آخر المستجدات
دراسة إحالة موظفين ممن بلغت خدماتهم (۲۸) سنة فأكثر إلى التقاعد النواصرة يطالب باستئناف صرف علاوات المعلمين كاملة.. ويدعو التربية والعمل للقيام بمسؤولياتها سعد جابر: توصية بفتح المساجد والمقاهي ومختلف القطاعات بدءا من 7 حزيران المركزي: عودة العمل بتعليمات التعامل مع الشيكات المعادة توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومه! وزارة الأوقاف تنفي صدور قرار بإعادة فتح المساجد الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا تسجيل سبعة إصابات جديدة بفيروس كورونا النائب البدور: عودة الحياة لطبيعتها ترجح حل البرلمان وإجراء الانتخابات النيابية بدء استقبال طلبات الراغبين بالاستفادة من المنحة الألمانية للعمل في ألمانيا.. واعلان أسس الاختيار لاحقا المرصد العمّالي: 21 ألف عامل في الفنادق يواجهون مصيراً مجهولاً التعليم العالي لـ الاردن24: قرار اعتبار الحاصلين على قروض ومنح مسددين لرسومهم ساري المفعول التربية: تسليم بطاقات الجلوس لطلبة التوجيهي في المديريات والمدارس اليوم الصمادي يكتب: ثورة ما بعد الكورونا قادمة فحافظ على وظيفتك! العوران لـ الاردن24: القطاع الزراعي آخر أولويات الحكومة.. والمنتج الأردني يتعرض لتشويه ممنهج عبيدات لـ الاردن24: سنتواصل مع الصحة العالمية بشأن دراسة ذا لانسيت.. ولا بدّ من التوازن في الانفتاح التربية لـ الاردن24: تحديد موعد تكميلية التوجيهي في آب التعليم عن بُعد: هل يتساوى الجميع في الحصول على تعليم جيّد؟ العضايلة لـ الاردن24: لن نجبر موظفي القطاع العام على التنقل بين المحافظات معيش إيجاري.. حملة الكترونية لإيجاد حل عادل لمعضلة بدل الإيجار

موظفو زين يقدمون كسوة العيد لـ١٢٥٠ أسرة عفيفة

الاردن 24 -  
أعلنت شركة زين الأردن، عن تقديم موظفيها كسوة عيد الفطر السعيد لما يقارب ١٢٥٠ أسرة عفيفة في مختلف محافظات المملكة، بالتعاون مع بنك الملابس الخيري– أحد مشاريع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.

وحرصت شركة زين كعادتها، على إشراك موظفيها في مبادراتها وخدماتها المجتمعية ليكونوا جزءاً من الجهود الوطنية في عمل الخير والإحسان، وذلك تجسيداً لقيمها التي تحث على التكافل والتراحم وخدمة المجتمع، للتأكيد على ان الشركة بكيانها وبموظفيها هي جزء من هذا المجتمع الخيّر، ليجسدوا حبهم لهذا الوطن بمواطنتهم الفاعلة والصالحة. 

وتأتي هذه البادرة من موظفي زين؛ في إطار مشاركة زين في حملة "أردن النخوة" التي يتم تنفيذها في مختلف محافظات المملكة، وتشتمل على العديد من الأعمال والأنشطة والفعاليات الخيرية، واستجابةً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم، التي تشكل دوماً نبراساً يُهتدى به في حب الخير وإغاثة الملهوف، والتي أكدت على القيم الإسلامية التي تستحق أن نترجمها أخلاقاً وعملاً، وهي ما يحتاجه مجتمعنا، بالإضافة إلى توجيه الطاقات للخير والإحسان، لترجمة هذه القيم الإسلامية العظيمة لخدمة هذا البلد الطيب وشعبه المعطاء. 

فيما تأتي مشاركة الهيئة الخيرية الهاشمية من خلال بنك الملابس الخيري بحملة كسوة عيد ايماناً منها بضرورة تفعيل القطاع الخاص ودوره في المسؤولية المجتمعية، وتعزيزاً لقيم التكافل الاجتماعي التي تستند اليه في إطار أعمالها، ودورها في صقل دور الشباب الأردني المتطوع وتنمية مهاراتهم.

وكانت شركة زين قد بدأت منذ أول أيام الشهر الفضيل، نشاطاتها ومبادراتها التي اشتملت على إقامة موائد الرحمن في ١٠ مواقع في عدة مناطق في أنحاء المملكة للعام التاسع عشر على التوالي، وتقديمها للتمور والماء لمساجد في كافة المحافظات بمشاركة موظفيها وبالتعاون مع أسرة مالكي الدراجات النارية في الأردن (Jordan Riders)، كما قدمت دعمها لمبادرة "أردن النخوة" عبر مجموعة من الهدايا التي تم توزيعها خلال فعاليات المبادرة، وتعاونت زين مع تكية أم علي والهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين، في توزيع طرود الخير الرمضانية، بالإضافة إلى مشاركة موظفي زين سنوياً بسكب الطعام لضيوف مائدة الرحمن التي تقيمها تكية أم علي.

 
 
Developed By : VERTEX Technologies