آخر المستجدات
المعاني ل الاردن 24 : لن نجري تقييم لرؤساء الجامعات الا بعد اقرار النظام من قبل مجلس الوزراء الصبيحي ل الاردن 24 : لسنا مع التقاعد المبكر ولا نشجع عليه ولم يطلب منا اية دراسات مصدر رسمي ل الاردن 24 : لم نطرح قانون الانتخاب للنقاش والتعديلات لن تمس جوهر القانون امريكا: صفقة القرن ستنهي المبادرة العربية إصابة ضابط وضابط صف أثناء مداهمة مروجي مخدرات في راس العين الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس 39 حي الأصلم في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام 1995 البنك الدولي : عدد اللاجئين السوريين العاملين بالسوق اعلى بكثير من الحاصلين على تصاريح عمل المبلغ الأول عن عوني مطيع يستجدي المواطنين في المساجد لشراء حليب أطفاله! الفيصلي يعتذر عن المشاركة في البطولة العربية ويحلّ الاجهزة الفنية والادارية لجميع فرقه تزامنا مع انطلاق اعمال مؤتمر البحرين.. الملتقى الوطني يدعو الاردنيين للمشاركة في فعالية حاشدة على الرابع عام على حكومة الرزاز: اجماع على سوء ادائها.. وفشلها باحداث أي تغيير عائلة المفقود العلي يطالبون بالكشف عن مصير والدهم.. وتأمين حياة كريمة لهم استطلاع: 45% من الأردنيين يفكرون بالهجرة.. و 42% يرون اسرائيل التهديد الأكبر احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد بيان شديد اللهجة من الشراكة والانقاذ حول مؤتمر البحرين: يستهدفون رأس الأردن في الأساس البستنجي لـ الاردن24: تراجع عائدات الخزينة من المناطق الحرة بنسبة 70%.. وعلى الرزاز زيارتنا توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير المعاني: الناجحون في التكميلية سيستفيدون من مكرمات "الجيش والمعلمين والمخيمات" محافظ الكرك يكشف التفاصيل والرواية الاولية لجريمة الكرك: الجاني عاد من اجازة طويلة

سفارة الامارات بالأردن تواصل تنفيذ مشروع إفطار صائم

الاردن 24 -  

تشرف سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بعمّان على تنفيذ مشروع إفطار صائم في الأردن، والمقدم من المؤسسات والهيئات والجمعيات الخيرية التابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة، منذ بداية شهر رمضان الفضيل بواقع 6400 وجبة يومياً، وذلك بالعديد من المحافظات ومخيمات اللاجئين الفلسطينيين والسوريين بالمملكة الأردنية الهاشمية، حيث تقدم هيئة الهلال الأحمر الإمارتي اكثر من 5000 وجبة يومياً والباقي تقدمها مؤسسة أحمد بن زايد للأعمال الانسانية والخيرية وجمعية الشارقة الخيرية إلى مستحقيها من الأسر المتعففة والأيتام.

وقامت السفارة بالتنسيق مع الجهات الرسمية وبالتعاون مع الجمعيات والمراكز الخيرية المعنية بالاردن بتنفيذ عمليات توزيع وجبات الافطار وإقامة موائد الرحمن ضمن أسس وبرامج متكاملة يراعى فيها جودة الوجبات وتوزيعها على مستحقيها في العديد من محافظات المملكة.

  وشارك القائم بأعمال السفارة بعمّان السيد فيصل آل مالك الإفطار يوم امس مع مئات الاطفال الأيتام ومن اهل الهمة بالعاصمة عمّان، حيث قدمت لهم السفارة ضمن مشروع افطار صائم وجبات افطار، وفقرات فنية متنوعة خاصة بالاطفال.

ويأتي تنفيذ مشروع افطار صائم بالأردن، في إطار عام التسامح وضمن مشاريع دولة الإمارات العربية المتحدة الخيرية والإنسانية في شهر رمضان الفضيل بالمملكة الأردنية الهاشمية، والتي تعبر عن الوشائج والعلاقات القوية التي تجمع الشعبين الشقيقين وتتوجها أواصر التكافل الاجتماعي.

يشار بأن سفارة دولة الامارات العربية المتحدة بعمّان قد إستهلت شهر رمضان المبارك بتوزيع عشرات الاطنان من التمور على مستحقيها وستواصل تنفيذ مشاريع رمضان الخيرية بتوزيع مئات المصاحف على المساجد وإستكمال تنفيذ مشروع إفطار صائم ومشروع طرود غذائية وزكاة فطر وكسوة عيد.