آخر المستجدات
أسعار الدواجن تلتهب وتصل لأرقام غير مسبوقة.. والزراعة تلوّح بفتح باب الاستيراد توقه يكتب عن الإستراتيجية القومية العسكرية للولايات المتحدة الأمريكية عائلة المفقود العسكري حمدان ارشيد تواصل اعتصامها المفتوح في المفرق - صور ثلاث شرائح تقاعدية تضمنها صندوق التقاعد لنقابة المعلمين - تفاصيل ابو علي: اي سلعة قيمتها اكثر من دينار يجب أن تباع بفاتورة باستثناء البقالات والدكاكين الصغيرة ضجة اعلامية في لبنان بعد السماح بدخول شحنة أرز فاسدة رفضها الأردن - فيديو بعد اتهامها بـ"استعراض عضلاتها" في امتحان الفيزياء.. التربية: سنراعي كافة الملاحظات فوضى في قطاع الصيدلة.. النقابة تطالب الحكومة بالغاء ضريبة 7% وتحمل كلفة فرق الاسعار الامن يباشر التحقيق مع خال طفل ظهر بمقطع فيديو اثناء الاعتداء عليه بشكل مهين ضغوط أميركية سعودية على الأردن بشأن الأقصى واللاجئين الفلسطينيين دراسة: الخسائر السياسية لازمة اللجوء السوري اكبر واهم من الخسائر الاقتصادية والاجتماعية طلبة توجيهي يشكون من "الفيزياء".. والوزارة ترد ذوو أبو ردنية يحملون الحكومة مسؤولية المضايقات التي يتعرض لها لثنيه عن الاضراب ربابعة: إمتحان لمزاولة مهنة التمريض والقبالة قريباً الهواملة لـ الاردن24: على الحكومة الانحياز للموقف الشعبي الرافض لمؤتمر البحرين والابتعاد عن المواقف الرمادية الجغبير ل الاردن 24 : نظام الحوافز سيعمل به باثر رجعي وسيقر قريبا العقاد ل الاردن24: الاثار الكارثية للقرارات الحكومية ستظهر نتائجها نهاية العام .. وتراجع المبيعات 25% اعتصام في مليح يطالب بالافراج عن صبري المشاعلة والمعتقلين - صور الدفاع المدني يتعامل مع حريق مصنع بلاستيك كبير في ماركا الشمالية "بني حسن" يواصلون اعتصامهم امام محافظة الزرقاء للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور
عـاجـل :

نزهة في الهواء الطلق "تهدي" عائلة كنزا من الذهب!‏

الاردن 24 -  
عثر أفراد عائلة من مدينة بنديغو بولاية فيكتوريا الأسترالية على قطعة ذهبية يبلغ وزنها أكثر من نصف كيلوغرام.

وقال الأسترالي: "لقد مررت فعليا بالقرب من قطعة الذهب كما ركلت ابنتي هذه القطعة بقدمها وسألتني هل هذا ذهب؟ فأجبتها ليس مستبعدا".

وأخذ أفراد العائلة قطعة الذهب إلى المتجر، بعد انتهاء النزهة، فتبين أنها تزن 624 غراما. وعرضوها على خبراء في المعادن الثمينة فأكدوا لهم بأنها من الذهب ويبلغ سعرها تقريبا 35 ألف دولار أسترالي (24 ألف دولار أمريكي).

وأشار رب العائلة إلى أن هذا الكنز جاءهم في الوقت المناسب لأن الأسرة تعاني من ضائقة مالية. كما أنه يعتزم مواصلة البحث مع عائلته عن الذهب في المكان نفسه، "عادة عندما تجد هذه القطعة الكبيرة من الذهب فبالتأكيد هناك قطع كثيرة أصغر حجما بالقرب منها".
روسيااليوم