آخر المستجدات
الملك لـ عباس: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الأشقاء الفلسطينيين بعد تكرار حوادث انفجار الغاز.. العواد لـ الاردن24: لجنة للتحقق من متطلبات السلامة في المطاعم النقابات المهنية تقر توصياتها بشأن تعديلات نظام الخدمة المدنية الثلاثاء: تركيز على العلاوات الفنية اقتصاديون لـ الاردن24: ارتفاع المديونية نتيجة طبيعية للسياسات الحكومية ونهج رفع الضرائب مواطنون من وادي السير ينتظرون تعبيد شارع منذ خمس سنوات: تفاجأنا باصلاحه أمام عمارة دون غيره! نظام حوافز معدل وموحد للمهن الصحية دعوة المتقدمين لوظائف الفئة الثالثة إلى المقابلات الشخصية - أسماء النواصرة يردّ على الوزيرة غنيمات: محاولة للتشويش على الصورة.. ونؤيد وجود مسار مهني مع العلاوة البلقاء ترفض تسجيل طلبة منقولين بـ"القبول الموحد".. وعوض لـ الاردن24: المشكلة انتهت ذبحتونا تحذر من خطورة غياب مصداقية القبول الموحد.. وتطالب الوزارة بالموضوعية في عرض الأرقام العايد: السلطات المصرية تعهدت بالافراج عن طالب أردني اعتقل أثناء تواجده في ميدان التحرير النواصرة من مسقط رأس الحجايا في الطفيلة: في جعبتنا الكثير.. وملتزمون بعهد النقيب - صور غنيمات: مبادرة الحكومة ترتكز على تشكيل فريق مشترك مع النقابة لوضع نموذج جديد لعلاقة تشاركية معلمو المفرق يطالبون باقالة الحكومة.. وشعبان لـ الاردن24: خيار العودة إلى الرابع مطروح - صور وفيديو طلبة عائدون من السودان يناشدون الملك.. ويسألون: من أين ندفع 4000 دينار كلّ أربعة أشهر؟! المعلمين لـ الاردن٢٤: كل محاولات التجييش فشلت.. ونسبة الاضراب ١٠٠٪ أصحاب شركات نقل يلوحون بالطعن في تعليمات الهيئة: سنخسر رأس مالنا ابو حمور امينا عاما لوزارة الداخلية الشواربة لـ الاردن٢٤: ماضون بدمج والغاء مديريات وأقسام.. ولن نحول موظفي الفئة الثالثة عن الصناعيين واضراب المعلمين: ماذا عن 120 ألف أسرة تنتظر اقرار علاوة الـ50%؟
عـاجـل :

امتددا للشراكة مع الأمن العام والدفاع المدني.. فارمسي ون تستعرض خدماتها المقدمة من خلال مركز المعلومات الدوائية والسموم

الاردن 24 -  
قدمت مجموعة فارمسي ون ايجازا عن مركز المعلومات الدوائية والسموم التابع لها بحضور ممثلي عن الخدمات الطبية الملكية ووزارة الصحة والتربية والشباب وجمعية المستشفيات الخاصة , جاء ذلك خلال اجتماع عقد اليوم الثلاثاء في مديرية الأمن العام .

واكد مساعد مدير الأمن العام للعمليات العميد عبيدالله المعايطة أن الاجتماع يجسد مفهوم الشراكة المجتمعية الايجابية الطيبة بين مديرية الأمن العام ومؤسسات المجتمع، ولزيادة أواصر الثقة المتبادلة بين رجال الأمن العام والمواطنين وتلمس احتياجاتهم الاجتماعية والإنسانية وتلبيتها للمشاركة سويا في العمل الشرطي والاجتماعي وصولاً الى الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمواطن وتعزيز الجانب الإنساني الذي تسعى المديرية لتحقيقه باعتباره جزءاً لا يتجزأ من العمل الشرطي.
وأضاف انه ومنذ إنشاء مركز القيادة والسيطرة 911 بتوجيه ودعم من جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبد الله الثاني ليكون أنموذجا فريداً متميزا لتقديم الخدمات الامنية والشرطية الفاعلة والسريعه للمواطنين وطالبي الخدمة الأمنية والشرطية أينما كانوا, سعى لمواكبة التطورات التقنية والفنية الحديثة وادخالها لمنظومة القيادة والاتصال لرفع مستويات الخدمات المقدمة من خلاله كمساعدة المحتاجين للإرشادات المتعلقة بالمعلومات الدوائية عبر خدمة الطوارئ 911 لما لتلك المعلومات من أهمية بالغة لتفادي الاضرار الخطيرة على حياة المواطنين.

وقال الرئيس المؤسس لمجموعة فارمسي ون الدكتور امجد العريان: إن الشركة وإيمانا منها بواجبها الإنساني والاجتماعي الذي يحتم عليها دوما تقديم كل ما يهم المجتمع المحلي وبالتنسيق المستمر مع مختلف مؤسسات الوطن، فإن المجموعة تقدم من خلال خبراء متخصصين في مركز والمعلومات الدوائية والسموم وعلى مدار الساعة الإجابة عن استفسارات طالبي الخدمة وتقديم النصائح والإرشادات بكل ما يتعلق بالمعلومات الدوائية والطبية لحين وصول فرق الدفاع المدني للمصاب.

وأكد العريان أن هذه اللقاءات تعكس مدى اهتمام مديرية الأمن العام وحرصها على التواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي ورعاية أبنائه في مختلف المجالات لتقديم أفضل الخدمات الممكنة للمواطنين بما يخدم الصالح العام للمجتمع, مشيرا الى الاستجابة السريعة لطالبي المساعدة والإرشاد في حالات التسمم المختلفة من مركز القيادة والسيطرة والحفاظ على حياتهم، لما لعاملي الوقت والسرعة من دور فعال في معالجة حالات التسمم.