آخر المستجدات
من التصدير إلى حافة الخطر.. قصة قمح أردني يكفي 10 أيام فقط هل يستدعي الرزاز "كونان" للبحث عن حوت التهريب؟ ولماذا اتخاذ قرارات ثم البحث عن تسويات؟! وسط تواجد أمني كثيف.. اعتصام سلمي في الرمثا يطالب بالافراج عن موقوفي الاحتجاجات ذبحتونا في بيان تفصيلي: أقل معدل سيتم قبوله على التنافس في كليات الطب 99% المصري لـ الاردن24: احالة ملفات 14 بلدية إلى مكافحة الفساد.. ولن نتهاون الكباريتي يوجه نقدا لاذعا للمعشر وفريز.. ويحذر من انهيار "عامود اقتصادي": سقوط الطالب له سببان السنيد يستهجن محاولة اعتقاله اثر شكوى الملقي: طُلبت للمدعي العام وسأراجعه غدا - وثيقة د. توقه يوجه نداء إلى السلطات الثلاث: من يحمي حقّ السائق ومركبته؟!! شهر آب يمر ثقيلا على جيوب الأردنيين.. والأهالي حائرون أمام استحقاق المدارس النواب يقرّ معدل الضمان برفع سن التقاعد المبكر.. واستثناء عاملين من الشمول بتأمين الشيخوخة الكلالدة ل الأردن 24: قانون الانتخاب لايحتاج إلى تعديلات جوهرية .. ولدينا ملاحظات سنتقدم بها حال فتح القانون المعلمون يؤكدون التزامهم بقرارات النقابة والتفافهم حولها في أول أيام الدوام أبو حسان لـ الاردن24: هدوء حذر في الرمثا.. وتعهدات بالافراج عن غير المتورطين باطلاق النار أو التخريب التربية لـ الاردن24: دفعة تعيينات جديدة لتغطية الشواغر.. والاستعانة بالتعليم الإضافي بعد حصر أعداد المتقاعدين ابو نجمة لـ الاردن24: شمول النواب بالضمان خطر على المؤسسة.. وغير دستوري المعاني يفسّر سبب عدم ظهور أي جامعة أردنية ضمن أفضل (1000) جامعة حسب تصنيف شنغهاي: هو الأشد عاصفة الكترونية تجتاح تويتر: #لا_لتعديلات_الضمان_الاجتماعي الخارجية تعلن الافراج عن أردني اختطف في سوريا منذ 10 أيام مقاطعة المعلمين ليست خيارا ..ونقابة الصحفيين مطالبة بتوضيح اسبابها بعد تصريحات الحجايا اثار جرش تتلف وتهشم مئات القطع الأثرية لعمل تسوية لصبة اسمنتية داخل المدينة الأثرية - صور
عـاجـل :

"اسرائيل" تتحضر للحرب مع "حزب الله".. هذه خطتها المقبلة!

الاردن 24 -  
ذكرت صحيفة "رأي اليوم" نقلاً عن مراسل الشؤون العسكرية في القناة الإسرائيلية نير دفوري أن "إسرائيل تقوم بالتحضير والتجهيز لسيناريو الحرب بين إيران وأميركا"، وذلك في وقت تتبادل فيه أميركا وإيران التهديدات وقيام واشنطن بإرسال السفن والطائرات إلى المياه الخليجية كخطوة استعدادية لأي تطور في المنطقة.

وأشار دفوري الى أن "إسرائيل اتخذت هذه الإجراءات تحسبا لأي تطور في المنطقة والذي بحسب القيادة الإسرائيلي سيترتب عليها بتدعيات غير مباشرة من المواجهة الأميركية الإيرانية عبر "حزب الله" و"حماس" كوسيلة ستسخدمه طهران للمس بالمصالح الأميركية في المنطقة".

ورأى دفوري أن طهران وواشنطن ليستا معنيتين بحرب، لكن سلسلة من سوء الفهم وحسابات خاطئة يمكن أن تقودهما إلى مواجهة دون أن يقصدا إلى ذلك، معتبرا في الوقت عينه أن هذا التحليل الذي يبدو معروفا بدرجة كبيرة من جولات القتال الأخيرة بين "إسرائيل" و"حماس" ومن ميزان الردع المتبادل الذي يوجد منذ سنوات بينها وبين "حزب الله" يتطرقون هذه المرة لجبهة هي بين الولايات المتحدة وإيران.

ومن جهة أخرى، لفت المحلل العسكري الأميركي وايتني ويب أن واشنطن باتت على قناعة أن الوضع الإقليمي في الشرق الاوسط لن ينتهي إلا بحرب إسرائيلية إيرانية شاملة.

ورأى أن أميركا إلى جانب إسرائيل ستلحق الهزيمة بإيران وبـ"حزب الله" في لبنان، حيث لن تقوم إسرائيل بعبور الحدود اللبنانية بل ستلجأ الى الغارات الجوية وضرب الصواريخ بشكل كثيف، وعبر ضرب بنية إيران التحتية والمواقع النووية وكامل مصانع الأسلحة وضرب الجسور في العاصمة طهران والطرق المؤدية بين المدن الإيرانية المختلفة.
لبنان24