آخر المستجدات
الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين بعد تكرار حوادث انفجار الغاز.. العواد لـ الاردن24: لجنة للتحقق من متطلبات السلامة في المطاعم النقابات المهنية تقر توصياتها بشأن تعديلات نظام الخدمة المدنية الثلاثاء: تركيز على العلاوات الفنية اقتصاديون لـ الاردن24: ارتفاع المديونية نتيجة طبيعية للسياسات الحكومية ونهج رفع الضرائب مواطنون من وادي السير ينتظرون تعبيد شارع منذ خمس سنوات: تفاجأنا باصلاحه أمام عمارة دون غيره! نظام حوافز معدل وموحد للمهن الصحية دعوة المتقدمين لوظائف الفئة الثالثة إلى المقابلات الشخصية - أسماء النواصرة يردّ على الوزيرة غنيمات: محاولة للتشويش على الصورة.. ونؤيد وجود مسار مهني مع العلاوة البلقاء ترفض تسجيل طلبة منقولين بـ"القبول الموحد".. وعوض لـ الاردن24: المشكلة انتهت ذبحتونا تحذر من خطورة غياب مصداقية القبول الموحد.. وتطالب الوزارة بالموضوعية في عرض الأرقام العايد: السلطات المصرية تعهدت بالافراج عن طالب أردني اعتقل أثناء تواجده في ميدان التحرير النواصرة من مسقط رأس الحجايا في الطفيلة: في جعبتنا الكثير.. وملتزمون بعهد النقيب - صور غنيمات: مبادرة الحكومة ترتكز على تشكيل فريق مشترك مع النقابة لوضع نموذج جديد لعلاقة تشاركية معلمو المفرق يطالبون باقالة الحكومة.. وشعبان لـ الاردن24: خيار العودة إلى الرابع مطروح - صور وفيديو طلبة عائدون من السودان يناشدون الملك.. ويسألون: من أين ندفع 4000 دينار كلّ أربعة أشهر؟! المعلمين لـ الاردن٢٤: كل محاولات التجييش فشلت.. ونسبة الاضراب ١٠٠٪ أصحاب شركات نقل يلوحون بالطعن في تعليمات الهيئة: سنخسر رأس مالنا ابو حمور امينا عاما لوزارة الداخلية الشواربة لـ الاردن٢٤: ماضون بدمج والغاء مديريات وأقسام.. ولن نحول موظفي الفئة الثالثة عن الصناعيين واضراب المعلمين: ماذا عن 120 ألف أسرة تنتظر اقرار علاوة الـ50%؟
عـاجـل :

سفارة الامارات بالأردن تواصل تنفيذ مشروع إفطار صائم

الاردن 24 -  

تشرف سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بعمّان على تنفيذ مشروع إفطار صائم في الأردن، والمقدم من المؤسسات والهيئات والجمعيات الخيرية التابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة، منذ بداية شهر رمضان الفضيل بواقع 6400 وجبة يومياً، وذلك بالعديد من المحافظات ومخيمات اللاجئين الفلسطينيين والسوريين بالمملكة الأردنية الهاشمية، حيث تقدم هيئة الهلال الأحمر الإمارتي اكثر من 5000 وجبة يومياً والباقي تقدمها مؤسسة أحمد بن زايد للأعمال الانسانية والخيرية وجمعية الشارقة الخيرية إلى مستحقيها من الأسر المتعففة والأيتام.

وقامت السفارة بالتنسيق مع الجهات الرسمية وبالتعاون مع الجمعيات والمراكز الخيرية المعنية بالاردن بتنفيذ عمليات توزيع وجبات الافطار وإقامة موائد الرحمن ضمن أسس وبرامج متكاملة يراعى فيها جودة الوجبات وتوزيعها على مستحقيها في العديد من محافظات المملكة.

  وشارك القائم بأعمال السفارة بعمّان السيد فيصل آل مالك الإفطار يوم امس مع مئات الاطفال الأيتام ومن اهل الهمة بالعاصمة عمّان، حيث قدمت لهم السفارة ضمن مشروع افطار صائم وجبات افطار، وفقرات فنية متنوعة خاصة بالاطفال.

ويأتي تنفيذ مشروع افطار صائم بالأردن، في إطار عام التسامح وضمن مشاريع دولة الإمارات العربية المتحدة الخيرية والإنسانية في شهر رمضان الفضيل بالمملكة الأردنية الهاشمية، والتي تعبر عن الوشائج والعلاقات القوية التي تجمع الشعبين الشقيقين وتتوجها أواصر التكافل الاجتماعي.

يشار بأن سفارة دولة الامارات العربية المتحدة بعمّان قد إستهلت شهر رمضان المبارك بتوزيع عشرات الاطنان من التمور على مستحقيها وستواصل تنفيذ مشاريع رمضان الخيرية بتوزيع مئات المصاحف على المساجد وإستكمال تنفيذ مشروع إفطار صائم ومشروع طرود غذائية وزكاة فطر وكسوة عيد.