آخر المستجدات
الناصر: الغاء الدور التنافسي عام 2028.. وتطبيق المسار المهني في 2021 العسعس: تعديلات على دعم الخبز.. والفيديوهات الساخرة أضحكتني الشوبكي: الأردن يشارك في منتدى غاز المتوسط مجهول باغته برصاصة في الرأس.. الإعلان عن وفاة نجل الداعية أحمد ديدات فرصة لتساقط الثلوج فوق المرتفعات الثلاثاء.. وأمطار في أجزاء مختلفة الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط الزيود أثناء محاولته زيارة معتقلين الخلايلة يستنكر اقتحام الأقصى والاعتداء على مصلّي الفجر: محاولة بائسة لتفريغ المسجد أعضاء في مجلس محافظة اربد يطالبون مجلس المحافظة بتقديم استقالة جماعية احتجاجا على الموازنة اعتصام في المفرق احتجاجا على التوقيف الاداري وللمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الآلاف من وسط البلد: اللي طبّع واللي خان.. باع القدس مع عمان - فيديو وصور إستقالة رئيس الوزراء الأوكراني طالع نصّ القانون المقترح لمنع استيراد الغاز من الاحتلال الاسرائيلي أعضاء في نقابة الأطباء: المفاوضات مع الحكومة مستمرة.. والعبوس أبلغنا بعدم التوصل لنتيجة نهائية وزير الداخلية: لن يتم توقيف اي شخص اداريا على خلفية تعاطي المخدرات مجالس المحافظات: برنامج تصعيدي رفضا لتقليص موزناتها.. ولقاء مع الفايز الاحد الكيلاني يطالب بالغاء الضريبة عن الأدوية.. ويستغرب عدم شمولها بقرار الحكومة تعيينات وإحالات إلى التقاعد وإنهاء خدمات في مؤسسات حكومية.. أسماء راصد ينشر أسماء النواب الموافقين على الموازنة - صور مشرفون يقاطعون تدريبا على مناهج كولينز احتجاجا على وجود الوطني للمناهج - فيديو ارادة ملكية بالموافقة على قانون الخدمة في القوات المسلحة: شروط جديدة للتجنيد والترفيع والمكافآت - تفاصيل
عـاجـل :

نهائي كأس الأردن بالتزامن مع نهائي دوري ابطال اوروبا..

الاردن 24 -  
قرر اتحاد كرة القدم إقامة المباراة النهائية لبطولة كاس الأردن المناصير لموسم 2018/2019 يوم السبت الأول من حزيران المقبل بدلا من الجمعة 31 أيار.

وأكد اتحاد الكرة بأن تحديد مواعيد مباريات الدور قبل النهائي بنفس اليوم، جاء لتحقيق مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص بمنح الفريقين اللذين سيتقابلان بالمباراة النهائية نفس فترات الراحة.

وسيقام ذهاب قبل النهائي عند الساعة الحادية عشر من مساء اليوم الجمعة حيث يلتقي الوحدات مع الرمثا على ستاد الملك عبدالله، فيما يحتضن ستاد عمان اللقاء الثاني بين الكرمل والفيصلي، على أن يكون يوم الاثنين 27 من الشهر الحالي موعداً لإياب الدور.

يُذكر أن نهائي بطولة دوري أبطال اوروبا بين فريقي ليفربول وتوتنهام الانجليزيين سيُقام أيضا يوم السبت الأول من حزيران..