آخر المستجدات
النواصرة من مسقط رأس الحجايا في الطفيلة: في جعبتنا الكثير.. وملتزمون بعهد النقيب - صور غنيمات: مبادرة الحكومة ترتكز على تشكيل فريق مشترك مع النقابة لوضع نموذج جديد لعلاقة تشاركية معلمو المفرق يطالبون باقالة الحكومة.. وشعبان لـ الاردن24: خيار العودة إلى الرابع مطروح - صور وفيديو طلبة عائدون من السودان يناشدون الملك.. ويسألون: من أين ندفع 4000 دينار كلّ أربعة أشهر؟! المعلمين لـ الاردن٢٤: كل محاولات التجييش فشلت.. ونسبة الاضراب ١٠٠٪ أصحاب شركات نقل يلوحون بالطعن بتعليمات الهيئة: سنخسر رأس مالنا ابو حمور امينا عاما لوزارة الداخلية الشواربة لـ الاردن٢٤: ماضون بدمج والغاء مديريات وأقسام.. ولن نحول موظفي الفئة الثالثة عن الصناعيين واضراب المعلمين: ماذا عن 120 ألف أسرة تنتظر اقرار علاوة الـ50%؟ إعلان نتائج الإنتقال من تخصص إلى آخر ومن جامعة إلى أخرى - رابط المعلمين تردّ على دعوات التربية للأهالي بارسال أبنائهم إلى المدارس: الاضراب مستمر.. وهذا عبث بالسلم الأهلي انتهاء اجتماع وزاري برئاسة الرزاز لبحث اضراب المعلمين.. وغنيمات: الرئيس استمع لايجاز حول الشكاوى الامن العام: فيديو الاعتداء على الطفلة ليس بالاردن.. وسنخاطب الدولة التي يقيم بها الوافد سائقو التكسي الأصفر يتحضرون لـ "مسيرة غضب" في عمان لا مناص أمام نتنياهو عن السجن الفعلي المعلمين ترفض مقترح الحكومة "المبهم" وتقدم مقترحا للحلّ.. وتؤكد استمرار الاضراب المصري لـ الاردن24: قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية.. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية البطاينة: البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة
عـاجـل :

حريق ياتي على 300دونم من اراضي اربد

الاردن 24 -  
 أخمدت كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني غرب اربد وبإسناد من مديرية إنقاذ وإسناد الشمال وبالتعاون مع وزارة الزراعة، مساء اليوم الأربعاء، حريقاً شب في أعشاب جافة وأشجار حرجية بلغت مساحته حوالي 300 دونم في منطقة تبنة / طريق ازمال.
وذكرت إدارة الإعلام في الدفاع المدني أن فرق الإطفاء وبالتعاون مع وزارة الزراعة عملت على إخماد الحريق والذي أتى على أشجار اللزاب وبضرر متوسط دون وقوع أية إصابات بالأرواح.

وقالت إدارة الإعلام إنه كان للتشاركية الفاعلة وتضافر الجهود ما بين الدفاع المدني ووزارة الزراعة الدور الكبير في سرعة محاصرة الحريق.

وأضافت أن الدفاع المدني ووزارة الزراعة تعمل وفق خطة خاصة بمكافحة الحرائق تتماشى واستراتيجيات منع انتشار الحرائق.

وأهابت إدارة الإعلام بالمواطنين إلى تجنب إشعال النار في مناطق الأعشاب الجافة والأشجار الحرجية تجنباً لنشوب الحرائق وبخاصة مع ارتفاع درجات الحرارة وجفاف الأعشاب.
بترا