آخر المستجدات
الصحة: الفحوصات أثبتت أن السيدة المشتبه بإصابتها بالكورونا غير مصابة الكلالدة: نحتاج (105) أيام لاجراء الانتخابات.. وألغينا تعيين 140 موظفا في إحدى الدوائر السعودية تعلق دخول مواطني دول مجلس التعاون الخليجي إلى مكة والمدينة مؤقتا الصحة تؤكد عدم تسجيل أي اصابة بفيروس كورونا.. و15 حالة في الحجر الصحي الاحتلال يعلن ارتفاع اصابات كورونا لـ 7 حالات.. والصحة الفلسطينية تعمم الصحة تدعو المواطنين للالتزام باجراءات الوقاية من كورونا.. وتوضح الأعراض الحباشنة يحذر من عودة الاحتجاجات إلى الكرك.. ويحمل حماد المسؤولية وفاة طفلين وإصابة والدتهما إثر حريق منزل في إربد كورونا تتسبب بالتراجع الأكبر لأسعار النفط عالميا منذ عام 2011 السعودية تبرر قرار تعليق تأشيرات العمرة.. وتؤكد أنه مؤقت ولكافة الجنسيات القبض على أخطر حطاب في المملكة بالجرم المشهود مسيرة في مخيم المحطة: اضرب كفك اقدح نار.. هاي الصفقة كلها عار المعاني يؤكد توفر الكمامات في الأردن بكميات مناسبة.. وتحديد بدائل الصين للاستيراد المستفيدون من صندوق اسكان الضباط (اسماء) العاملون في المهن الطبية المساندة يطالبون بالعلاوة الفنية وقانون النقابة المالية :اجمالي الدين العام يرتفع الى 07ر30 مليار دينار "لجنة الأوبئة" تدرس خيارات مواجهة كورونا حال ظهوره في الأردن إعفاء البضائع السورية المصدرة إلى الخليج بشاحنات أردنية بني هاني يكتب عن: الحُبُ في زمن الكورونا رئيس الوزراء يتسلّم التقرير الأول للمجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة
عـاجـل :

زيدان: الفريق عاجز وسيكون هناك تغييرات عديدة

الاردن 24 -  
أكد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد على أن فريقه لم يتمكن من مجاراة ريال بيتيس خلال المباراة التي جمعتهما وانتهت بفوز الاخير لحساب الجولة الختامية من بطولة الدوري الإسباني.

ومنذ عودة زيدان إلى تدريب الفريق، لم يحقق ريال مدريد سوى 5 انتصارات فقط من 11 مباراة، بينما تلقى 4 هزائم وتعادل في مباراتين، مما يوضح أن الازمة ما زالت مستمرة حتى بعد إقالة سانتياجو سولاري ومن قبله جولين لوبيتيجي.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي عقب نهاية المباراة "الأمر ليس أننا لم نرغب بالفوز، بل لم نتمكن من الفوز، أفضل شيء حدث لنا هو أن الموسم انتهى ويمكننا الآن التفكير في الموسم القادم”.

وتابع "سنكون قادرين على الأداء بشكل جيد في الموسم القادم، حسناً، أنا لا أقول أننا سنفوز بكل شيء، لكننا سوف نستعد جيداً، أنا مقتنع بذلك، الآن لا يوجد أعذار”.

أوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن أكثر فارق بين ريال مدريد وبرشلونة في الليجا، بلغ 17 نقطة، منذ أن تغيرت القواعد وأصبح الفائز يحصل على 3 نقاط بدلاً من نقطتي، واليوم وصل الفارق بينهما لـ18 نقطة قابلة للزيادة.

وحول سؤاله عن رحيل جاريث بيل وكيلور نافاس، أجاب زيزو "لا أعلم، لا يجب القول أي من اللاعبين سيرحل، دعونا نفكر في ذلك وسنرى، لا أعرف ماذا سيحدث، نافاس قدم أداء جيد والجماهير كانت سعيدة به”.

وبخصوص المستقبل” قال زيدان "أنا المدرب الذي أنا عليه، لن أتغير، بالطبع سوف تكون هناك تغييرات في الفريق، ستكون تغييرات ذكية، الآن يتوجب علينا أن نرتاح ونعود بعزيمة جديدة”
سبورت