آخر المستجدات
الطراونة لـ الاردن24: سنصرف علاوة الـ25% لموظفي البلديات بشرط زيادة ساعات العمل بني هاني لـ الاردن24: الحكومة وافقت على نفق وجسور اربد.. وهذه ملامحها احالة محافظين في الداخلية على التقاعد بناء على طلبهما "الفئة الثالثة" في التربية يدعون لاعتصام الأحد.. والسائقون يواصلون الاضراب ويلتقون العجارمة ترامب: الاردن طلب ابقاءنا على بعض القوات في سوريا.. وسننشر عددا منهم على الحدود التهتموني لـ الاردن24: بدء تنفيذ النقل الحضري وميناء معان ومطار ماركا العام القادم لبنان في سادس يوم من المظاهرات.. الترقب سيد الموقف الأرصاد تحذر من خطر الانزلاق وتشكل السيول سعيدات يطالب الشواربة بتعبيد طرق جرفتها آليات الأمانة قرب مستودعات الغاز قبل الشتاء المزارعون يشتكون ارتفاع أجور العمالة 200% ويحذّرون من تحوّل الأراضي إلى بور.. وتلويح باعتصام حاشد مدير التقاعد: زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين ستصرف اعتباراً من الشهر الحالي الرئيس الإسرائيلي: سأكلف غانتس بتشكيل الحكومة المتعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون باجراءات تصعيدية ذوو الأسرى الأردنيين يعتصمون أمام الخارجية.. والصفدي يلتقي الأهالي داخل الوزارة - صور هيئة الأسرى: 28 يوماً على إضراب الأسيرة اللبدي وسط تدهور بصحتها زواتي لـ الاردن24: نراجع التعرفة الكهربائية الحالية.. وسنزيل كلّ التشوهات الحريري: خفض رواتب النواب والوزراء 50% .. وقانون لاستعادة الاموال المنهوبة.. والغاء وزارة الاعلام الحراك المطلبي اللبناني في يومه الخامس: ماذا يقول "حزب الله"؟ الغنميين لـ الاردن24: اللجنة الخاصة تُماطل في حسم قضية علاجي.. وزودتها بكافة التقارير تواصل اضراب سائقي التربية: رفض لقرار صرف علاوة الميدان.. ومديريات تستعين بسائقين من دوائر أخرى

الامن: الاضرار التي لحقت بمنزل كلاب ناتجة عن حجارة وليست اعيرة نارية

الاردن 24 -  
قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، المقدم عامر السرطاوي، إنه وبالتحقيق في البلاغ المقدم من الصحفي عمر كلاب مساء أمس تبين ان القضية بدأت كمشاجرة بين الطرفين، كما وأن التحقيق الفني الذي قام به المختبر الجنائي أثبت بأن الأضرار المادية التي لحقت بالمنزل والمركبتين ناتجة عن حجارة وليست ناتجة عن أعيرة نارية.

وأوضح الناطق الإعلامي أن الطرفين تصالحا وتنازلا عن الشكاوى المقدمة لدى المركز الامني المختص.

وكان السرطاوي قال مساء الأربعاء إن بلاغا ورد إلى مديرية شرطة شمال عمان من الصحفي عمر كلاب حول تعرض منزله في منطقة شفا بدران للتهجم من قبل مجموعة من الاشخاص حيث تحرك رئيس المركز الأمني المختص للمكان وبرفقته قوة أمنية، وكان الأشخاص قد غادروا وبالاستماع لأقوال الصحفي كلاب أفاد أن أحد الأشخاص كان يقوم برعي الاغنام بالقرب من منزله حيث طلب من أحد ابنائه الابتعاد عن المنزل ليقوم عندها بالتلفظ بألفاظ نابية وقام برفقة عدد من الأشخاص بإلقاء الحجارة باتجاه المنزل وغادروا المكان.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه وبطلب من الصحفي غادرت القوة الأمنية في حينه، على أن يراجع المركز الأمني لتقديم شكواه، وبعد ذلك ورد اتصال من الصحفي كلاب إلى رئيس المركز الامني يبلغه بعودة ذات الأشخاص وتهجمهم على المنزل بإطلاق عيارات نارية باتجاهه ومن فورها عادت القوة للمكان، وقد غادر الأشخاص حيث تم الكشف على المنزل وتبين وقوع اضرار مادية في مركبتين وتكسير زجاج أحد النوافذ والابواب وبوشر التحقيق في القضية.