آخر المستجدات
فاتورة الكهرباء وطلاسم الأرقام.. ماذا بعد؟ استمرار إضراب الرواشدة والمشاقبة في مواجهة الاعتقالات احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء قانون الأمن العام يدخل حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم التربية لـ الاردن24: تعيين ممرض في كلّ مدرسة مهنية العام القادم حملة التصفيق لتخليد الرزاز.. هل "فنجلها" حتّى بات الخيار الوحيد؟! نواب يطالبون الرزاز بالتحرك لجلب مجلس ادارة منتجع البحيرة والقبض عليهم نقيب المهندسين لـ الاردن24: الاضراب استنفد أغراضه! مجلس الوزراء يقرّ التعديلات القانونيّة لدمج سلطة المياه بوزارة المياه والري خشية تملك الصهاينة.. النواب يرفض تعديلات قانون سلطة اقليم البترا ويعيده إلى اللجنة الإسلامي يطالب بعدم استضافة الاردن لمؤتمر تطبيعي مجلس الوزراء يعين مجدي الشريقي مديرا عاما لدائرة الموازنة العامة وفاة و(37) إصابة بتدهور حافلة لنقل طلبة الجامعة الهاشمية الزرقاء - صور اضراب حافلات نقل عام يشلّ حركة المرور في عدة مناطق.. واللوزي يرد - صور البطاينة لـ الاردن24: لا نية لخصخصة مؤسسة التدريب المهني التعليم العالي تنتظر موافقة على تخصيص 5 مليون لزيادة عدد المستفيدين من المنح والقروض الجامعية اللجنة الإسرائيلية الأميركية للضم والسيادة بالضفة تباشر عملها حماس: حديث الجبير يخالف الإجماع العربي ويروج لصفقة القرن السلطة الفلسطينية: مؤتمر دولي للسلام لمواجهة صفقة القرن برشلونة يعبر محطة خيتافي بثنائية ويلحق بريال مدريد في صدارة "الليغا"
عـاجـل :

589 مطلوبا في قبضة الامن

الاردن 24 -  
نفذ العاملون في مختلف أقسام إدارة التنفيذ القضائي حملة موسعة للبحث عن المطلوبين بقضايا مالية وجنائية مختلفة، اسفرت الأسبوع الماضي عن إلقاء القبض على 589 مطلوبا بـــ 1219 قضية.

ومن أبرز تلك القضايا، إلقاء القبض على شخص بحقه 24 طلبا، وكان متواريا عن الأنظار منذ فترة زمنية، وكذلك القبض على أربعة أشخاص بحقهم 35 طلبا قضائيا عن مبالغ مالية، بلغت في مجموعها 604 آلاف دينار.

وحسب الناطق الإعلامي في مديرية الأمن العام: فإن جهود متابعة الأشخاص المطلوبين التي ينفذها العاملون في إدارة التنفيذ القضائي من خلال شعبة المتابعة في الإدارة ومختلف الأقسام المنتشرة في المملكة ما زالت مستمرة.

وقال: خلال الاسبوع الماضي القي القبض على 589 شخصا من المطلوبين بعدة طلبات للجهات القضائية عن قضايا مالية كبيرة وجزائية.

وأكد الناطق الإعلامي أن الحملة على الاشخاص المطلوبين قضائيا ستستمر إنفاذا لأحكام القضاء، وللمساهمة بتحقيق العدالة، ورد الحقوق لأصحابها، داعيا المواطنين للتحقق بشكل دوري وعبر نوافذ الخدمة المختلفة التي توفرها إدارة التنفيذ القضائي فيما إذا كان بحقهم أية طلبات قضائية، والمسارعة بمراجعة الجهات القضائية الطالبة للحصول على كف الطلب وفق الأصول القانونية.
الراي