آخر المستجدات
الطراونة لـ الاردن24: سنصرف علاوة الـ25% لموظفي البلديات بشرط زيادة ساعات العمل بني هاني لـ الاردن24: الحكومة وافقت على نفق وجسور اربد.. وهذه ملامحها احالة محافظين في الداخلية على التقاعد بناء على طلبهما "الفئة الثالثة" في التربية يدعون لاعتصام الأحد.. والسائقون يواصلون الاضراب ويلتقون العجارمة ترامب: الاردن طلب ابقاءنا على بعض القوات في سوريا.. وسننشر عددا منهم على الحدود التهتموني لـ الاردن24: بدء تنفيذ النقل الحضري وميناء معان ومطار ماركا العام القادم لبنان في سادس يوم من المظاهرات.. الترقب سيد الموقف الأرصاد تحذر من خطر الانزلاق وتشكل السيول سعيدات يطالب الشواربة بتعبيد طرق جرفتها آليات الأمانة قرب مستودعات الغاز قبل الشتاء المزارعون يشتكون ارتفاع أجور العمالة 200% ويحذّرون من تحوّل الأراضي إلى بور.. وتلويح باعتصام حاشد مدير التقاعد: زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين ستصرف اعتباراً من الشهر الحالي الرئيس الإسرائيلي: سأكلف غانتس بتشكيل الحكومة المتعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون باجراءات تصعيدية ذوو الأسرى الأردنيين يعتصمون أمام الخارجية.. والصفدي يلتقي الأهالي داخل الوزارة - صور هيئة الأسرى: 28 يوماً على إضراب الأسيرة اللبدي وسط تدهور بصحتها زواتي لـ الاردن24: نراجع التعرفة الكهربائية الحالية.. وسنزيل كلّ التشوهات الحريري: خفض رواتب النواب والوزراء 50% .. وقانون لاستعادة الاموال المنهوبة.. والغاء وزارة الاعلام الحراك المطلبي اللبناني في يومه الخامس: ماذا يقول "حزب الله"؟ الغنميين لـ الاردن24: اللجنة الخاصة تُماطل في حسم قضية علاجي.. وزودتها بكافة التقارير تواصل اضراب سائقي التربية: رفض لقرار صرف علاوة الميدان.. ومديريات تستعين بسائقين من دوائر أخرى

القطامين في فيديو عن هند الفايز: كفاءة حكومية في التنمر على المواطن - شاهد

الاردن 24 -  
هاجم الاقتصادي وخبير التنمية المعروف، الدكتور معن القطامين، حكومة الدكتور عمر الرزاز التي قال إنها جاءت عبر الدوار الرابع ثمّ انقلبت عليه، وإنها تتغنى بتمكين المرأة نهارا ثمّ تجحز حرّيتها وتمنع الافراج عنها أو تكفيلها من أجل كسر شوكتها ليلا، مطالبا باسقاط هذه الحكومة.

جاء ذلك في تعليقه على توقيف النائب السابق هند الفايز وعدم الافراج عنها مساء الخميس وفجر الجمعة بحجة "عدم وجود موظف، وتعطل السيستم".

واستغرب القطامين اصدار مذكرة الجلب مساء الخميس والقبض على الفايز في نفس اليوم، لافتا إلى حقيقة أن "أصحاب الشكاوى يبلغون عن القضية والمطلوب في القضية ومكان تواجده بالساعة والثانية، ولا يتمّ جلبهم".

وأشار إلى أن الكفاءة الحكومية تستخدم من أجل التنمر على المواطن، وفي هذه القضية كانت الكفاءة بتعطل جميع الأنظمة لتبقى هند في الحجز، مختتما حديثه بالقول "إن فشل السيستم أدى إلى حجز حرية مواطنة".