آخر المستجدات
وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء استمرار تأثر المملكة بحالة عدم استقرار جوي عطية: الرزاز وعدني بدراسة الافراج عن معتقلي الرأي تقديم طلبات الاستفادة من المنح الدراسية في هنغاريا اعتبارا من يوم غد الجمعة - رابط الاردن × استراليا.. مستوى هابط وخسارة متوقعة تستوجب استقالة اتحاد الكرة واقالة فيتال الارصاد الجوية تصدر عدة تحذيرات ليوم غد عاملون في مديريات الزراعة يلوحون بالاضراب عن العمل الاسبوع القادم بيان هام من الدفاع المدني بخصوص الحالة الجوية إنقاذ 10 أشخاص حاصرهم المطر والبرد في الرويشد بعد شهر من انهاء خدماته.. الخصاونة يعود مديرا للبترول الوطنية تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق.. والمشاركون يجمعون هوياتهم لتسليمها للمحافظة ارشيدات مخاطبا وزير العدل: سنقف بكلّ قوة ضدّ المسار السريع للقضايا الضمان لـ الاردن24: دراسة اكتوارية حول كلف وآثار تعديلات قانون الضمان الرزاز يعلن عن مراجعة شاملة ورفع لرواتب موظفي القطاع العام.. والطراونة يتعهد بعدم فرض ضرائب البطاينة لـ الاردن24: لا تهاون بملف المفصولين من لافارج.. والشركة ملزمة بقرارات المحكمة الحباشنة يتحدث عن تعيينات من تحت الطاولة لصالح نواب وعلى نظام شراء الخدمات وزير النقل ل الاردن 24 : نعمل على تحسين مستوى الخدمة وإعاة هيكلة الخطوط النائب المجالي يحذر البخيت من تفعيل رخصة كازينو العقبة حصر أعداد الطلبة في الجامعات الرسميّة والخاصة وإعلان موعد المنح الأسبوع المقبل مصدر لـ الاردن24: لا خطة حكومية لاستثمار أراضي الباقورة والغمر
عـاجـل :

الرزاز غاضبا: قد أعذر من أنذر - فيديو وصور

الاردن 24 -  
أبدى رئيس الوزراء عمر الرزاز استياءه الشديد من الخدمة التي تقدمها مديرية أراضي غرب عمّان، بعد ورود تقارير تفيد بتدني مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

وقام الرزاز بزيارة غير مرتبة ظهر الإثنين إلى مديرية أراضي غرب عمان، بعد تقريرين من (المتسوّق الخفي)، وتحصيلها على علامة متدنية عبر منصة (قيّم تجربتك).

وقال رئيس الوزراء "موظف القطاع العام هدفه خدمة المواطنين، ولا يجوز أن يقضي وقته في الدوام دون عمل، وستتخذ إجراءات بحقه".

وبيّن الرزاز "هنالك مصدران للمعلومة من متلقي الخدمة لتقييم أداء المؤسسات، هما (المتسوق الخفي) وقد منح هذه المديرية أقل علامة، فضلاً عن منصة (قيّم تجربتك) حيث حصلت هذه المديرية على 2 / 10".

وتابع "هذا المستوى من الخدمة غير مقبول نريد أن نعمل على تحسين مستوى الخدمة ومعالجة الخلل، ونطلب تحسين المستوى خلال شهر، ودون ذلك فإنه ستتخذ إجراءات شديدة (ولقد أعذر من أنذر)".

وشدد على أهمية تقديم خدمة لائقة للمواطنين "أنتم أبناء وطن لكن واجبنا خدمة المواطن والتسهيل على الناس، بخاصة مع الاجراءات الحكومية المتخذة فيما يتعلق بالتخارج والإفراز وهذه إجراءات تساعدكم".

وتعهد بإجراءات أخرى، قائلا: "هنالك إجراءات أخرى وتحتاج إلى موظفين بما بوجهنا به جلالة الملك لخدمة الناس والارتقاء بمستوى عال من الخدمة، وما نستطيع أن نفعله سنقوم به".
الدستور