آخر المستجدات
من التصدير إلى حافة الخطر.. قصة قمح أردني يكفي 10 أيام فقط هل يستدعي الرزاز "كونان" للبحث عن حوت التهريب؟ ولماذا اتخاذ قرارات ثم البحث عن تسويات؟! وسط تواجد أمني كثيف.. اعتصام سلمي في الرمثا يطالب بالافراج عن موقوفي الاحتجاجات ذبحتونا في بيان تفصيلي: أقل معدل سيتم قبوله على التنافس في كليات الطب 99% المصري لـ الاردن24: احالة ملفات 14 بلدية إلى مكافحة الفساد.. ولن نتهاون الكباريتي يوجه نقدا لاذعا للمعشر وفريز.. ويحذر من انهيار "عامود اقتصادي": سقوط الطالب له سببان السنيد يستهجن محاولة اعتقاله اثر شكوى الملقي: طُلبت للمدعي العام وسأراجعه غدا - وثيقة د. توقه يوجه نداء إلى السلطات الثلاث: من يحمي حقّ السائق ومركبته؟!! شهر آب يمر ثقيلا على جيوب الأردنيين.. والأهالي حائرون أمام استحقاق المدارس النواب يقرّ معدل الضمان برفع سن التقاعد المبكر.. واستثناء عاملين من الشمول بتأمين الشيخوخة الكلالدة ل الأردن 24: قانون الانتخاب لايحتاج إلى تعديلات جوهرية .. ولدينا ملاحظات سنتقدم بها حال فتح القانون المعلمون يؤكدون التزامهم بقرارات النقابة والتفافهم حولها في أول أيام الدوام أبو حسان لـ الاردن24: هدوء حذر في الرمثا.. وتعهدات بالافراج عن غير المتورطين باطلاق النار أو التخريب التربية لـ الاردن24: دفعة تعيينات جديدة لتغطية الشواغر.. والاستعانة بالتعليم الإضافي بعد حصر أعداد المتقاعدين ابو نجمة لـ الاردن24: شمول النواب بالضمان خطر على المؤسسة.. وغير دستوري المعاني يفسّر سبب عدم ظهور أي جامعة أردنية ضمن أفضل (1000) جامعة حسب تصنيف شنغهاي: هو الأشد عاصفة الكترونية تجتاح تويتر: #لا_لتعديلات_الضمان_الاجتماعي الخارجية تعلن الافراج عن أردني اختطف في سوريا منذ 10 أيام مقاطعة المعلمين ليست خيارا ..ونقابة الصحفيين مطالبة بتوضيح اسبابها بعد تصريحات الحجايا اثار جرش تتلف وتهشم مئات القطع الأثرية لعمل تسوية لصبة اسمنتية داخل المدينة الأثرية - صور
عـاجـل :

اختفاء سريع لمخلوق بري زاحف بثلاثة أعين بعد أسابيع من العثور عليه

الاردن 24 -  
في بلدة هامتي دو التابعة لولاية نورثرن تيريتوري شمالي أستراليا، عثر حراس الغابات على ثعبان بثلاثة أعين، يبلغ طوله 40 سنتيمترا.

وأكّدت إدارة الأراضي الشمالية للمتنزهات والحياة البرية، في بيان لها، أن الثعبان كان صغيرا في السن، وقد تم العثور عليه على بعد نحو 40 كيلومترا جنوبي داروين، عاصمة الولاية

ومات الثعبان الذي بات معروفاً بمونتي بايثون، بعد أسابيع قليلة من العثور عليه على طريق أرنهيم السريع، رغم سعي الإدارة جاهدة من أجل إطعامه والعناية به منذ اكتشافه.

وجاءت شهرة الثعبان مونتي، الذي يبلغ طوله 40 سنتيمترا، من جمجمته المشوهة وعيونه الثلاثة، حيث توجد عين إضافية تخرج من منتصف رأسه.



وحققت صور الثعبان انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تناقلتها صحف ومجلات علمية.

والأشعة السينية لرأس الثعبان كشفت أنه لم يكن هناك رأسان منفصلان للثعبان نفسه، بل يبدو أنها جمجمة واحدة بتجويف عين إضافي، وأن العين الثالثة أمر طبيعي، فالزواحف المشوهة شائعة نسبياً.