آخر المستجدات
السعودية تبرر قرار تعليق تأشيرات العمرة.. وتؤكد أنه مؤقت ولكافة الجنسيات القبض على أخطر حطاب في المملكة بالجرم المشهود مسيرة في مخيم المحطة: اضرب كفك اقدح نار.. هاي الصفقة كلها عار المعاني يؤكد توفر الكمامات في الأردن بكميات مناسبة.. وتحديد بدائل الصين للاستيراد وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء لطيفة ومشمسة اليوم ومنخفض جوي غدا المستفيدون من صندوق اسكان الضباط (اسماء) العاملون في المهن الطبية المساندة يطالبون بالعلاوة الفنية وقانون النقابة المالية :اجمالي الدين العام يرتفع الى 07ر30 مليار دينار "لجنة الأوبئة" تدرس خيارات مواجهة كورونا حال ظهوره في الأردن إعفاء البضائع السورية المصدرة إلى الخليج بشاحنات أردنية بني هاني يكتب عن: الحُبُ في زمن الكورونا رئيس الوزراء يتسلّم التقرير الأول للمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة السعودية تسمح بمرور الشاحنات الأردنية تفاصيل أخطر مخطط استيطاني لابتلاع القدس الشرقية الرزاز: موقع حجر صحي بديل للحالات المشتبه بإصابتها بالكورونا قرار بتوقيف المحامي الروسان بتهمة اطالة اللسان.. والعدوان: "الجرائم الالكترونية" تخلّ بالعدالة الاردن يعيد 7 عراقيين من حدود الكرامة الى بلادهم لارتفاع حرارتهم فنانون يطالبون بوقف استثمارات نقابتهم وتخفيض راتب النقيب وتحديد سفراته الموافقة على تكفيل بشار الرواشدة

الأمن ينفي اتهامات نقابة المعلمين: راجعنا عدد كبير من المعلمين وطلبنا من غير المعنيين المغادرة

الاردن 24 -  
نفى الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام، المقدم عامر السرطاوي، صحة ما صدر عن نقابة المعلمين اليوم بأن يكون قد وقع أي تهديد من أحد ضباط الأمن العام العاملين في مركز أمن الهاشمية ظهر اليوم، مؤكدا أن عددا كبيرا من معلمي مدرسة الشهيد راشد الزيود يرافقهم مساعد مدير تربية الزرقاء الثانية حضروا الى المركز الأمني على إثر وقوع مشاجرة بين أحد معلمي المدرسة وأحد طلابها، وشكوى في ذات السياق من مدير المدرسة ومعلم آخر على والد وشقيق الطالب.

وتابع الناطق الإعلامي أنه ومع وجود عدد كبير من الأشخاص من غير أطراف الشكوى فقد تم الطلب منهم مغادرة المركز، وإبلاغهم أنه سيتم تكفيل الأطراف لحين توديعهم القضاء المختص، لكن أحد الأشخاص حال مغادرة المركز بدأ بالصراخ بأنه تم طردهم، ليتوجه إليهم رئيس المركز ويعود لإفهامهم طبيعة الإجراءات القانونية اللازمة في هذه الشكوى، وتم تكفيل الأطراف ليصار لتوديعهم للقضاء.

وكانت نقابة المعلمين قالت إن أحد ضباط مركز أمن لواء الهاشمية تهجم، الخميس، على معلمين من مدرسة الشهيد راشد الزيود في لواء الهاشمية بمحافظة الزرقاء، وذلك بعد توجههم إلى المركز لتقديم شكوى بحق طالب وذويه إثر اعتدائهم على معلم في المدرسة.

ونقلت عن المعلمين قولهم إن الضابط اعتدى لفظيًا على المعلمين بعد حضورهم إلى المركز الأمني لتقديم شكوى بحق طالب وذويه، وقام بطردهم من المركز وهدد بحجزهم جميعًا.

وتتابع نقابة المعلمين ممثلة بنقيب المعلمين في هذه الأثناء القضية مع كافة المسؤولين في اللواء ووزير الداخلية، منوّهة إلى أنه ستلجأ إلى الإضراب العام على مستوى المملكة في حال توقيف أي من المعلمين.