آخر المستجدات
إيقاف 12 منشأة عن العمل وإغلاق 3 منشآت بالشمع الأحمر صور وفيديوهات جديدة للحظات الأولى لانفجار بيروت الضخم إصابة مواطنة أردنية في انفجار بيروت أكثر من 30 قتيلاً و3000 جريح في انفجار مرفأ بيروت - تحديث مرصد الزلازل الأردني: انفجار مرفأ بيروت يعادل طاقة زلزال بقوة 5ر4 درجة الرزاز: وصلنا إلى السيناريو الأفضل من خلال إغلاق الحدود وفرض إحدى أكبر عمليات الحجر في العالم تسجيل 6 إصابات غير محلية بفيروس كورونا مقابل 24 حالة شفاء تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها نذير عبيدات يوضح أسباب توصية لجنة الأوبئة بتأجيل فتح المطارات الهيئة المستقلة: اعتماد القيود المدنية في توزيع الناخبين.. وامكانية الاعتراض على الجداول الكترونيا بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الاعتداء على ممرض وادخاله العناية الحثيثة بسبب "التكييف" في مستشفى اليرموك الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية الفلاحات يقدم مقترحات لتفادي تكرار حادث التسمم صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم عودة ساعات حظر التجول إلى ما كانت عليه قبل العيد.. واغلاق المحلات الساعة 12 المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: ننتظر جداول الناخبين خلال ساعات.. ونقل الدوائر اختصاص الأحوال المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني المحارمة يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا

نهائي كأس الأردن بالتزامن مع نهائي دوري ابطال اوروبا..

الاردن 24 -  
قرر اتحاد كرة القدم إقامة المباراة النهائية لبطولة كاس الأردن المناصير لموسم 2018/2019 يوم السبت الأول من حزيران المقبل بدلا من الجمعة 31 أيار.

وأكد اتحاد الكرة بأن تحديد مواعيد مباريات الدور قبل النهائي بنفس اليوم، جاء لتحقيق مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص بمنح الفريقين اللذين سيتقابلان بالمباراة النهائية نفس فترات الراحة.

وسيقام ذهاب قبل النهائي عند الساعة الحادية عشر من مساء اليوم الجمعة حيث يلتقي الوحدات مع الرمثا على ستاد الملك عبدالله، فيما يحتضن ستاد عمان اللقاء الثاني بين الكرمل والفيصلي، على أن يكون يوم الاثنين 27 من الشهر الحالي موعداً لإياب الدور.

يُذكر أن نهائي بطولة دوري أبطال اوروبا بين فريقي ليفربول وتوتنهام الانجليزيين سيُقام أيضا يوم السبت الأول من حزيران..
 
Developed By : VERTEX Technologies