آخر المستجدات
ابعاد الخصاونة عن ادارة البترول الوطنية بعد مضاعفته كميات الغاز المستخرجة.. لماذا؟! فيديو.. ديدان في وجبات شاورما قُدّمت لمعلمين في دورة تدريبية الاحتلال يثبت أمر الاعتقال الإداري بحق الأردنية هبة اللبدي تفاعل واسع مع حملة ارجاع مناهج الأول والرابع للمدارس في المملكة - صور العمري لـ الاردن24: اجراءات لوقف تغوّل الشركات الكبرى على "كباتن" التطبيقات الذكية العاملون في البلديات يُبلغون المصري باعتصامهم أمام وزارة الادارة المحلية نهاية الشهر - وثيقة الملكة رانيا توجه رسالة عتب مطولة للأردنيين ذوو غارمين وغرامات من أمام وزارة العدل: #لا_لحبس_المدين - صور نحو 6 آلاف موظف أحيلوا على التقاعد من الصحة والتربية.. والناصر: تعبئة الشواغر حسب الحاجة والقدرة الوحش لـ الاردن24: الحكومة تحمّل المواطن نتائج أخطائها.. وعليها الغاء فرق أسعار الوقود فوبيا تسيطر على مالكي مركبات هايبرد.. وخبير يشرح حيثيات احتراق بطارية السيارة الكيلاني لـ الاردن24: محاولات عديدة لاقحام مستثمرين في قطاع الصيدلة.. ونرفض تعديل القانون لا أردنيين على حافلة المدينة المنورة المحترقة بني هاني يشكو بيروقراطية الدوائر الحكومية.. وحملات مكثفة على المحال غير المرخصة في اربد تغيير منهاجي الرياضيات والعلوم للصفين الثاني والخامس العام القادم.. وحملة لتسليم منهاجي الأول والرابع "دبكة الاصلاح" جديد فعالية حراك بني حسن.. وتأكيد على مطالب الافراج عن أبو ردنية والعيسى - صور المعلمين: تكبيل مرشد تربوي بالأصفاد في المستشفى بعد شكوى كيدية عاملون لدى "كريم".. بين مطرقة السجن وسندان الاستغلال والاحتكار! مجلس الوزراء يقرّ تعديلات جديدة على مشاريع قوانين لنقل اختصاصات روتينية للوزراء المختصّين اعتصام حاشد أمام مقرّ الصليب الأحمر في عمان للافراج عن اللبدي ومرعي - صور
عـاجـل :

الأمن: تعاملنا مع 4 بلاغات اعتداء على كوادر طبية

الاردن 24 -  
تعاملت مديرية الأمن العام خلال الأسبوع الماضي مع أربعة بلاغات اعتداء على أطباء وكوادر طبية، وتم إحالة المتورطين بثلاث قضايا منها للقضاء فيما البحث جار عن المتورط في القضية الرابعة.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام المقدم عامر السرطاوي، في بيان اليوم الاحد، إن مديريات الشرطة المختلفة تعاملت خلال الأسبوع الماضي مع أربعة بلاغات بالاعتداء على أطباء وكوادر طبية، إذ تعاملت كوادر إقليم العاصمة مع قضيتين الأولى ألقي القبض خلالها على ثلاثة أشخاص بعد ورود بلاغ من طبيبة داخل مستشفى الأمير حمزة بتعرضها للضرب والشتم من قبل أشخاص وجرى توديعهم للقضاء وتقرر توقيف اثنين منهم بتهمة الاعتداء على موظف أثناء عمله.

أما القضية الثانية فقد ألقي القبض على فتاة داخل ذات المستشفى بعد ورود بلاغ بقيامها بالتهجم على الكادر الطبي هناك وجرى توديعها للقضاء والحاكم الإداري.

وأضاف أنه وفي محافظة الزرقاء ألقي القبض على أحد الأشخاص بعد أن تقدم أحد الأطباء في مستشفى الزرقاء الحكومي بشكوى بقيامه بالاعتداء عليه أثناء عمله داخل المستشفى حيث جرى توديع القضية للقضاء وترك الشخص المشتكى عليه وشأنه بعد أن تنازل الطبيب عن شكواه لدى القضاء.

فيما تقدم أحد أطباء الأسنان أمس بشكوى بتعرضه للضرب من قبل شخص إثر خلاف مالي بينهما أثناء وجوده في عيادته الخاصة في العاصمة وبوشر البحث عن ذلك الشخص.

وأكد الناطق الإعلامي أن التعليمات الصادرة من مديرية الأمن العام لكافة مديريات الشرطة وقيادات الأقاليم بالتعامل بحزم وسرعة مع كافة الشكاوى والبلاغات التي تردهم حول الاعتداء على الأطباء والكوادر الطبية وأن يتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية الكفيلة بحماية الأطباء والكوادر الطبية وبالتنسيق مع وزارة الصحة وبما يحول دون الاعتداء وتكرار مثل تلك الحوادث.