آخر المستجدات
مجلس الوزراء اللبناني يلغي جلسة مع تواصل الاحتجاجات وإغلاق الطرق الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) الإسرائيليون يتقاطرون إلى الباقورة قبيل إعادتها للأردن حالة الطقس في الأردن ليوم الجمعة.. وفرصة لهطول زخات من المطر قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو سعيدات يهاجم قرار الوزير البطاينة: سيتسبب بمشاكل عديدة.. وتراجع كارثي في مبيعات الوقود اعتصام الرابع.. ارتفاع في أعداد المشاركين ومطالبات بتشكيل حكومة انقاذ وطني اتفاق تركي أميركي بتعليق عملية "نبع السلام" وانسحاب الأكراد الأردن: الحكم الاسرائيلي على هبة اللبدي باطل ومرفوض بوادر ايجابية في اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق ابعاد الخصاونة عن ادارة البترول الوطنية بعد مضاعفته كميات الغاز المستخرجة.. لماذا؟! فيديو.. ديدان في وجبات شاورما قُدّمت لمعلمين في دورة تدريبية الاحتلال يثبت أمر الاعتقال الإداري بحق الأردنية هبة اللبدي تفاعل واسع مع حملة ارجاع مناهج الأول والرابع للمدارس في المملكة - صور العمري لـ الاردن24: اجراءات لوقف تغوّل الشركات الكبرى على "كباتن" التطبيقات الذكية العاملون في البلديات يُبلغون المصري باعتصامهم أمام وزارة الادارة المحلية نهاية الشهر - وثيقة الملكة رانيا توجه رسالة عتب مطولة للأردنيين
عـاجـل :

بشناق: لا عدادات كهرباء "دفع مسبق".. ونواصل تركيب أجهزة لفصل التيار بعد الفاتورة الثالثة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفى مدير عام شركة الكهرباء الأردنية، مروان بشناق، تركيب عدادات كهرباء للمواطنين تعمل على نظام الدفع المسبق، مشيرا إلى أن هذا النوع من العدادات غير موجود في الأردن.

وقال بشناق لـ الاردن24 إن الشركة تقوم حاليا وبالتعاون مع أمانة عمان بتركيب عدادات تعمل على توصيل الخدمة للمواطنين دون الحاجة إلى إذن اشغال، وبما يُسهّل حجب الخدمة عنها عند الضرورة.

وأضاف إن الشركة تعمل حاليا على تركيب أجهزة وعدادات ذكية تُسهّل فصل الخدمة عنها واعادة توصيلها عند الضرورة، وذلك لتنفيذ قرار فصل الخدمة بعد الفاتورة الثالثة، اضافة إلى تحكم الشركة في حال كان هناك حاجة لفصل التيار عن المنازل في حال وجود حمل زائد -وهذا يتم بالاتفاق مع المشترك نفسه-.

كما تهدف الخطوة بحسب بشناق إلى السيطرة على حالات السرقة والاستجرار غير المشروع من قبل بعض الأشخاص، مشيرا إلى أن الشركة تقوم بفصل التيار الكهربائي عن المشتركين في حالة تراكم ثلاث فواتير، وبعد انذارهم بـ24 ساعة بقرار فصل التيار الكهربائي.