آخر المستجدات
النواب امام اختبار جديد.. إما الانحياز إلى الشعب أو الجنوح نحو حماية مصالح الحيتان استشهاد خمسة فلسطينيين بنيران الاحتلال.. وتوتر شديد على حدود غزة الخارجية تباشر اجراءات نقل جثمان أردنية توفيت في ماليزيا طلبة الشامل يحتجون على نوعية الامتحان.. وعطية يطالب المعاني بانصافهم الاحتلال: القبة الحديدية اعترضت صواريخ اطلقت من غزة صدور أسس وآليات تقديم الخدمات ضمن برنامج الدعم التكميلي "تكافل" بينو يحذّر من الجريمة المنظمة.. ويسأل: لماذا يُترك أصحاب الأسبقيات ويُلاحق الغارمون؟! #اغلاق_النوادي_الليلية يجتاح وسائل التواصل الاجتماعي: حكومة النهضة تلاحق قائلي الكلام فقط! الشواربة يعلن التوافق على تخصيص (3) مليون دينار للتجار المتضررين من غرق عمان المعلمين تلتقي المعاني وتقدم مقترحا لتمويل علاوة الـ50%.. وترفض ربطها بالمسار المهني داود كتّاب يكتب في الواشنطن بوست: لماذا لم أتفاجأ من الإهانة الإسرائيلية للنائب رشيدة طليب؟! السودان يسطر تاريخه الجديد.. توقيع وثائق الفترة الانتقالية الزعبي لـ الاردن24: سنحلّ مشكلة المياه في محافظات الشمال نهاية العام.. ولن نتهاون بأي تلاعب ارتفاع بطالة الشباب الأردني إلى أعلى المستويات العالمية الصبيحي لـ الاردن24: دراسة لاخضاع كافة العاملين في أوبر وكريم للضمان أصحاب التكاسي يتهمون الحكومة بالتنصل من وعودها.. وتلويح بإجراءات تصعيدية احتجاجا على التطبيقات الذكية‎ ‎خريجو تخصص معلم الصف يعلنون عن بدء اعتصام مفتوح أمام مبنى وزارة التربية ويتهمونها بالتنصل من وعودها‎ الكباريتي يكشف معيقات دخول المنتجات الأردنية للسوق العراقي.. ويطالب الحكومة بوضع الحلول المعاني ل الأردن 24: لجنة مشتركة مع نقابة المعلمين لبحث كافة الملفات ومنها علاوة ال 50% أيام سودانية.. من انتفاضة الخبز إلى "العهد الجديد"
عـاجـل :

مصدر في وزارة الداخلية يستغرب تصريحات نقيب الاطباء

الاردن 24 -  
استغرب مصدر في وزارة الداخلية ، تصريحات نقيب الاطباء التي نشرها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك والمتعلقة بدور وزارة الداخلية في حماية الاطباء ومنع الاعتداءات عليهم اثناء تاديتهم لاعمالهم في المستشفيات والمراكز الصحية.
وقال المصدر ان وزارة الداخلية تولي هذا الموضوع اهتماما خاصا وعناية فائقة موضحا ان الوزارة وبتوجيهات مباشرة من رئيس الوزراء تعاملت مع حادثة الاعتداء التي وقعت مؤخرا على طبيب وطبيبة في مستشفى حمزة بمنتهي المسؤولية حيث تم التواصل بين وزيري الداخلية والصحة على الفور ومنذ بداية الاعتداء وتم  زيادة عدد الكوادر الامنية والحراسات في المستشفى ومتابعة القضية من قبل وزارة الداخلية والامن العام حتى تم القاء القبض على المعتدي واحالته للجهات المختصة.
واضاف المصدر في هذا الاطار ان وزارة الداخلية تابعت كذلك الاعتداء الذي حصل على طبيب في احد مستشفيات الزرقاء مؤخرا وتم القاء القبض عليه واحالته للجهات المختصة.
وقال المصدر انه سيصار الى عقد اجتماع موسع في مبنى وزارة الداخلية حال عودة وزير الصحة من الخارج ، وبمشاركة جميع الجهات المختصة لمناقشة هذا الموضوع واتخاذ التدابير اللازمة للحد من الاعتداءات التي يتعرض لها الاطباء ومنعها مؤكدا ان وزارة الداخلية كانت ولا زالت تبذل قصارى جهدها وتقوم بواجبها تجاه مثل هذه الاعتداءات وستضع كافة امكانياتها لتوفير الحماية اللازمة للاطباء والكوادر الصحية حتى يتمكنوا من اداء مهامهم الانسانية على اكمل وجه.