آخر المستجدات
الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوما قبل التصعيد مسيرة ليلية في الزرقاء تطالب بالافراج عن المعتقلين ومقاطعة مؤتمر البحرين - صور الاحتلال يسلم الاردن مواطنا عبر الحدود عن طريق الخطأ مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية امن الدولة تعلن استكمال سماع شهود النيابة بقضية الدخان الثلاثاء المقبل الانخفاض الكبير لأسعار البنزين في لبنان تثير حفيظة اردنيين.. والشوبكي لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة عليمات لـ الاردن24: توصلنا لاتفاق مع بحارة الرمثا.. والمظاهر الاحتجاجية انتهت التربية تنفي شطب السؤال الرابع في الفيزياء.. وتؤكد: سنحاسب على طريقة الحل تفاعل واسع مع #خليها_تبيض_عندك .. والحملة: "الشلن" لا يعني شيئا بعد تصريحات نتنياهو.. حماس تجدد مطالبتها الدول العربية بالامتناع عن حضور مؤتمر البحرين تباين آراء نواب حول حلّ لجان مجلس النواب مع نفاذ تعديلات النظام الداخلي استطلاع: حكومة الرزاز ثاني اسوأ حكومة.. و 79% من الاردنيين يرون الاقتصاد في الاتجاه الخاطئ الفاعوري: سنخاطب مكافحة الفساد لفتح ملف عقود تأمين عاملات المنازل عائلة المفقود حمدان العلي تواصل اعتصامها.. والجهات الرسمية تتجاهل مطالبها حملة الدكتوراة يجددون اعتصامهم المفتوح امام مبنى مجلس الوزراء الجغبير ل الاردن 24 : الغاء بند فرق اسعار الوقود اولوية وتكلفة النقل من عمان للعقبة اعلى منها مع الدول الاخرى الحجايا ل الاردن 24 : مطالب المعلمين أولوية ولا نستبعد اللجوء للإجراءات التصعيدية التربية: تخصص 20% من الجدول الدراسي للأنشطة الصفية واللاصفية طرح عطاء دراسة احتیاجات المدینة الاقتصادیة الأردنیة العراقیة الشهر المقبل اعتصام ذوي الاحتياجات الخاصة يُسقط ورقة التوت عن حكومة الرزاز
عـاجـل :

حريق ياتي على 300دونم من اراضي اربد

الاردن 24 -  
 أخمدت كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني غرب اربد وبإسناد من مديرية إنقاذ وإسناد الشمال وبالتعاون مع وزارة الزراعة، مساء اليوم الأربعاء، حريقاً شب في أعشاب جافة وأشجار حرجية بلغت مساحته حوالي 300 دونم في منطقة تبنة / طريق ازمال.
وذكرت إدارة الإعلام في الدفاع المدني أن فرق الإطفاء وبالتعاون مع وزارة الزراعة عملت على إخماد الحريق والذي أتى على أشجار اللزاب وبضرر متوسط دون وقوع أية إصابات بالأرواح.

وقالت إدارة الإعلام إنه كان للتشاركية الفاعلة وتضافر الجهود ما بين الدفاع المدني ووزارة الزراعة الدور الكبير في سرعة محاصرة الحريق.

وأضافت أن الدفاع المدني ووزارة الزراعة تعمل وفق خطة خاصة بمكافحة الحرائق تتماشى واستراتيجيات منع انتشار الحرائق.

وأهابت إدارة الإعلام بالمواطنين إلى تجنب إشعال النار في مناطق الأعشاب الجافة والأشجار الحرجية تجنباً لنشوب الحرائق وبخاصة مع ارتفاع درجات الحرارة وجفاف الأعشاب.
بترا