آخر المستجدات
التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات التجسير اعتبارا من الاثنين - تفاصيل الامن يثني شخصا يعاني اضطرابات نفسية عن الانتحار في مستشفى الجامعة - فيديو العبادي يكتب: عن اية ثقافة نتحدث.. فلنقارن جمهور الفعاليات الثقافية بالحفلات الغنائية! الجمارك تضع اشارة منع سفر على عدد من أصحاب مكاتب التخليص.. وأبو عاقولة يطالب برفعها 23 ناديا ليليّا في عمان.. ووزير الداخلية: ما جرى مؤخرا يحدث في جميع دول العالم النواب يسمح بتعديل بطاقة البيان للمنتجات المخالفة.. واعادة تصدير المنتجات المخالفة إلى غير بلد المنشأ خالد رمضان ينسف مزاعم الحكومة بخصوص تعديلات قانون المواصفات: 80% من دول العالم تشترط بلد المنشأ بني هاني لـ الاردن24: انهاء ظاهرة البسطات نهاية الشهر.. ولن نتهاون بأي تجاوزات من قبل الموظفين البستنجي: الخزينة خسرت 225 مليون دينار بسبب تراجع تخليص المركبات بـ”الحرة” الناصر ل الاردن 24 : الحكومة ستعلن عن الوظائف القيادية الشاغرة خلال الشهر الحالي المعاني لـ الاردن24: جميع الكتب متوفرة بالمدارس.. والتنسيق مستمر مع ديوان الخدمة لتعيين معلمين الخصاونة ل الأردن 24: نعمل على تطوير خدمات النقل العام وشمول المناطق غير المخدومة انتشال جثامين 3 شهداء ومصاب شمال قطاع غزة النواب امام اختبار جديد.. إما الانحياز إلى الشعب أو الجنوح نحو حماية مصالح الحيتان الخارجية تباشر اجراءات نقل جثمان أردنية توفيت في ماليزيا طلبة الشامل يحتجون على نوعية الامتحان.. وعطية يطالب المعاني بانصافهم الاحتلال: القبة الحديدية اعترضت صواريخ اطلقت من غزة صدور أسس وآليات تقديم الخدمات ضمن برنامج الدعم التكميلي "تكافل" بينو يحذّر من الجريمة المنظمة.. ويسأل: لماذا يُترك أصحاب الأسبقيات ويُلاحق الغارمون؟! #اغلاق_النوادي_الليلية يجتاح وسائل التواصل الاجتماعي: حكومة النهضة تلاحق قائلي الكلام فقط!

مستشفى البشير: الاعتداء على فريق طبي داخل غرفة العمليات بعد استئصاله "خصية" طفل مصابة

الاردن 24 -  
قال مدير مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات إن ذوي طفل مريض أقدموا على دخول غرفة عمليات والتهجم والاعتداء على الفريق الطبي والتمريضي وفنيي التخدير المشاركين في العملية، "وذلك بالرغم من عدم وجود أي تقصير أو إهمال أو تأخير في اتخاذ الإجراء الطبي الصحيح من قبل الفريق المناوب والذي خرج من العمليات بحدود الساعة السابعة صباحا دون تناول وجبة السحور".

وفي التفاصيل، أوضح زريقات: "إنه وبحدود الساعة الرابعة صباحا وصل إلى قسم الإسعاف والطوارئ /جراحة طفل ذكر يبلغ من العمر (12) عاما يعاني من التواء في الخصية، وقد تمت معاينته وفحصه من قبل فريق من اختصاصيي الجراحة والمسالك البولية، وقد تم شرح الإجراء المطلوب لوالد الطفل وان الطفل بحاجة لعملية جراحية استكشافية واذا تبين أن الخصية في حالة غرغرينا ويجب استئصالها، حيث وافق والد الطفل خطيا على اجراء العملية وأدخل على الفور إلى العمليات واجريت عملية استئصال الخصية حيث تبين ان الخصية في حال غرغرينا حسب المتوقع، وبعد إخراج الطفل من العمليات، كان الطفل بوضع غير هادئ وذلك لعدم إعطائه الفترة الكافية لتلقي المسكن في غرفة (Recovery Room) وقد هرع والد الطفل ووالدته وخاله إلى داخل غرفة العمليات وتهجموا على الأطباء والممرضين وفنيي التخدير بالمسبات والشتم والقدح وبألفاظ سيئة وبذيئة واهانات لا يمكن وصفها وقاموا بتكسير كمبيوتر وطاولة كمبيوتر وأجهزة أخرى وقلبوا الطاولة محدثين اضرار مادية تم تقديرها من قبل اللجنة الفنية بمبلغ (1500) دينار".

وأكد زريقات على أن ادارة مستشفيات البشير تقدمت بشكوى خطية للنائب العام وأخرى للحاكم الإداري، مطالبة بإجراء اللازم وتطبيق القانون على المعتدين وتحصيل مبلغ الأضرار وتوديعه لدى الخزينة، حيث تم توديع والد الطفل إلى المركز الأمني المعني.

ولفت إلى أن مدير مستشفى الجراحة والجراحة التخصصية د. وليد الإمام قام بزيارة غرف العمليات وزار الفريق الطبي الذي اشرف على الحالة وكذلك قام بزيارة الطفل المريض للاطمئنان على حالته.

واستنكر زريقات الاعتداء على الكوادر الصحية، مشددا على أن العنف مرفوض بجميع أشكاله.

وأكد زريقات أن ادارة مستشفيات البشير تتبع سياسة الباب المفتوح بشكل كامل في ادارتها، كما أن جميع المديرين يتعاملون مع أي شكوى او اقتراح يهدف إلى تحسين ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمرضى وللمراجعين وذويهم بكل شفافية، كما يتم التحقق من صحة أي شكوى واتخاذ الإجراء الإداري والقانوني بحق كل مقصر، مشددا على أن الإدارة ترفض التقصير من أي موظف وتحاسب كل من يثبت تقصيره.