آخر المستجدات
تأجيل النظر في القضية المقامة ضد النائب صداح الحباشنة.. واتاحة المجال أمام الصلح التربية لـ الاردن24: سنصرف رواتب العاملين على تدريس السوريين قريبا إلى وزير الخارجية.. المطلوب ليس تحسين ظروف اعتقال اللبدي ومرعي.. بل الافراج عنهما! معلمو الاضافي للسوريين يواصلون الاضراب لليوم الثاني احتجاجا على عدم صرف رواتبهم المعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون بالتصعيد: الأعداد في تزايد ونظمنا كشوفات طالبي العمل حملة شهادة الدكتوراة المكفوفين يعتصمون أمام الرئاسة في يوم العصا البيضاء جامعات ترفض قبول العائدين من السودان وفق نصف رسوم الموازي: لا استثناء على الاستثناء قوات الاحتلال تعتقل محافظ القدس وأمين سر حركة فتح بالمدينة بعد تهميش مطالبهم.. سائقو التربية يلوحون بالاضراب.. والوزارة لا تجيب المصري لـ الاردن24: اقرار قانون الادارة المحلية قريبا جدا.. واجتماع نهائي الأسبوع الحالي مصادر: الحكومة رفضت كل طروحات بعثة صندوق النقد.. وزيارة جديدة الشهر القادم الضمان: لا تقديم حالياً لطلبات السحب من رصيد التعطل لغايات التعليم والعلاج الحجز التحفظي على اموال نقولا ابو خضر اذا كانت كلفة اقالة حكومة الرزاز حل مجلس النواب ، فبها ونعمت .. تونس.. رئيس منتخب باغلبية ساحقة ..في الليلة الظلماء اطل البدر التصفية الإجبارية لـ " المول للإستثمار" جانبت الصواب وتجاوزت على مواد قانون الشركات اشهار تجمع جديد للمتقاعدين العسكريين.. ومطالبات بمعالجة الاختلالات في رواتب المتقاعدين تراجع اداء المنتخب الوطني.. الحلّ باقالة فيتال واستقالة اتحاد الكرة بني هاني يطالب المصري باطلاع البلديات على القانون الجديد: لا نريد سلق القانون! الارصاد تحذر من خطر الانزلاق وتشكل السيول غدا

مصدر في وزارة الداخلية يستغرب تصريحات نقيب الاطباء

الاردن 24 -  
استغرب مصدر في وزارة الداخلية ، تصريحات نقيب الاطباء التي نشرها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك والمتعلقة بدور وزارة الداخلية في حماية الاطباء ومنع الاعتداءات عليهم اثناء تاديتهم لاعمالهم في المستشفيات والمراكز الصحية.
وقال المصدر ان وزارة الداخلية تولي هذا الموضوع اهتماما خاصا وعناية فائقة موضحا ان الوزارة وبتوجيهات مباشرة من رئيس الوزراء تعاملت مع حادثة الاعتداء التي وقعت مؤخرا على طبيب وطبيبة في مستشفى حمزة بمنتهي المسؤولية حيث تم التواصل بين وزيري الداخلية والصحة على الفور ومنذ بداية الاعتداء وتم  زيادة عدد الكوادر الامنية والحراسات في المستشفى ومتابعة القضية من قبل وزارة الداخلية والامن العام حتى تم القاء القبض على المعتدي واحالته للجهات المختصة.
واضاف المصدر في هذا الاطار ان وزارة الداخلية تابعت كذلك الاعتداء الذي حصل على طبيب في احد مستشفيات الزرقاء مؤخرا وتم القاء القبض عليه واحالته للجهات المختصة.
وقال المصدر انه سيصار الى عقد اجتماع موسع في مبنى وزارة الداخلية حال عودة وزير الصحة من الخارج ، وبمشاركة جميع الجهات المختصة لمناقشة هذا الموضوع واتخاذ التدابير اللازمة للحد من الاعتداءات التي يتعرض لها الاطباء ومنعها مؤكدا ان وزارة الداخلية كانت ولا زالت تبذل قصارى جهدها وتقوم بواجبها تجاه مثل هذه الاعتداءات وستضع كافة امكانياتها لتوفير الحماية اللازمة للاطباء والكوادر الصحية حتى يتمكنوا من اداء مهامهم الانسانية على اكمل وجه.