آخر المستجدات
حاخامات بريطانيون: التاريخ سيحاكم إسرائيل واليهود إذا ما تمت عملية الضم اطلاق مبادرة الإقلاع عن التبغ عالميا بدءا من الأردن الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء يقلقنا زواتي تتحدث عن امكانية استخراج النفط في الأردن.. وتواصل العمل على حفر 3 آبار غاز جديدة الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم تسجيل (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج رسميا.. أردوغان يصدر قرارا بافتتاح آيا صوفيا للعبادة وتحويل ادارتها إلى الشؤون الدينية مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي 93%.. وفتح تحويلتي الجرف والزميلة أمام حركة السير الوطنية للأوبئة تدعو لعودة نشاط بعض القطاعات.. وتحذّر من خطر ظهور اصابات جديدة اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي

القطامين في فيديو عن هند الفايز: كفاءة حكومية في التنمر على المواطن - شاهد

الاردن 24 -  
هاجم الاقتصادي وخبير التنمية المعروف، الدكتور معن القطامين، حكومة الدكتور عمر الرزاز التي قال إنها جاءت عبر الدوار الرابع ثمّ انقلبت عليه، وإنها تتغنى بتمكين المرأة نهارا ثمّ تجحز حرّيتها وتمنع الافراج عنها أو تكفيلها من أجل كسر شوكتها ليلا، مطالبا باسقاط هذه الحكومة.

جاء ذلك في تعليقه على توقيف النائب السابق هند الفايز وعدم الافراج عنها مساء الخميس وفجر الجمعة بحجة "عدم وجود موظف، وتعطل السيستم".

واستغرب القطامين اصدار مذكرة الجلب مساء الخميس والقبض على الفايز في نفس اليوم، لافتا إلى حقيقة أن "أصحاب الشكاوى يبلغون عن القضية والمطلوب في القضية ومكان تواجده بالساعة والثانية، ولا يتمّ جلبهم".

وأشار إلى أن الكفاءة الحكومية تستخدم من أجل التنمر على المواطن، وفي هذه القضية كانت الكفاءة بتعطل جميع الأنظمة لتبقى هند في الحجز، مختتما حديثه بالقول "إن فشل السيستم أدى إلى حجز حرية مواطنة".
 
 
Developed By : VERTEX Technologies