آخر المستجدات
جابر ل الاردن ٢٤: ندرس اعادة هيكلة مديرية التأمين الصحي السقاف لـ الاردن24: حريصون على أموال الأردنيين.. ولا ندخل أي استثمار دون دراسات معمقة شكاوى من ارتفاع أجور شركات نقل ذكي.. والخصاونة لـ الاردن24: نفرض رقابة مشددة يونيسف: أكثر من 29 مليون طفل ولدوا بمناطق الصراع العام الماضي التربية: لدى الحكومة الخطط الكفيلة لبدء العام الدراسي.. والنقابة طلبت مهلة 48 ساعة الحكومة: أعداد اللاجئين السوريين العائدين منخفضة.. ونسبة التزام المانحين بخطة الاستجابة متواضعة الحوثيون يعلنون وقف استهداف السعودية بالطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية المعلمين تعلن سلسلة وقفات احتجاجية في الأسبوع الثالث من الاضراب نتائج الاعتراضات والمناقلات بين الجامعات الرسمية السبت تويتر يحذف 4258 حسابا مزيفا تعمل من الامارات والسعودية وتغرد بقضايا اقليمية اسرائيل امام ازمة - اعلان النتائج النهائية لانتخابات الكنيست "جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين .. أسماء “فاجعة عجلون” و”قنبلة عمياء” و”الصحراوي” يخلفون 12 وفاة و7 إصابات وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم مشاركون في اعتصام الرابع: الحكومة تتحمل مسؤولية اضراب المعلمين.. وعليها الاستجابة لمطالبهم - فيديو الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا
عـاجـل :

الرزاز غاضبا: قد أعذر من أنذر - فيديو وصور

الاردن 24 -  
أبدى رئيس الوزراء عمر الرزاز استياءه الشديد من الخدمة التي تقدمها مديرية أراضي غرب عمّان، بعد ورود تقارير تفيد بتدني مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

وقام الرزاز بزيارة غير مرتبة ظهر الإثنين إلى مديرية أراضي غرب عمان، بعد تقريرين من (المتسوّق الخفي)، وتحصيلها على علامة متدنية عبر منصة (قيّم تجربتك).

وقال رئيس الوزراء "موظف القطاع العام هدفه خدمة المواطنين، ولا يجوز أن يقضي وقته في الدوام دون عمل، وستتخذ إجراءات بحقه".

وبيّن الرزاز "هنالك مصدران للمعلومة من متلقي الخدمة لتقييم أداء المؤسسات، هما (المتسوق الخفي) وقد منح هذه المديرية أقل علامة، فضلاً عن منصة (قيّم تجربتك) حيث حصلت هذه المديرية على 2 / 10".

وتابع "هذا المستوى من الخدمة غير مقبول نريد أن نعمل على تحسين مستوى الخدمة ومعالجة الخلل، ونطلب تحسين المستوى خلال شهر، ودون ذلك فإنه ستتخذ إجراءات شديدة (ولقد أعذر من أنذر)".

وشدد على أهمية تقديم خدمة لائقة للمواطنين "أنتم أبناء وطن لكن واجبنا خدمة المواطن والتسهيل على الناس، بخاصة مع الاجراءات الحكومية المتخذة فيما يتعلق بالتخارج والإفراز وهذه إجراءات تساعدكم".

وتعهد بإجراءات أخرى، قائلا: "هنالك إجراءات أخرى وتحتاج إلى موظفين بما بوجهنا به جلالة الملك لخدمة الناس والارتقاء بمستوى عال من الخدمة، وما نستطيع أن نفعله سنقوم به".
الدستور