آخر المستجدات
الشياب لـ الاردن24: لن نلجأ لعزل أحياء أو مناطق في اربد حاليا، وننتظر نتائج فحص (880) عينة العمل: جولات تفتيشية مكثفة على المنشآت للتحقق من التزامها بشروط السلامة الكلالدة لـ الاردن24: نراقب الوضع الوبائي.. ونواصل الاستعداد المكثفة للانتخابات بني هاني لـ الاردن24: نحو 7000 منشأة في اربد لم تجدد ترخيصها.. وجولات تفتيشية مكثفة استقبال طلبات القبول الجامعي بعد 72 ساعة من اعلان نتائج التوجيهي مواطنون يشكون سوء خدمات أورانج.. ومركز خدمة المشتركين خارج التغطية! الأمير الحسن: مدعوون كعرب ألا نترك بيروت معجزة أثينا.. حكاية المعلم في الحضارة الإغريقية الكباريتي يحذر من انكماش الأسواق ويطالب الحكومة بمعالجة شح السيولة تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في عجلون الحكومة تعلن أسس اعادة الأردنيين على حساب "همة وطن" العضايلة: كل مواطن معرض للمخالفة بعد تفعيل أمر الدفاع رقم (11) جابر: تسجيل (14) اصابة محلية جديدة بالكورونا.. والقبض على 73 شخصا حاولوا الهرب من الحجر صرف دعم الخبز سيبدأ نهاية الشهر.. وأولويات تحدد ترتيب المستحقين الحكومة تعلن تفعيل أمر الدفاع رقم (11) اعتبارا من يوم السبت - تفاصيل الصحة لـ الاردن24: ننتظر نتائج (1500) عينة لمخالطي مصابي اربد والعينات العشوائية عبيدات يرجح تسجيل مزيد من الاصابات المحلية بكورونا: الحالات اكتشفت في وقت متأخر طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد الناصر لـ الاردن24: نعدّ قوائم احالات على التقاعد لمن بلغت خدماتهم 30 عاما جابر لـ الاردن24: الوضع الوبائي سيكون العامل الحاسم في طبيعة دوام المدارس

أحمد أبو غوش يحقق المركز الثاني في بطولة العالم للتايكواندو

الاردن 24 -  
حقق نجم منتخبنا الوطني في رياضة التايكواندو، أحمد أبو غوش، المركز الثاني في بطولة العالم لوزن تحت ٧٤ كغم، فيما حقق منافسه الإيطالي سيمون أليسيو المركز الأول، ليحصد أبو غوش الميدالية الفضية.

يذكر أن هذه الميدالية هي الثانية للاعب أحمد أبو غوش في تاريخ مشاركته ببطولة العالم بعد أن ظفر ببرونزية وزن تحت ٦٧ كغم في النسخة الماضية والتي أقيمت في مدينة موغو الكورية عام ٢٠١٧.

وكان أبو غوش قد افتتح مشاركته في البطولة بفوزه على اللاعب السلوفاكي جيوفاني سلانسي بنتيجة ٢٠-٣ ضمن منافسات دور ال٦٤ قبل أن يتأهل الى الدور الثاني على حساب اليوناني جورجيوس روديتيس بنتيجة ٢٩-١٢.

وفي دور ال١٦، واجه أحمد أبو غوش اللاعب الأوزبكي نيكيتا رافالوفيتش، المصنف الثاني على العالم وصاحب ذهبية دورة الألعاب الآسيوية التي أقيمت في إندونيسيا العام الماضي – حيث تمكن أبو غوش من الفوز عليه بنتيجة ١٨-١٦.

وواصل أبو غوش تألقه في مشوار البطولة بفوزه على اللاعب التركي باريس داغ، بعدم التكافؤ بعد أن كانت النتيجة تشير الى ٢٤-٤ ليحجز مقعده في النهائي بعد عبوره اللاعب الكازخستاني خيرت ساريمساكوف ، المتوج ببرونزية النسخة الماضية من بطولة العالم ، بنتيجة ٨-٣.

يذكر أن هذه الميدالية هي الثانية للاعب أحمد أبو غوش في تاريخ مشاركته ببطولة العالم بعد أن ظفر ببرونزية وزن تحت ٦٧ كغم في النسخة الماضية والتي أقيمت في مدينة موغو الكورية عام ٢٠١٧.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies