آخر المستجدات
التربية لـ الاردن24: سنصرف رواتب العاملين على تدريس السوريين قريبا إلى وزير الخارجية.. المطلوب ليس تحسين ظروف اعتقال اللبدي ومرعي.. بل الافراج عنهما! معلمو الاضافي للسوريين يواصلون الاضراب لليوم الثاني احتجاجا على عدم صرف رواتبهم المعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون بالتصعيد: الأعداد في تزايد ونظمنا كشوفات طالبي العمل حملة شهادة الدكتوراة المكفوفين يعتصمون أمام الرئاسة في يوم العصا البيضاء جامعات ترفض قبول العائدين من السودان وفق نصف رسوم الموازي: لا استثناء على الاستثناء قوات الاحتلال تعتقل محافظ القدس وأمين سر حركة فتح بالمدينة بعد تهميش مطالبهم.. سائقو التربية يلوحون بالاضراب.. والوزارة لا تجيب المصري لـ الاردن24: اقرار قانون الادارة المحلية قريبا جدا.. واجتماع نهائي الأسبوع الحالي مصادر: الحكومة رفضت كل طروحات بعثة صندوق النقد.. وزيارة جديدة الشهر القادم الضمان: لا تقديم حالياً لطلبات السحب من رصيد التعطل لغايات التعليم والعلاج الحجز التحفظي على اموال نقولا ابو خضر اذا كانت كلفة اقالة حكومة الرزاز حل مجلس النواب ، فبها ونعمت .. تونس.. رئيس منتخب باغلبية ساحقة ..في الليلة الظلماء اطل البدر التصفية الإجبارية لـ " المول للإستثمار" جانبت الصواب وتجاوزت على مواد قانون الشركات اشهار تجمع جديد للمتقاعدين العسكريين.. ومطالبات بمعالجة الاختلالات في رواتب المتقاعدين تراجع اداء المنتخب الوطني.. الحلّ باقالة فيتال واستقالة اتحاد الكرة بني هاني يطالب المصري باطلاع البلديات على القانون الجديد: لا نريد سلق القانون! الارصاد تحذر من خطر الانزلاق وتشكل السيول غدا الخارجية: ظروف اعتقال هبة وعبدالرحمن تحسنت.. واللبدي ما زالت مضربة عن الطعام

زيدان: الفريق عاجز وسيكون هناك تغييرات عديدة

الاردن 24 -  
أكد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد على أن فريقه لم يتمكن من مجاراة ريال بيتيس خلال المباراة التي جمعتهما وانتهت بفوز الاخير لحساب الجولة الختامية من بطولة الدوري الإسباني.

ومنذ عودة زيدان إلى تدريب الفريق، لم يحقق ريال مدريد سوى 5 انتصارات فقط من 11 مباراة، بينما تلقى 4 هزائم وتعادل في مباراتين، مما يوضح أن الازمة ما زالت مستمرة حتى بعد إقالة سانتياجو سولاري ومن قبله جولين لوبيتيجي.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عقب نهاية المباراة "الأمر ليس أننا لم نرغب بالفوز، بل لم نتمكن من الفوز، أفضل شيء حدث لنا هو أن الموسم انتهى ويمكننا الآن التفكير في الموسم القادم”.

وتابع "سنكون قادرين على الأداء بشكل جيد في الموسم القادم، حسناً، أنا لا أقول أننا سنفوز بكل شيء، لكننا سوف نستعد جيداً، أنا مقتنع بذلك، الآن لا يوجد أعذار”.

أوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن أكثر فارق بين ريال مدريد وبرشلونة في الليجا، بلغ 17 نقطة، منذ أن تغيرت القواعد وأصبح الفائز يحصل على 3 نقاط بدلاً من نقطتي، واليوم وصل الفارق بينهما لـ18 نقطة قابلة للزيادة.

وحول سؤاله عن رحيل جاريث بيل وكيلور نافاس، أجاب زيزو "لا أعلم، لا يجب القول أي من اللاعبين سيرحل، دعونا نفكر في ذلك وسنرى، لا أعرف ماذا سيحدث، نافاس قدم أداء جيد والجماهير كانت سعيدة به”.

وبخصوص المستقبل” قال زيدان "أنا المدرب الذي أنا عليه، لن أتغير، بالطبع سوف تكون هناك تغييرات في الفريق، ستكون تغييرات ذكية، الآن يتوجب علينا أن نرتاح ونعود بعزيمة جديدة”
سبورت