آخر المستجدات
المعاني ل الأردن 24: ترجيح إعلان نتائج الدورة التكميلية الخميس المقبل عبر الموقع الإلكتروني من التصدير إلى حافة الخطر.. قصة قمح أردني يكفي 10 أيام فقط هل يستدعي الرزاز "كونان" للبحث عن حوت التهريب؟ ولماذا اتخاذ قرارات ثم البحث عن تسويات؟! وسط تواجد أمني كثيف.. اعتصام سلمي في الرمثا يطالب بالافراج عن موقوفي الاحتجاجات ذبحتونا في بيان تفصيلي: أقل معدل سيتم قبوله على التنافس في كليات الطب 99% المصري لـ الاردن24: احالة ملفات 14 بلدية إلى مكافحة الفساد.. ولن نتهاون الكباريتي يوجه نقدا لاذعا للمعشر وفريز.. ويحذر من انهيار "عامود اقتصادي": سقوط الطالب له سببان السنيد يستهجن محاولة اعتقاله اثر شكوى الملقي: طُلبت للمدعي العام وسأراجعه غدا - وثيقة د. توقه يوجه نداء إلى السلطات الثلاث: من يحمي حقّ السائق ومركبته؟!! شهر آب يمر ثقيلا على جيوب الأردنيين.. والأهالي حائرون أمام استحقاق المدارس النواب يقرّ معدل الضمان برفع سن التقاعد المبكر.. واستثناء عاملين من الشمول بتأمين الشيخوخة الكلالدة ل الأردن 24: قانون الانتخاب لايحتاج إلى تعديلات جوهرية .. ولدينا ملاحظات سنتقدم بها حال فتح القانون المعلمون يؤكدون التزامهم بقرارات النقابة والتفافهم حولها في أول أيام الدوام أبو حسان لـ الاردن24: هدوء حذر في الرمثا.. وتعهدات بالافراج عن غير المتورطين باطلاق النار أو التخريب التربية لـ الاردن24: دفعة تعيينات جديدة لتغطية الشواغر.. والاستعانة بالتعليم الإضافي بعد حصر أعداد المتقاعدين ابو نجمة لـ الاردن24: شمول النواب بالضمان خطر على المؤسسة.. وغير دستوري المعاني يفسّر سبب عدم ظهور أي جامعة أردنية ضمن أفضل (1000) جامعة حسب تصنيف شنغهاي: هو الأشد عاصفة الكترونية تجتاح تويتر: #لا_لتعديلات_الضمان_الاجتماعي الخارجية تعلن الافراج عن أردني اختطف في سوريا منذ 10 أيام مقاطعة المعلمين ليست خيارا ..ونقابة الصحفيين مطالبة بتوضيح اسبابها بعد تصريحات الحجايا
عـاجـل :

اختراق موقع إسرائيلي أثناء بث مسابقة "يوروفيجين"

الاردن 24 -  
اخترق مجهولون، الموقع الإلكتروني لمحطة التلفزة التابعة لهيئة البث الإسرائيلية "كان" لعدة دقائق، مساء أمس، أثناء بث مسابقة الأغنية الأوروبية "يوروفيجن" التي تقام في مدينة تل أبيب.

وبث المقتحمون رسالة جاء فيها "تحذير، الخطر من هجوم صاروخي، الرجاء التوجه إلى الملاجئ" و"إسرائيل ليست آمنة، سترون".

وقالت هيئة البث الإسرائيلية في بيان، اليوم الأربعاء: "يبدو أنه تم اختراق موقع (كان) الإلكتروني على شبكة الإنترنت لبضع دقائق".

وأضافت: "لا نعتقد أن الرسائل تمت مشاهدتها من قبل كثير من الناس".

ولفتت هيئة البث إلى أنها "تنظر إلى قضية الأمن السيبراني على أنها مهمة للغاية، ويتم التحقيق في القضية".

وقالت هيئة البث الإسرائيلية على شبكات التواصل إن حركة "حماس" الفلسطينية هي المسؤولة عن الاختراق.

ولكن حركة "حماس" لم تعلن رسميا مسؤوليتها عن هذا الاختراق.

وتستضيف مدينة تل أبيب، بين 14 و19 مايو/ أيار الجاري، مسابقة يوروفيجن الغنائية، التي ينظمها الاتحاد الإذاعي الأوروبي منذ العام 1956، وسط دعوات لمقاطعتها، أطلقها نشطاء مناصرون للقضية الفلسطينية.
اناضول