزية حول ملابسات مخالفة سير لمركبته القديمة، وجاء فيه: "إن رقم السيارة المشطوبة قبل 6 سنوات ذهب إلى سيارة أخرى من نوع هيونداي النترا لمالكها (...)، حيث بقي رقم السيارة مقترنا برقم هاتفي، والحلّ أن أحذف رقم هاتفي عن ملف السيارة المشطوبة والتي ذهب رقمها إلى سيارة الهيونداي".