آخر المستجدات
الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) الإسرائيليون يتقاطرون إلى الباقورة قبيل إعادتها للأردن حالة الطقس في الأردن ليوم الجمعة.. وفرصة لهطول زخات من المطر قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو سعيدات يهاجم قرار الوزير البطاينة: سيتسبب بمشاكل عديدة.. وتراجع كارثي في مبيعات الوقود اعتصام الرابع.. ارتفاع في أعداد المشاركين ومطالبات بتشكيل حكومة انقاذ وطني اتفاق تركي أميركي بتعليق عملية "نبع السلام" وانسحاب الأكراد الأردن: الحكم الاسرائيلي على هبة اللبدي باطل ومرفوض بوادر ايجابية في اعتصام المعطلين عن العمل في المفرق ابعاد الخصاونة عن ادارة البترول الوطنية بعد مضاعفته كميات الغاز المستخرجة.. لماذا؟! فيديو.. ديدان في وجبات شاورما قُدّمت لمعلمين في دورة تدريبية الاحتلال يثبت أمر الاعتقال الإداري بحق الأردنية هبة اللبدي تفاعل واسع مع حملة ارجاع مناهج الأول والرابع للمدارس في المملكة - صور العمري لـ الاردن24: اجراءات لوقف تغوّل الشركات الكبرى على "كباتن" التطبيقات الذكية العاملون في البلديات يُبلغون المصري باعتصامهم أمام وزارة الادارة المحلية نهاية الشهر - وثيقة الملكة رانيا توجه رسالة عتب مطولة للأردنيين ذوو غارمين وغرامات من أمام وزارة العدل: #لا_لحبس_المدين - صور
عـاجـل :

ريبيري يفتح باب الاحتمالات حول مستقبله

الاردن 24 -  
بات مستقبل فرانك ريبيري، لاعب نادي بايرن ميونخ، مفتوحاً على جميع الاحتمالات، حيث أكد النجم المخضرم أنه لم يفكر أبداً بإنهاء مسيرته كلاعب في الدوري الفرنسي.

وأجاب ريبيري على سؤال خلال استضافته في برنامج (تيليفوت)، بالقول: "الاعتزال بفرنسا؟ لا، على الإطلاق”، مشيراً إلى أنه لم يفكر ولو للحظة بإنهاء مسيرته في الدوري الفرنسي.

وتابع في نفس السياق: "إلى أين الوجهة المستقبلية؟ لا أعرف، ليس لدي مخطط واضح. هناك خيارات عدة لكن يجب أيضا التفكير فيها”.

ولم تبقّ لريبيري إلا مباراة واحدة يخوضها مع بايرن ميونخ في نهائي مسابقة كأس ألمانيا السبت المقبل ضد لايبزيج على الملعب الأولمبي في برلين.

ويحظى ريبيري بشعبية واسعة في مارسيليا، لكنه عانى بعد ذلك من صورة مشوشة في فرنسا بعد حفلة إضراب اللاعبين في كنيسنا في عز مونديال 2010 في جنوب إفريقيا.

سبورت360