آخر المستجدات
القرارعة لـ الاردن24: نرفض الزيادة الأخيرة على رواتب المتقاعدين.. واعتصام أمام الضمان الاثنين الطفايلة في مسيرة وسط البلد: تحية لأبناء بني حسن.. ولتسقط اتفاقية الغاز جابر يوضح حول اجراءات الصحة لمواجهة "كورونا".. وفحص القادمين عبر جميع المعابر الملك: موقفنا معروف.. (كلا) واضحة جدا للجميع سلامة يكتب: صفقة القرن.. الحقيقة الكاملة الصين تعلن تحقيق أول نجاح في علاج مرضى فيروس كورونا خبراء يضعون النقاط على حروف لغز الطاقة ويكشفون أسرار فاتورة الكهرباء شجّ رأس طبيب وجرح وجهه (10) غرز في اربد لرفضه كتابة أمر تحويل! السلطة الفلسطينية تهدد بالانسحاب من اتفاقية أوسلو حال الإعلان عن صفقة القرن قواعد الإشتباك التي تفرضها صفقة القرن على الدولة الأردنيّة اعتقال الناشطين الغويري والمشاقبة.. وتوقيف الخلايلة بتهمة "تحقير مؤسسات الدولة"! صحيفة عبرية تنشر تفاصيل جديدة حول صفقة القرن: عاصمة فلسطين في شعفاط طلبة يعتصمون أمام التعليم العالي احتجاجا على المنح والقروض - صور الأردن أخيرا، "لا مع سيدي بخير ولا مع ستيّ بسلامّه" رغم الشكاوى الكثيرة من ارتفاع الفواتير.. الطاقة تنفي أي زيادة على أسعار الكهرباء! الضمان يعلن تفاصيل زيادات رواتب المتقاعدين.. ويؤكد شمول الورثة صداح الحباشنة يسأل عن راكان الخضير: ضباط كُثر ذهبوا ضحية له فواتير شركة الكهرباء الأردنية المجحفة والظالمة اجتماع حراك بني حسن: مطالبات بالافراج عن المعتقلين.. ولجنة لمتابعة أوضاعهم - صور التخليص على 32 ألف مركبة في حرة الزرقاء العام الحالي
عـاجـل :

نجوم الكرة الاردنية يعيشون حالة من القلق

الاردن 24 -  

 يعيش نجوم كرة القدم المحلية حاليا، حالة من القلق بسبب عدم اتضاح الرؤية بشكل رسمي بشأن موعد انطلاق الموسم الكروي 2019-2020.

وكشف عدد كبير من اللاعبين أن قلقهم يأتي بسبب الاعلان عن توجه اتحاد الكرة تأجيل انطلاق الموسم حتى شهر شباط المقبل بدلا من آب أو ايلول المقبلين.

ويرى اللاعبون أنه من الضروري اعلان اتحاد كرة القدم رسميا أجندة الموسم الكروي الجديد، ليتسنى لهم تحديد الخطوات التالية، مشيرين إلى أنه وفي حال تأكد تأجيل انطلاقة الموسم فانهم سيبحثون عن حلول من ضمنها البحث عن فرص احتراف خارجية.

واعلن عدد من نجوم الكرة تأسيس "مجموعة" على مواقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الاراء بشأن التوجه لتأجيل انطلاقة الموسم حتى شباط، واقتراح الحلول المناسبة.

وأكد نجم الكرة السابق حاتم عقل، أن هذه المجموعة الجديدة أوكلت اليه مهمة الحديث باسمها امام وسائل الاعلام، لتوضيح سلبيات وايجابيات تأجيل الموسم الكروي حتى شباط المقبل، مطالبا في تصريح لـ (بترا) بضرورة اعلان اتحاد كرة القدم عن خطته المقبلة رسميا، لاتاحة المجال امام اللاعبين لتحديد خطواتهم التالية.

وكشف عقل عن توجه عدد كبير من اللاعبين للبحث عن فرص احتراف خارجية، بدلا من الجلوس لحوالي 8 أشهر دون لعب، في حال قرر الاتحاد رسميا تأجيل انطلاق الموسم الكروي الى شباط.


كما اعتبر مدربون محليون أن عدم وضوح الرؤية، والحديث عن توجهات تأجيل انطلاق الموسم حتى شباط المقبل، اسهم بارباك الاندية والمدربين واللاعبين، معتبرين أن المرحلة المقبلة ما تزال غامضة بانتظار اصدار اتحاد الكرة لخطته الرسمية للموسم المقبل.
بترا