آخر المستجدات
الحكومة لم تفتح أي نقاش حول تعديل قانون الانتخاب.. ولا تصوّر لشكل التعديلات ما بين وزراء السلطة ووزراء الصدفة زادت علينا الكلفة غيشان مطالبا باعلان نسب الفقر: ضريبة المبيعات أكلت الأخضر واليابس وزير الداخلية: منح تأشيرات دخول للجنسيات المقيدة من خلال البعثات الدبلوماسية العراق.. تعطيل دوائر حكومية بـ3 محافظات وإغلاق معبر مع إيران المعلمين لـ الاردن24: نظام الرتب خلال أسبوع.. والمهن الشاقة وازدواجية التأمين قريبا الشحاحدة لـ الاردن24: لدينا اكتفاء من السمك واللحوم والخضار والفواكه.. وسنواصل دعم المزارعين الأمن يعلن اطلاق حملة مكثفة على مخالفة استخدام الهاتف أثناء القيادة ارشيدات يتحدث عن بنود سرية في اتفاقيات حساسة بين الأردن والاحتلال "صندوق الطاقة" يفتح باب الاستفادة من برنامج تركيب سخانات وانظمة شمسية مدعومة الزعبي معلّقا على وجود (8) آلاف فقير "جائع": المجتمع الأردني متكامل تواصل الأجواء الباردة ودرجات الحرارة تلامس الصفر بالبادية الشرقية تفويض مديري التربية بتأخير دوام المدارس أو تعطيلها حسب الحالة الجوية المعتصمون في الكرك: خيمتنا سقفها السماء.. ونرفض عروض الـ 100 دينار - صور القبض على مرتكب حادث دهس وقع في منطقة علان ونتج عنه وفاة حدث واصابة آخر المظاهرات تجتاح إيران وسقوط قتيل على الأقل تصريحات دائرة الإحصاءات تفتح شهيّة فقراء ستوكهولم وحزانى برلين النسور يهاجم المصري والشواربة: الفزعة لا توقف غرق الشوارع.. والعليق عند الغارة لا ينفع إنقاذ 16 شخصاً حاصرتهم مياه الأمطار في الطفيلة غزّة تغزل نشيدها: موت وحريّة

" أعمال " الشرق الأوسط تقيم كرنفالا احتفاليا للايتام في رمضان

الاردن 24 -  
 أقامت  كلية الأعمال في جامعة  الشرق الأوسط  بالتعاون  مع عمادة شؤون الطلبة إفطارا رمضانيا لأطفال جمعية أنت أملهم بمناسبة شهر رمضان المبارك .

واشتمل حفل الافطار الذي  حضره عدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية والطلبة المتطوعون وتم  خلاله استضافة  زهاء 50 طفلًا وطفلةعلى فقرات ترفيهية متنوعة ومسابقات وألعاب ورسم على الوجوه  وتقديم الهدايا للاطفال . 

وقال نائب رئيس الجامعة ، عميد كلية الأعمال الأستاذ الدكتور محمود الوادي  أن هذا الإفطار الذي نظمته الجامعة هو امتداد  لنهجها  الذي یؤمن بأهمية التواصلالمستمر مع مختلف أطیاف المجتمع، مضيفا أن الجامعة تحرص على تنفيذ العديد من الأنشطة والمبادرات الرمضانية خلال الشهر الفضيل لما تحمل في طياتها من معان إنسانية جليلة ترتكز في المقام الأول على إدخال الفرح في نفوس الأطفال الأيتام والمحتاجين.