آخر المستجدات
جعجع يعلن استقالة وزرائه من الحكومة اللبنانية عاصفة الكترونية دعما للأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأحد لبنان: الداخلية تنفي استقالة الوزيرة ريا الحسن.. ولا اجتماع للحكومة الأحد.. والمتظاهرون يتدفقون إلى الشوارع عبد خرابشة لـ الاردن24: تقرير ديوان المحاسبة القادم يكشف انضباط الجهات التنفيذية الاحتلال يقدم "ماء وملح" للأردنية هبة اللبدي.. ومحاميها سيطعن بتمديد اعتقالها وزير المالية اللبناني: التراجع عن فرض أي ضريبة وإلغاء جميع المشاريع المقدمة في هذا الشأن "الاطباء" تطلب لقاء عاجل مع الرزاز.. واتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية الضمان لـ الاردن24: بدء استقبال طلبات التعطل عن العمل لغايات التعليم والعلاج قبل نهاية الشهر حملة ارجاع مناهج الصفين الأول والرابع تواصل نشاطها.. وتدعو الأهالي للاستمرار بتسليم المناهج بعد "الجلدة الأخيرة" اللبنانيون يصرخون: إرحلوا! الأطباء لـ الاردن24: قرار الحكومة سيتسبب بتعويم كشفيات وأجور الأطباء.. وشركات التأمين ستتحكم بالسوق ممدوح العبادي ل الاردن 24 : سارحة والرب راعيها الخصاونة ل الاردن 24 : سنتخذ عقوبات رادعة بحق شركات التطبيقات التي لاتلتزم بالتعليمات تراجع حدة المظاهرات في لبنان وسط مهلة حكومية للإصلاح متعطلو المفرق لن نترك الشارع الا بعد استلام كتب التوظيف المصري ل الاردن 24 : علاوة ال 25% لموظفي البلديات ستصدر قريبا الكيلاني ل الاردن 24 : انهينا اعداد نظام تصنيف الصيادلة الخدمة المدنية : الانتهاء من فرز طلبات تعيين أمين عام «التربية» و«الإعلامية القيادية» بمراحلها الأخيرة زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي..

التنفيذ القضائي : القبض على ٥٨٩ مطلوبا عن ١٢١٩ قضية

الاردن 24 -  

نفذ العاملون في مختلف أقسام إدارة التنفيذ القضائي حملة موسعة للبحث عن المطلوبين بقضايا مالية وجنائية مختلفة حيث تمكنوا خلال الأسبوع الماضي وخلال تلك الحملة من إلقاء القبض على ٥٨٩ مطلوبا عن ١٢١٩ قضية، وكان أبرز من تم إلقاء القبض عليهم شخص بحقه ٢٤ طلبا متوار عن الأنظار منذ فترة زمنية، كما ألقي القبض على أربعة أشخاص مطلوبين عن ٣٥ طلبا قضائيا، عن مبالغ مالية بلغت في مجموعها ٦٠٤ آلاف دينار.

وبحسب الناطق الإعلامي في مديرية الأمن العام فإن الجهود المستمرة في متابعة الأشخاص المطلوبين والتي ينفذها العاملون في إدارة التنفيذ القضائي، ومن خلال شعبة المتابعة في الإدارة ومختلف الأقسام المنتشرة في المملكة، وخلال الاسبوع الماضي ، قد أدت إلى إلقاء القبض على ٥٨٩ شخصا من المطلوبين بعدة طلبات للجهات القضائية عن قضايا مالية كبيرة وجزائية.

وأوضح الناطق الإعلامي أن جهود المتابعة قد أسفرت عن إلقاء القبض على أشخاص من بينهم مطلوبون متوارون عن الأنظار منذ فترة زمنية، أبرزهم شخص بحقه ٢٤ طلبا، وآخر بحقه ١٨ طلبا، وشخص ثالث بحقه ١٦ طلبا.

وأكد الناطق الإعلامي أن الحملة على الاشخاص المطلوبين قضائيا ستستمر إنفاذا لأحكام القضاء، وفي سبيل المساهمة في تحقيق العدالة، ورد الحقوق لأصحابها، داعيا كافة الإخوة المواطنين التحقق بشكل دوري وعبر نوافذ الخدمة المختلفة التي توفرها إدارة التنفيذ القضائي فيما إذا كان بحقهم أية طلبات قضائية، والمسارعة بمراجعة الجهات القضائية الطالبة للحصول على كف الطلب وفق الأصول القانونية.