آخر المستجدات
امريكا تتجه لتأجيل عرض "صفقة القرن" لهذه الاسباب المعتصمون امام سفارة ليبيا يلوحون بالتصعيد ويناشدون الملك التدخل - فيديو وصور الخدمة المدنية: اعلان أسماء الناجحين بامتحان التعيين بوظيفة معلم غدا الاحتلال الإسرائيلي يعلن مشاركته في مؤتمر البحرين صفقة القرن.. الطريق لن تكون ممهدة لاقامة دولة فلسطينية المعاني يعد المعلمين بدراسة مطلبي "علاوة الـ 50% وتصنيف مهنة التعليم كمهنة شاقة" إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان المعاني يزف بشرى لطلبة التوجيهي حول عمليات تصحيح امتحان الرياضيات دعوة الاردنيين لحملة اتصالات ضد اقامة حفل للفنانة الأمريكية ‪‬Bhad Bhabie في عمان التربية لـ الاردن24: اعلان التنقلات الخارجية للمعلمين بعد نتائج التوجيهي فايز الفايز يكتب: "جنّ" يضرّب الأردنيين ببذاءته المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! القبض على شخصين سرقا ٣٧ ألف دينار من صراف بنك في جرش اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها ادارة السير تحدد سبب حادث الصحراوي الذي راح ضحيته أربعة أشخاص الحكومة: بدأنا اجراءات استلام أراضي الباقورة والغمر.. وهذا مصير أراضي الملكيات الخاصة بعثة صندوق النقد الدولي في عمان استعدادا للمراجعة الثالثة أسعار الدواجن تلتهب وتصل لأرقام غير مسبوقة.. والزراعة تلوّح بفتح باب الاستيراد
عـاجـل :

القطامين في فيديو عن هند الفايز: كفاءة حكومية في التنمر على المواطن - شاهد

الاردن 24 -  
هاجم الاقتصادي وخبير التنمية المعروف، الدكتور معن القطامين، حكومة الدكتور عمر الرزاز التي قال إنها جاءت عبر الدوار الرابع ثمّ انقلبت عليه، وإنها تتغنى بتمكين المرأة نهارا ثمّ تجحز حرّيتها وتمنع الافراج عنها أو تكفيلها من أجل كسر شوكتها ليلا، مطالبا باسقاط هذه الحكومة.

جاء ذلك في تعليقه على توقيف النائب السابق هند الفايز وعدم الافراج عنها مساء الخميس وفجر الجمعة بحجة "عدم وجود موظف، وتعطل السيستم".

واستغرب القطامين اصدار مذكرة الجلب مساء الخميس والقبض على الفايز في نفس اليوم، لافتا إلى حقيقة أن "أصحاب الشكاوى يبلغون عن القضية والمطلوب في القضية ومكان تواجده بالساعة والثانية، ولا يتمّ جلبهم".

وأشار إلى أن الكفاءة الحكومية تستخدم من أجل التنمر على المواطن، وفي هذه القضية كانت الكفاءة بتعطل جميع الأنظمة لتبقى هند في الحجز، مختتما حديثه بالقول "إن فشل السيستم أدى إلى حجز حرية مواطنة".