آخر المستجدات
استثمار البترا أم بيع الوطن؟ خرائط جاهزة.. هذا ما ستفعله اللجنة الأميركية الإسرائيلية بأراضي الضفة حياتك أسهل إذا عندك واسطة! مائة يوم وأربعة ليالي.. والطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي الكركي لـ المعلمين: مجمع اللغة العربية حسم موقفه من الأرقام في المناهج الجديدة مبكرا مستشفيات تلوح بالانسحاب من جمعية المستشفيات الخاصة احتجاجا على ضبابية "الجسر الطبي".. ومطالبات بتدخل الوزارة الشراكة والانقاذ: تدهور متسارع في حالة الرواشدة الصحية.. ونحمل الحكومة المسؤولية الكركي لـ الاردن24: الأمانة أوقفت العمل بساحة الصادرات.. وعلقنا الاعتصام - صور الرواشدة يؤكد اعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري إلى الأردن شبيبة حزب الوحدة تحذر من دعوات الاتحاد الأوروبي التطبيعية شركات الألبان.. بين تخفيض الضريبة وغياب التسعيرة! تجار الألبسة: قرارات الحكومة زادت الأعباء علينا ٥٠٠ مليون دينار نواب يضغطون لتمرير السماح ببيع أراضي البترا.. والعبادي يُحذر شركات ألبان تمتنع عن خفض أسعارها رغم تخفيض الضريبة.. والصناعة والتجارة تتوعد رشيدات لـ الاردن24: للمتضرر من التوقيف الاداري التوجه إلى المحكمة.. ومقاضاة الحاكم الاداري مصدر لـ الاردن24: التوافق على حلول لقضية المتعثرين نقابة المعلمين للأردن 24: مجلس الوزراء يتخبط في إدارة ملف التقاعد لجنة مقاومة التطبيع النقابية تطالب بمنع مشاركة الكيان الصهيوني في "رؤية المتوسط 2030" الناصر: اسرائيل تريد أن تبيعنا المياه نقابة الممرضين: الجامعة الأردنية لم تلتزم باتفاقنا
عـاجـل :

اضراب صبري المشاعلة يدخل يومه الـ12.. وفعالية حاشدة بعد تراويح الجمعة وسط مادبا

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل المعلم المعتقل صبري المشاعلة اضرابه عن الطعام لليوم الثاني عشر على التوالي احتجاجا على توقيفه بتهمة اطالة اللسان بموجب قانون الجرائم الالكترونية.

وقال شقيقه، صلاح، إن خيمة الاعتصام في ذيبان ستبقى مستمرة لحين البتّ في قضية صبري، مشيرا إلى أنها تشهد اقبالا غير مسبوق من قبل النشطاء والحراكيين والحزبيين والفعاليات السياسية من مختلف أنحاء المملكة.

وأضاف المشاعلة لـ الاردن24 إن أبناء المحافظة يتحضرون لفعالية حاشدة يوم غد الجمعة بعد صلاة التراويح في ساحة السلام الواقعة بوسط مدينة مادبا، وذلك كخطوة أولى باتجاه توسيع دائرة لفت النظر لقضية صبري واضرابه عن الطعام.

ولفت إلى أن شقيقه يخضع لمراقبة وكشف طبي باستمرار نتيجة دخوله في اضراب عن الطعام.