آخر المستجدات
وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء استمرار تأثر المملكة بحالة عدم استقرار جوي عطية: الرزاز وعدني بدراسة الافراج عن معتقلي الرأي تقديم طلبات الاستفادة من المنح الدراسية في هنغاريا اعتبارا من يوم غد الجمعة - رابط الاردن × استراليا.. مستوى هابط وخسارة متوقعة تستوجب استقالة اتحاد الكرة واقالة فيتال الارصاد الجوية تصدر عدة تحذيرات ليوم غد عاملون في مديريات الزراعة يلوحون بالاضراب عن العمل الاسبوع القادم بيان هام من الدفاع المدني بخصوص الحالة الجوية إنقاذ 10 أشخاص حاصرهم المطر والبرد في الرويشد بعد شهر من انهاء خدماته.. الخصاونة يعود مديرا للبترول الوطنية تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق.. والمشاركون يجمعون هوياتهم لتسليمها للمحافظة ارشيدات مخاطبا وزير العدل: سنقف بكلّ قوة ضدّ المسار السريع للقضايا الضمان لـ الاردن24: دراسة اكتوارية حول كلف وآثار تعديلات قانون الضمان الرزاز يعلن عن مراجعة شاملة ورفع لرواتب موظفي القطاع العام.. والطراونة يتعهد بعدم فرض ضرائب البطاينة لـ الاردن24: لا تهاون بملف المفصولين من لافارج.. والشركة ملزمة بقرارات المحكمة الحباشنة يتحدث عن تعيينات من تحت الطاولة لصالح نواب وعلى نظام شراء الخدمات وزير النقل ل الاردن 24 : نعمل على تحسين مستوى الخدمة وإعاة هيكلة الخطوط النائب المجالي يحذر البخيت من تفعيل رخصة كازينو العقبة حصر أعداد الطلبة في الجامعات الرسميّة والخاصة وإعلان موعد المنح الأسبوع المقبل مصدر لـ الاردن24: لا خطة حكومية لاستثمار أراضي الباقورة والغمر
عـاجـل :

ثبات الشخصية

كامل النصيرات

مرات كثيرة أشعر بأننا أكثر من (نحن)..وكل شخص منّا أكثر من شخص..في المساء تحكي مع (أكرم) مثلاً ؛ هو غير (أكرم) في الصباح..و(غازي) عند الظهر هو غير (غازي) بعد العصر بشوية..!
تجد المزاج يتحكّم في مخارج الحروف وفي الكتابات..بل تجد (مأمون) مثلاً ؛ يقنعك بهزّ رأسه دائماً بأنه فاهم عليك ..وبعد انقضاء ليل تفتح معه الموضوع ذاته لتكمل ؛ فيعاجلك بقوله ( هو شو في ؟) و المطلوب طبعاً العودة للمربع الأول للكلام..!
نحن نعاني من عدم ثبات الشخصية يا سادة..نعاني من تراكمات حادة للمزاج مليئة بالخوف و القلق و تمضية الوقت كيفما اتفق..!! ولماذا تثبت شخصيتنا أصلاً وكلاشيهاتنا جاهزة لتبرير أي موقف وأي اختبار ..!
لذا يحق للحكومات أن تفعل بنا ما تشاء..! فهي تعرف أننا بعد قليل سنصفق لها ..وسنبكي..و سنهاجمها ..وسنضحك..سنقول لها : ارحلي ..ونقول لها : تعالي بالأحضان..!
نحن مفصومون يا سادة..نحن السيد العبد في داخلنا..القاتل و القتيل..الجلاد و الضحية ..والجهل و العلم يمشيان داخلنا وهما ممسكان بيد بعض ؛ يرقصان و يغنيان ويمارسان فينا الصراع المتناقض..
من أنا الآن؟ هل أنا الراقي أم السافل..؟؟؟ لا أعلم.