آخر المستجدات
ذوو ابو ردنية يطالبون بالافراج عن ابنهم: معتقل منذ شهر ونصف دون تهمة! الخارجية تتابع اعتقال أردني زعم الاحتلال تجسسه لصالح ايران التربية توضح كيفية احتساب معدل الثانوية العامة - تفاصيل الوزير البطاينة يقدّم رواية مرتبكة لحادثة اليرموك ويناقض تصريح ناطقه الرسمي مع اقتراب انتهاء مهمته.. السفير السوري: تجنيس الفلسطينيين خيانة.. وهذا مبرر توقيف بعض الاردنيين اختناق ٢٢ عاملا داخل مصنع ملابس في مادبا - تفاصيل الأمن يمنع حملة شهادة الدكتوراة من بناء خيمة اعتصام أمام رئاسة الوزراء - صور الجبور ل الاردن 24 : لا نية لتحديد عدد الشركات التي ترغب بتقديم خدمة الإنترنت للمواطنين غنيمات لـ الاردن24: اعداد السوريين العائدين الى بلدهم ما زالت متواضعة.. وعدم وفاء دول مانحة يفاقم الازمة موظفو الفئة الثالثة في وزارة التربية يطالبون بتصويب أوضاعهم والوزارة ترد النفط ومشتقاته یستحوذان علی 54 % من مصادر الطاقة الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوما قبل التصعيد مسيرة ليلية في الزرقاء تطالب بالافراج عن المعتقلين ومقاطعة مؤتمر البحرين - صور الاحتلال يسلم الاردن مواطنا عبر الحدود عن طريق الخطأ مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية امن الدولة تعلن استكمال سماع شهود النيابة بقضية الدخان الثلاثاء المقبل الانخفاض الكبير لأسعار البنزين في لبنان تثير حفيظة اردنيين.. والشوبكي لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة عليمات لـ الاردن24: توصلنا لاتفاق مع بحارة الرمثا.. والمظاهر الاحتجاجية انتهت التربية تنفي شطب السؤال الرابع في الفيزياء.. وتؤكد: سنحاسب على طريقة الحل تفاعل واسع مع #خليها_تبيض_عندك .. والحملة: "الشلن" لا يعني شيئا
عـاجـل :

انطلاق بطولة "الاستقلال" في مركز العريان الخميس

الاردن 24 -  
 
يستعد مركز العريان للفروسية باقامة بطولة الاستقلال للقفز عن الحواجز والتي تنطلق عن الساعة العاشرة مساء الخميس على ميدان المركز في مادبا.
 
وتقام البطولة والتي تحمل اسم الاستقلال احتفالا بعيد الاستقلال الذي تحتفل به المملكة وبالتعاون مع وزارة الشباب وفرسان الحرس الملكي الخاص ومبادرة أردن النخوة.
 
وسيخوض الفرسان يوم الخميس المنافسات على فئة ٦٠ سم وفئة ٩٠ سم وفئة ١١٠ سم كما تواصل المنافسات  يوم الجمعة   على الفئات ٨٠ سم وفئة ١٠٠ سم وفئة ١٢٠ سم .
وتبلغ الجوائز المالية للبطولة 1500 دينار الى جانب الجوائز العينية والهدايا التي ستكون من نصيب الفرسان الفائزين في كافة الفئات والمراكز.
 
وعن تعليمات البطولة يطبق قانون الاتحاد الدولي للفروسية على فعاليات هذه البطولة مع تطبيق جميع التعديلات ويحق للفارس المشاركة باي عدد من الخيول كما يحق للجواد المشاركة على فئتين وبحد اقصى ثلاث مرات والفارس الذي يشارك على كل من الفئات  ١٠٥ و ١١٠ و١٢٠سم لاتحسب نتيجته في حال مشاركته على فئة ٩٠ او ٨٠ سم .
كما يلتزم الفرسان باللباس الرسمي والالتزام بلائحة ترتيب الدخول  ويقبل الاعتراض المقدم من الفارس خلال نصف ساعة من اعلان النتائج