آخر المستجدات
سائقو التكسي الأصفر يتحضرون لـ "مسيرة غضب" في عمان لا مناص أمام نتنياهو بدون السجن الفعلي المعلمين ترفض مقترح الحكومة "المبهم" وتقدم مقترحا للحلّ.. وتؤكد استمرار الاضراب المصري ل الاردن 24 : قانون الادارة المحلية الى مجلس النواب بالدورة العادية المقبلة .. وخفضنا عدد اعضاء المجالس المحلية بث مباشر لإعلان نتائج الترشيح للبعثات الخارجية مستشفى البشير يسير بخطى تابتة .. ٢٠٠٠ سرير و ٣١ غرفة عمليات وتوسِعات وصيانة ابنية البطاينة : البدء بتوفيق وقوننة اوضاع العمال الوافدين غدا الاحد نديم ل الاردن٢٤:لن نلجآ لاية اجراءات تصعيدية لحين انتهاء الحوار مع الحكومة المتعطلون عن العمل في المفرق يواصلون اعتصامهم المفتوح ،ويؤكدون :الجهات الرسمية نكثت بوعودها جابر ل الاردن ٢٤: ندرس اعادة هيكلة مديرية التأمين الصحي السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما

جامعة عمان الأهلية عضواً مؤسساً في تحالف MIC والذي تقوده جامعة MIT الأميركية المصنفة بالمرتبة الأولى على العالم

الاردن 24 -  

تم يوم الثلاثاء ٢١-٥-٢٠١٩ توقيع إتفاقية شراكة فعلية بين جامعة عمان الأهلية وجامعة MIT الأميركية "المصنفة بالمرتبة الأولى على العالم" في عدة مجالات اهمها نشر الفكر الريادي، الى جانب قبول عضوية جامعة عمان الأهلية كعضو مؤسس في تحالف MIC  الذي تقوده جامعة MIT ويضم جامعة ميتشيغان الأميركية  وجامعة انديانا الأمريكية وجامعة ديربي البريطانية وجامعة تيكساس الأميركية وجامعة فونتيز الهولندية وجامعة جنوب ويلز البريطانية، وبهذا تكون جامعة عمان الأهلية الجامعة العربية الوحيدة في هذا التحالف العالمي.

حيث اجتمع رئيس جامعة عمان الاهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان بالسيدة سانا ماكدانييل مديرة البرامج الدولية في جامعة MIT مطلع شهر ابريل الماضي بحضور مدير الإعتماد والتصنيف الدولي في جامعة عمان الاهلية الدكتور أنس السعود وتم مناقشة سبل التعاون ووضع الاطر التي أسست لهذه الشراكة المميزة بين الجامعتين. 

و قال الأستاذ الدكتور ساري حمدان أن هذه الشراكة تعتبر خطوة هامة في تحقيق استراتيجية الجامعة الساعية للعالمية، مؤكدا أن الجامعة حريصة على تفعيل هذه الشراكة واخذ دور حقيقي في هذا التحالف العالمي المميز.

من جهته قال الدكتور أنس السعود ان هذه الشراكة المميزة بقيادة جامعة MIT ستؤسس لبيئة ريادية فعالة ليس على مستوى الأردن فحسب بل وعلى مستوى العالم العربي والشرق الأوسط.