آخر المستجدات
حاخامات بريطانيون: التاريخ سيحاكم إسرائيل واليهود إذا ما تمت عملية الضم اطلاق مبادرة الإقلاع عن التبغ عالميا بدءا من الأردن الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء يقلقنا زواتي تتحدث عن امكانية استخراج النفط في الأردن.. وتواصل العمل على حفر 3 آبار غاز جديدة الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم تسجيل (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج رسميا.. أردوغان يصدر قرارا بافتتاح آيا صوفيا للعبادة وتحويل ادارتها إلى الشؤون الدينية مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي 93%.. وفتح تحويلتي الجرف والزميلة أمام حركة السير الوطنية للأوبئة تدعو لعودة نشاط بعض القطاعات.. وتحذّر من خطر ظهور اصابات جديدة اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي

الملكية الأردنية توفر لمسافريها خدمة eFawateercom للدفع المباشر

الاردن 24 -  






 أتاحت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية لمسافريها إعتباراً من (اليوم) خدمة eFawateercom التي تمكنهم من الدفع المباشر مقابل الحصول على التذاكر وخدمات السفر المضافة باستخدام الموقع الالكتروني للشركة www.rj.com  أو تطبيقها على الهواتف الذكية.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص الملكية الأردنية على إيجاد المزيد من حلول الدفع الإلكترونية التي تتصف بالسهولة والمرونة وتعزز من إقبال المسافرين على حجز المقاعد ودفع أسعار التذاكر دون الحاجة إلى استخدام البطاقات الإئتمانية وذلك عبر نظام eFawateercom الذي يتم بموجبه اقتطاع قيمة التذكرة من حساب المسافر البنكي مباشرة.

وتتيح الملكية الأردنية هذه الخدمة في المرحلة الأولى لمسافريها من داخل الأردن، في حين ستشمل المرحلة الثانية جميع مسافري الشركة من شتى أنحاء العالم.

وتوفر الخدمة الجديدة مُميزات عديدة للملكية الأردنية بينها؛ زيادة نسبة مبيعات التذاكر عبر الإنترنت، سيما في ضوء عروض الأسعار الالكترونية المتواصلة التي تطلقها الشركة، كما سترفع عدد زوار موقع الملكية الأردنية وتطبيقها الهاتفي.

وتُمثل "إي فواتيركم" نظاماً الكترونياً لعرض وتحصيل الفواتير على مدار الساعة، وهو نظام مملوك من قبل البنك المركزي الأردني ويتم تشغيله من قبل شركة مدفوعاتكم للدفع الإلكتروني.

المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر قال" أن الملكية الأردنية في سعي دائم لعرض خدمات مختلفة ومتطورة لمسافريها وعملائها بهدف تعزيز تجربة السفر لديهم ووضع قنوات دفع متنوعة أمامهم لاختيار ما يناسبهم منها، لافتاً أن "إي فواتيركم" ستمكن العملاء من دفع سعر التذكرة بطريقة سهلة وفي أي وقت وأي مكان، وبطريقة آمنة.

يُشار إلى أن الملكية الأردنية توفر للمسافرين عبر موقعها الالكتروني وتطبيقها على الهواتف الذكية حلول دفع مختلفة منها؛ بطاقات فيزا كارد وماستر كارد وأمريكان إكسبرس وPayPal وGiroPay وIdeal.

 
Developed By : VERTEX Technologies