آخر المستجدات
الممرضين تمهل مستشفى الجامعة الاردنية 14 يوما قبل التصعيد مسيرة ليلية في الزرقاء تطالب بالافراج عن المعتقلين ومقاطعة مؤتمر البحرين - صور الاحتلال يسلم الاردن مواطنا عبر الحدود عن طريق الخطأ مجلس العاصمة يلتقي مع وزير المالية امن الدولة تعلن استكمال سماع شهود النيابة بقضية الدخان الثلاثاء المقبل الانخفاض الكبير لأسعار البنزين في لبنان تثير حفيظة اردنيين.. والشوبكي لـ الاردن24: الضريبة المقطوعة عليمات لـ الاردن24: توصلنا لاتفاق مع بحارة الرمثا.. والمظاهر الاحتجاجية انتهت التربية تنفي شطب السؤال الرابع في الفيزياء.. وتؤكد: سنحاسب على طريقة الحل تفاعل واسع مع #خليها_تبيض_عندك .. والحملة: "الشلن" لا يعني شيئا بعد تصريحات نتنياهو.. حماس تجدد مطالبتها الدول العربية بالامتناع عن حضور مؤتمر البحرين تباين آراء نواب حول حلّ لجان مجلس النواب مع نفاذ تعديلات النظام الداخلي استطلاع: حكومة الرزاز ثاني اسوأ حكومة.. و 79% من الاردنيين يرون الاقتصاد في الاتجاه الخاطئ الفاعوري: سنخاطب مكافحة الفساد لفتح ملف عقود تأمين عاملات المنازل عائلة المفقود حمدان العلي تواصل اعتصامها.. والجهات الرسمية تتجاهل مطالبها حملة الدكتوراة يجددون اعتصامهم المفتوح امام مبنى مجلس الوزراء الجغبير ل الاردن 24 : الغاء بند فرق اسعار الوقود اولوية وتكلفة النقل من عمان للعقبة اعلى منها مع الدول الاخرى الحجايا ل الاردن 24 : مطالب المعلمين أولوية ولا نستبعد اللجوء للإجراءات التصعيدية التربية: تخصص 20% من الجدول الدراسي للأنشطة الصفية واللاصفية طرح عطاء دراسة احتیاجات المدینة الاقتصادیة الأردنیة العراقیة الشهر المقبل اعتصام ذوي الاحتياجات الخاصة يُسقط ورقة التوت عن حكومة الرزاز
عـاجـل :

وزير العمل يتوعد موظفين اخفوا إتصالات النواب وزياراتهم

الاردن 24 -  
توعد وزير العمل نضال البطاينة باتخاذ الإجراءات التنظيمية الرادعة بحق بعض الموظفين الذين أخفوا عنه ورود إتصالات النواب وزياراتهم الى مكتبه. 

وقدم البطاينة اعتذاره للنواب وطالب منهم اعادة التواصل معه في اي وقت أو طلب موعد ليقوم المكتب بالترتيب بشكل فوري. 

جاء ذلك خلال منشور لوزير العمل عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على النحو التالي: 

 

أصحاب السعادة النواب

تحية طيبة وبعد ،،

استقبلت في الآونة الأخيرة مكالمات من عدد من السادة النواب يعاتبونني خلالها على عدم استقبالهم رغم انهم وصلوا لمكتبي، او عدم معاودة الاتصال بهم وغير ذلك، وعليه أوضح:


أولا/ ان ما ورد أعلاه لا يستقيم مع عاداتنا كاردنيين قبل ان نكون مسؤولين.

ثانيا/ انني أعي جيدا أهمية دور النائب كممثل للشعب وكعضو في أهم السلطات الثلاث، وأفهم جيدا كذلك معنى التشاركية بين السلطتين التشريعية والتنفيذية.

هذا وبعد تحققي من سوء الفهم هذا وجدت ان بعض موظفي مكتبي وللأسف ( كانوا قد اخفوا عني ورود اتصالات النواب وحتى وجودهم في مكتبي)، كما علمت بان الموظفين ينقلوا على لساني اقاويل لم اقلها، وقد اوضحت ذلك لعدد من النواب بعد تواصلهم معي مباشرة، واني أرسل هذه الرسالة التوضيحية لباقي اصحاب السعادة، وسوف أقوم باتخاذ الإجراءات التنظيمية والرادعة بالنسبة لموظفي مكتبي سواء كان خطأهم بقصد او بدون قصد. يرجى التواصل معي في اي وقت او طلب موعد وسيقوم المكتب بالترتيب بشكل فوري، كما أرجو نقل هذه الرسالة لأي نائب كنتم قد سمعتم منه ملاحظات مشابهة.

لكم دائما صدر المكتب والمنزل نواب شعب وأصدقاء وشركاء بناء.

اخوكم/ نضال فيصل البطاينة 
وزير العمل