آخر المستجدات
التربية تحدد شروط اعتماد المدارس العربية في غير بلدانها الأصلية لطلبة التوجيهي - تفاصيل العرموطي يسأل الصفدي عن مواطن أردني اختفى في أمريكا منذ 4 سنوات - وثيقة ارادة ملكية بالموافقة على تعيين اللوزي سفيرا لدى دولة قطر.. والموافقة على تعيين آل ثاني سفيرا قطريا لدى المملكة الحكومة تحيل نحو 1400 موظفا على التقاعد - اسماء خلال زيارة رئيس الوزراء لها... اربد توجه انذارا عدليا للرزاز وحكومته المدرب محمد اليماني في ذمة الله الصحة ل الأردن 24 : تعبئة شواغر الوزارة مطلع آب وتتضمن تعيين 400 طبيبا الجغبير لـ الاردن24: نطالب الحكومة بالتعامل بالمثل مع الجانب المصري.. وهناك عراقيل مقصودة أمامنا حزبيون ل الأردن 24 : تعديل قانون الانتخابات لتطوير الحياة السياسية وتغيير نظام القوائم وطريقة احتساب الأصوات "الجرائم الالكترونية" تنصح بحماية الحسابات على مواقع التواصل الخصاونة ل الأردن 24 : حل مشكلة تصدير المنتجات الزراعية .. وسنحدد قائمة أسعار للصيف والشتاء مصدر رسمي ل الأردن 24: لانية لتمديد الدوام في معبر جابر ولن نتنازل عن إجراءاتنا الأمنية استشهاد الأسير نصر طقاطقة في العزل الانفرادي بسجن "نيتسان" الأمن يباشر التحقيق بشكوى اعتداء شرطي على ممرض في مستشفى معان التربية ل الاردن٢٤: صرف مستحقات مصححي ومراقبي الثانوية العامة قبل العيد متقاعدو أمن عام يدعون لاستئناف الاعتصام المفتوح أمام النواب.. ويطلبون لقاء الرزاز الطراونة ينفي تسلمه مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز: اسألوا من وقّعها.. عاطف الطراونة: لن أترشح للانتخابات القادمة.. وقانون الانتخاب يحتاج تعديلات جوهرية نقيب الممرضين: رجل أمن عام يعتدي على ممرض في مستشفى معان الصحة: صرفنا الحوافز كاملة.. والنقص في المبالغ المسلّمة سببه تطبيق قانون الضريبة

ومضة الاستقلال

أ. د. اخليف الطراونة
 من عمق التاريخ الهاشميّ تأتي رؤى الأمس محمّلة بعبق التاريخ الأردني المجيد حيث ذكرى الاستقلال 25/5. 

إنّ تخليد هذه الذكرى يعدّ ضرورة وطنية؛لاستلهام ما تنطوي عليه من قيم سامية،وغايات نبيلة؛ لإذكاء روح الانتماء وتعزيز المواطنة وربط الماضي العريق بالحاضر المشرق المتطلع إلى آفاق أرحب ترنو إلى الحفاظ على الوطن ،وترسيخ نهضته السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية في ظل قائد النهضة الملك المعزز عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه. 

وتحية إجلال واعتزاز لقواتنا الباسلة واجهزتنا الامنية بكافة تشكيلاتها التي أبقت الأردن عصيّا على النيل من وحدته ومكتسباته التي حققها. فهنيئا للأردن بعيد استقلاله وهنيئا للأسرة الأردنية الواحدة وكل عام وأنتم والوطن وقائد الوطن بخير.