آخر المستجدات
فيديو - الرزاز: سيتم فتح المطار الشهر الحالي لاستقبال السياح ضمن معايير لا تشكّل خطرا فرص عمل للأردنيين في الكويت - رابط التقديم المصفاة: لا ارباك لدينا.. ونملك مخزونا عاليا التربية: رصدنا محاولات للتقليل من انجازاتنا الكبيرة.. وسنلاحق مروجي الشائعات قضائيا المحكمة ترفض اضفاء صفة الاستعجال على طلب وقف قرار وقف زيادات الموظفين.. وتأجيل النظر في حلّ مجلس نقابة المعلمين العالم يحصي 200 ألف إصابة جديدة.. منظمة الصحة توقف تجارب عقارين وترامب يرجح التوصل لعلاج قبل نهاية العام حماد يقرر اعتبار وثائق اللجوء السورية سارية لنهاية العام التربية: لا أخطاء في امتحان الانجليزي.. والوقت عنصر تمايز العضايلة: اجراءات جديدة مرتبطة بالسياحة الوافدة سنعلنها قريبا رؤساء فروع نقابة المعلمين في الجنوب: علاوتنا حقّ مكتسب ويجب أن تعود بأثر رجعي وفاتان جديدتان بكورونا في الخليل.. وتحذيرات من خروج الوضع عن السيطرة التعليم العالي: ترشيح دفعة جديدة للاستفادة من المنح والقروض يعتمد على عدد المستنكفين كشف تفاصيل ضبط "مهندس" ارتدى نقابا وانتحل صفة طالبة "توجيهي" زريقات يوضح حيثيات الاعتداء على طبيبين وممرض في البشير.. والقبض على المعتدين إخلاء سبيل عشرين شابا بعد احتجازهم بسبب محاولة الاحتجاج على مخططات الضم الاسرائيلية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية
عـاجـل :

الامن: الاضرار التي لحقت بمنزل كلاب ناتجة عن حجارة وليست اعيرة نارية

الاردن 24 -  
قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، المقدم عامر السرطاوي، إنه وبالتحقيق في البلاغ المقدم من الصحفي عمر كلاب مساء أمس تبين ان القضية بدأت كمشاجرة بين الطرفين، كما وأن التحقيق الفني الذي قام به المختبر الجنائي أثبت بأن الأضرار المادية التي لحقت بالمنزل والمركبتين ناتجة عن حجارة وليست ناتجة عن أعيرة نارية.

وأوضح الناطق الإعلامي أن الطرفين تصالحا وتنازلا عن الشكاوى المقدمة لدى المركز الامني المختص.

وكان السرطاوي قال مساء الأربعاء إن بلاغا ورد إلى مديرية شرطة شمال عمان من الصحفي عمر كلاب حول تعرض منزله في منطقة شفا بدران للتهجم من قبل مجموعة من الاشخاص حيث تحرك رئيس المركز الأمني المختص للمكان وبرفقته قوة أمنية، وكان الأشخاص قد غادروا وبالاستماع لأقوال الصحفي كلاب أفاد أن أحد الأشخاص كان يقوم برعي الاغنام بالقرب من منزله حيث طلب من أحد ابنائه الابتعاد عن المنزل ليقوم عندها بالتلفظ بألفاظ نابية وقام برفقة عدد من الأشخاص بإلقاء الحجارة باتجاه المنزل وغادروا المكان.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه وبطلب من الصحفي غادرت القوة الأمنية في حينه، على أن يراجع المركز الأمني لتقديم شكواه، وبعد ذلك ورد اتصال من الصحفي كلاب إلى رئيس المركز الامني يبلغه بعودة ذات الأشخاص وتهجمهم على المنزل بإطلاق عيارات نارية باتجاهه ومن فورها عادت القوة للمكان، وقد غادر الأشخاص حيث تم الكشف على المنزل وتبين وقوع اضرار مادية في مركبتين وتكسير زجاج أحد النوافذ والابواب وبوشر التحقيق في القضية.
 
Developed By : VERTEX Technologies