آخر المستجدات
بني هاني ل الاردن 24 : 2500 محل تجاري اغلقت بشكل نهائي و 6 الاف اخرى لم تصوب اوضاعها بمدينة اربد المعاني ل الاردن 24 : لن نجري تقييم لرؤساء الجامعات الا بعد اقرار النظام من قبل مجلس الوزراء الصبيحي ل الاردن 24 : لسنا مع التقاعد المبكر ولا نشجع عليه ولم يطلب منا اية دراسات مصدر رسمي ل الاردن 24 : لم نطرح قانون الانتخاب للنقاش والتعديلات لن تمس جوهر القانون امريكا: صفقة القرن ستنهي المبادرة العربية إصابة ضابط وضابط صف أثناء مداهمة مروجي مخدرات في راس العين الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس 39 حي الأصلم في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام 1995 البنك الدولي : عدد اللاجئين السوريين العاملين بالسوق اعلى بكثير من الحاصلين على تصاريح عمل المبلغ الأول عن عوني مطيع يستجدي المواطنين في المساجد لشراء حليب أطفاله! الفيصلي يعتذر عن المشاركة في البطولة العربية ويحلّ الاجهزة الفنية والادارية لجميع فرقه تزامنا مع انطلاق اعمال مؤتمر البحرين.. الملتقى الوطني يدعو الاردنيين للمشاركة في فعالية حاشدة على الرابع عام على حكومة الرزاز: اجماع على سوء ادائها.. وفشلها باحداث أي تغيير عائلة المفقود العلي يطالبون بالكشف عن مصير والدهم.. وتأمين حياة كريمة لهم استطلاع: 45% من الأردنيين يفكرون بالهجرة.. و 42% يرون اسرائيل التهديد الأكبر احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد بيان شديد اللهجة من الشراكة والانقاذ حول مؤتمر البحرين: يستهدفون رأس الأردن في الأساس البستنجي لـ الاردن24: تراجع عائدات الخزينة من المناطق الحرة بنسبة 70%.. وعلى الرزاز زيارتنا توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير المعاني: الناجحون في التكميلية سيستفيدون من مكرمات "الجيش والمعلمين والمخيمات"

امتددا للشراكة مع الأمن العام والدفاع المدني.. فارمسي ون تستعرض خدماتها المقدمة من خلال مركز المعلومات الدوائية والسموم

الاردن 24 -  
قدمت مجموعة فارمسي ون ايجازا عن مركز المعلومات الدوائية والسموم التابع لها بحضور ممثلي عن الخدمات الطبية الملكية ووزارة الصحة والتربية والشباب وجمعية المستشفيات الخاصة , جاء ذلك خلال اجتماع عقد اليوم الثلاثاء في مديرية الأمن العام .

واكد مساعد مدير الأمن العام للعمليات العميد عبيدالله المعايطة أن الاجتماع يجسد مفهوم الشراكة المجتمعية الايجابية الطيبة بين مديرية الأمن العام ومؤسسات المجتمع، ولزيادة أواصر الثقة المتبادلة بين رجال الأمن العام والمواطنين وتلمس احتياجاتهم الاجتماعية والإنسانية وتلبيتها للمشاركة سويا في العمل الشرطي والاجتماعي وصولاً الى الارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للمواطن وتعزيز الجانب الإنساني الذي تسعى المديرية لتحقيقه باعتباره جزءاً لا يتجزأ من العمل الشرطي.
وأضاف انه ومنذ إنشاء مركز القيادة والسيطرة 911 بتوجيه ودعم من جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبد الله الثاني ليكون أنموذجا فريداً متميزا لتقديم الخدمات الامنية والشرطية الفاعلة والسريعه للمواطنين وطالبي الخدمة الأمنية والشرطية أينما كانوا, سعى لمواكبة التطورات التقنية والفنية الحديثة وادخالها لمنظومة القيادة والاتصال لرفع مستويات الخدمات المقدمة من خلاله كمساعدة المحتاجين للإرشادات المتعلقة بالمعلومات الدوائية عبر خدمة الطوارئ 911 لما لتلك المعلومات من أهمية بالغة لتفادي الاضرار الخطيرة على حياة المواطنين.

وقال الرئيس المؤسس لمجموعة فارمسي ون الدكتور امجد العريان: إن الشركة وإيمانا منها بواجبها الإنساني والاجتماعي الذي يحتم عليها دوما تقديم كل ما يهم المجتمع المحلي وبالتنسيق المستمر مع مختلف مؤسسات الوطن، فإن المجموعة تقدم من خلال خبراء متخصصين في مركز والمعلومات الدوائية والسموم وعلى مدار الساعة الإجابة عن استفسارات طالبي الخدمة وتقديم النصائح والإرشادات بكل ما يتعلق بالمعلومات الدوائية والطبية لحين وصول فرق الدفاع المدني للمصاب.

وأكد العريان أن هذه اللقاءات تعكس مدى اهتمام مديرية الأمن العام وحرصها على التواصل مع مؤسسات المجتمع المحلي ورعاية أبنائه في مختلف المجالات لتقديم أفضل الخدمات الممكنة للمواطنين بما يخدم الصالح العام للمجتمع, مشيرا الى الاستجابة السريعة لطالبي المساعدة والإرشاد في حالات التسمم المختلفة من مركز القيادة والسيطرة والحفاظ على حياتهم، لما لعاملي الوقت والسرعة من دور فعال في معالجة حالات التسمم.