آخر المستجدات
كافة النتائج سلبية.. فحص 6350 عينة عشوائية في مادبا ملامح السيناريوهات المستقبلية.. (8) ملايين عربي انضموا إلى شريحة الفقر بسبب كورونا اتهام ترامب بـ"الفساد" بعد إسقاطه عقوبة السجن عن صديقه روجر ستون بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من خطة إخلاء القادمين لمطار الملكة علياء إلى مناطق الحجر الصحي المغتربون الأردنيون في البحرين يطالبون بإعادتهم والخارجية تعد بإدراجهم ضمن المرحلة الرابعة تسجيل (3) إصابات جديدة بالكورونا جميعها غير محلية دويكات يرد على بيان أمانة عمان لجنة التحقيق في حادثة مصنع الزمالية تباشر عملها الفلاحات: القطاع الزراعي يعيش جملة من التحديات التي فرضتها الكورونا إضافة للملف الضريبي الأطباء المؤهلون يستهجنون الحلول الترقيعية لقضيتهم خطأ مطبعي في إجابات السؤال السادس في امتحان الكيمياء للتوجيهي واحتساب علامته كاملة للطلبة عبيدات يحذر من محاولة فك الاسوارة الالكترونية اعتماد 20 مستشفى خاص لاستقبال السياح القادمين للعلاج أهالي طلبة العلوم والتكنولوجيا يشكون سطوة "اي فواتيركم".. والجامعة ترد الخرابشة للأردن24: مخزون المملكة من الأضاحي يفوق حاجة السوق اعتصام لعاملات مصنع الزمالية _ صور وزير النقل يعد بحل مشاكل سائقي التطبيقات الذكية الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج

الطبيبة المعتدى عليها بالضرب في حمزة توجه رسالة مؤثرة للأردنيين

الاردن 24 -  
وجهّت الدكتورة روان سامي رسالة مؤثرة للأردنيين والمسؤولين بعد حادثة الاعتداء عليها بالضرب أثناء عملها في مستشفى الأمير حمزة، كشفت خلالها تفاصيل وأسباب الاعتداء عليها، وطالبت بوقف ظاهرة الاعتداء على الكوادر الطبية ومحاسبة المعتدين.

وأكدت الطبيبة أنها تعرضت للضرب وأصيبت بكدمة في وجهها وكسر أنفها واهانتها دون أن تعتدي على أحد، ولمجرّد أنها طلبت الأمن لمرافقي مريض اعتدوا عليها لفظيا بعدما أبلغتهم بعدم توفر سرير في العناية المركزة، حيث تفاجأت بتوجيه لكمة إلى وجهها من قبل مرافق للمريض.

وأشارت إلى أنها تعمل بدون راتب ولا تأمين، وملتزمة بساعات عملها اليومي ومناوباتها كطبيبة جراحة عامة من أجل خدمة المرضى وتحديدا السيدات.

وتاليا رسالة الدكتورة سامي:

السلام عليكم بحب اشكر كل حد رن او بعت مسج وكل شخص اجا ، يمكن ما قدرت ارد عالكل بعتذر بس دعمكم وصل .

انا روان سامي مقيمة جراحه.

انا مو معينه بالصحه ولا غيره انا ما درست على حساب حد ولا اشتريت شهادتي . انا تعبت وانا بالطريق الصحراوي رايحه جاي عالجامعه سهر ليالي وتعب ودموع الله اعلم فيها ... الله اعلم بابا كيف كان يوفر قسطي وقديه كان يتعب ليخليني ما احتاج اشي . انا حياتي بين الكتب ، الناس بتطلع تسهر تنبسط وانا سهرانه بدرس ... انت صايم وبدك تروح تنام انا صايمه وبداوم دوامي عادي ما نقص ولا ساعه ولازم بس اروح ادرس !

انا مو إنسانه سيئه وعمري ما تعاملت مع حد بسوء ،انا كنت اتعامل مع المرضى كانهم اهلي . عمري ما تعاملت مع حد بفوقيه شو مكان مستواه التعليمي او وظيفته .

انا دخلت تخصص جراحة عامه مع العلم ندرة الطبيبات بهاد التخصص ، مشان اخدم بنات بلدي بالتحديد الي بعانو من مشاكل جراحيه محرجه متل مشاكل الثدي او الشرج . حتى ما تيجي بمراحل متاخره مشان الخجل تكشف قدام طبيب ذكر .

بتعرف شو يعني ادرس طب ٧ سنين واتخصص ٥ سنين بدون راتب ... 
انا يا جماعه مو بمكان أدافع عن حالي ... انا طبيبه بشتغل بدون راتب اه بدون راتب انا تأمين ما عندي بالمستشفى الي بشتغل في ولا بغيره .. انا بداوم كل يوم من الساعه ٨-٤ وكل تلت ايام بناوب لمدة ٣٢ ساعه اه ٣٢ ساعه بعيد عن اهلي بدون راتب ...

اهلي ناس مسالمين وبسيطين ، ليش اشوف دموع ابوي وامي وندمهم اني درست طب وهم بتفرجو على وجهي وهو وارم من الكدمه وفي بانفي سداده مشان النزف ؟ ليه ... ليه يتم الاعتداء على بنتهم الي بتسهر ليل نهار بالمستشفى بعيد عنهم مشان تقدم للناس رعايه ...

انا تم الاعتداء علي بنهار رمضان وانا على رأس عملي من قبل مرافقين مريض لعدم توفر سرير عناية مركزه وهو شي خارج عن ايدي . تم الاعتداء علي لفظي بطريقه مهينه من قبل مرافقة المريض اضطرني لطلب code white وطلب الأمن ، لأفاجأ بعدها ببوكس على وجهي من قبل مرافق اخر ادى لإسقاطي أرضا مع نزف من الأنف .

انا قبل كل هاد إنسانه ، انا أنثى قبل اكون طبيبه يا جماعه انا بنت !!! انا أنثى !!! ... انا ممكن اكون اختك او مرتك او بنتك ... انا بنت انضربت بدون اي حق ... انا ما اعتديت على حد انا تمت إهانتي بطريقه سيئه ...

 
 
Developed By : VERTEX Technologies