آخر المستجدات
النائب بينو: الموازنة الحالية ستنهك الاقتصاد الوطني والحكومة ليس لديها خطة خلاص احتجاجا على تخفيض مخصصات مجالس المحافظات.. أعضاء مجلس محافظة الكرك يلوحون باستقالات جماعية التربية تعتزم تعيين 800 معلمة ومساعدة في رياض الأطفال نقيب تجار القرطاسية: تخفيض أسعار المواد المكتبية لن يلمسه المواطن في هذا الموسم.. والقرار صدر دون استشارتنا المصري لـ الأردن 24: لم نخفض موازنة مجالس المحافظات وإنما حوّلت مبالغ لمشاريع الشراكة حملة غاز العدو احتلال: غدا فرصة مجلس النواب الأخيرة ليثبت أنه يمثل الشعب ولا يمثل عليه مشرفون تربيون يرفضون استلام شهادات التدريب الخاصة بمناهج كولينز.. والتربية تدعو لعدم إصدار الأحكام المسبقة أهالي العقبة يحذرون من إثارة النعرات عبر شروط توزيع الأراضي.. والاحيوات يلوحون بالتصعيد بعد تأكيده استمرار إضرابه حتى الإفراج أو الموت.. ذوو المعتقل الزعبي يحمّلون الجهات المعنيّة المسؤوليّة عن حياته بعد تأكيده استمرار إضرابه حتى الإفراج أو الموت.. ذوو المعتقل الزعبي يحمّلون الجهات المعنيّة المسؤوليّة عن حياته متضرّرو التنمية والتشغيل يلوّحون بالاعتصام في كافّة المحافظات حتى إعادة جدولة القروض أجواء باردة وغائمة وأمطار على فترات الناصر: الغاء الدور التنافسي عام 2028.. وتطبيق المسار المهني في 2021 العسعس: تعديلات على دعم الخبز.. والفيديوهات الساخرة أضحكتني الأردن يشارك في منتدى غاز المتوسط مجهول باغته برصاصة في الرأس.. الإعلان عن وفاة نجل الداعية أحمد ديدات فرصة لتساقط الثلوج فوق المرتفعات الثلاثاء.. وأمطار في أجزاء مختلفة الأجهزة الأمنية تعتقل الناشط الزيود أثناء محاولته زيارة معتقلين الخلايلة يستنكر اقتحام الأقصى والاعتداء على مصلّي الفجر: محاولة بائسة لتفريغ المسجد أعضاء في مجلس محافظة اربد يطالبون مجلس المحافظة بتقديم استقالة جماعية احتجاجا على الموازنة
عـاجـل :

أحمد أبو غوش يحقق المركز الثاني في بطولة العالم للتايكواندو

الاردن 24 -  
حقق نجم منتخبنا الوطني في رياضة التايكواندو، أحمد أبو غوش، المركز الثاني في بطولة العالم لوزن تحت ٧٤ كغم، فيما حقق منافسه الإيطالي سيمون أليسيو المركز الأول، ليحصد أبو غوش الميدالية الفضية.

يذكر أن هذه الميدالية هي الثانية للاعب أحمد أبو غوش في تاريخ مشاركته ببطولة العالم بعد أن ظفر ببرونزية وزن تحت ٦٧ كغم في النسخة الماضية والتي أقيمت في مدينة موغو الكورية عام ٢٠١٧.

وكان أبو غوش قد افتتح مشاركته في البطولة بفوزه على اللاعب السلوفاكي جيوفاني سلانسي بنتيجة ٢٠-٣ ضمن منافسات دور ال٦٤ قبل أن يتأهل الى الدور الثاني على حساب اليوناني جورجيوس روديتيس بنتيجة ٢٩-١٢.

وفي دور ال١٦، واجه أحمد أبو غوش اللاعب الأوزبكي نيكيتا رافالوفيتش، المصنف الثاني على العالم وصاحب ذهبية دورة الألعاب الآسيوية التي أقيمت في إندونيسيا العام الماضي – حيث تمكن أبو غوش من الفوز عليه بنتيجة ١٨-١٦.

وواصل أبو غوش تألقه في مشوار البطولة بفوزه على اللاعب التركي باريس داغ، بعدم التكافؤ بعد أن كانت النتيجة تشير الى ٢٤-٤ ليحجز مقعده في النهائي بعد عبوره اللاعب الكازخستاني خيرت ساريمساكوف ، المتوج ببرونزية النسخة الماضية من بطولة العالم ، بنتيجة ٨-٣.

يذكر أن هذه الميدالية هي الثانية للاعب أحمد أبو غوش في تاريخ مشاركته ببطولة العالم بعد أن ظفر ببرونزية وزن تحت ٦٧ كغم في النسخة الماضية والتي أقيمت في مدينة موغو الكورية عام ٢٠١٧.