آخر المستجدات
توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومه! إيقاف طرح كافة العطاءات لمشاريع البلديات باستثناء المرتبطة بالمنح وزارة الأوقاف تنفي صدور قرار بإعادة فتح المساجد الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا تسجيل سبعة إصابات جديدة بفيروس كورونا النائب البدور: عودة الحياة لطبيعتها ترجح حل البرلمان وإجراء الانتخابات النيابية بدء استقبال طلبات الراغبين بالاستفادة من المنحة الألمانية للعمل في ألمانيا.. واعلان أسس الاختيار لاحقا المرصد العمّالي: 21 ألف عامل في الفنادق يواجهون مصيراً مجهولاً التعليم العالي لـ الاردن24: قرار اعتبار الحاصلين على قروض ومنح مسددين لرسومهم ساري المفعول الأمانة: لا مساس برواتب الموظفين التربية: تسليم بطاقات الجلوس لطلبة التوجيهي في المديريات والمدارس اليوم الصمادي يكتب: ثورة ما بعد الكورونا قادمة فحافظ على وظيفتك! العوران لـ الاردن24: القطاع الزراعي آخر أولويات الحكومة.. والمنتج الأردني يتعرض لتشويه ممنهج عبيدات لـ الاردن24: سنتواصل مع الصحة العالمية اليوم بشأن دراسة ذا لانسيت.. ولا بدّ من التوازن في الانفتاح التربية لـ الاردن24: تحديد موعد تكميلية التوجيهي في آب التعليم عن بُعد: هل يتساوى الجميع في الحصول على تعليم جيّد؟ العضايلة لـ الاردن24: لن نجبر موظفي القطاع العام على التنقل بين المحافظات معيش إيجاري.. حملة الكترونية لإيجاد حل عادل لمعضلة بدل الإيجار الصحة العالمية تحذر من ذروة ثانية "فورية" لتفشي كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة

بشناق: لا عدادات كهرباء "دفع مسبق".. ونواصل تركيب أجهزة لفصل التيار بعد الفاتورة الثالثة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفى مدير عام شركة الكهرباء الأردنية، مروان بشناق، تركيب عدادات كهرباء للمواطنين تعمل على نظام الدفع المسبق، مشيرا إلى أن هذا النوع من العدادات غير موجود في الأردن.

وقال بشناق لـ الاردن24 إن الشركة تقوم حاليا وبالتعاون مع أمانة عمان بتركيب عدادات تعمل على توصيل الخدمة للمواطنين دون الحاجة إلى إذن اشغال، وبما يُسهّل حجب الخدمة عنها عند الضرورة.

وأضاف إن الشركة تعمل حاليا على تركيب أجهزة وعدادات ذكية تُسهّل فصل الخدمة عنها واعادة توصيلها عند الضرورة، وذلك لتنفيذ قرار فصل الخدمة بعد الفاتورة الثالثة، اضافة إلى تحكم الشركة في حال كان هناك حاجة لفصل التيار عن المنازل في حال وجود حمل زائد -وهذا يتم بالاتفاق مع المشترك نفسه-.

كما تهدف الخطوة بحسب بشناق إلى السيطرة على حالات السرقة والاستجرار غير المشروع من قبل بعض الأشخاص، مشيرا إلى أن الشركة تقوم بفصل التيار الكهربائي عن المشتركين في حالة تراكم ثلاث فواتير، وبعد انذارهم بـ24 ساعة بقرار فصل التيار الكهربائي.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies