آخر المستجدات
الطراونة لـ الاردن24: سنصرف علاوة الـ25% لموظفي البلديات بشرط زيادة ساعات العمل بني هاني لـ الاردن24: الحكومة وافقت على نفق وجسور اربد.. وهذه ملامحها احالة محافظين في الداخلية على التقاعد بناء على طلبهما "الفئة الثالثة" في التربية يدعون لاعتصام الأحد.. والسائقون يواصلون الاضراب ويلتقون العجارمة ترامب: الاردن طلب ابقاءنا على بعض القوات في سوريا.. وسننشر عددا منهم على الحدود التهتموني لـ الاردن24: بدء تنفيذ النقل الحضري وميناء معان ومطار ماركا العام القادم لبنان في سادس يوم من المظاهرات.. الترقب سيد الموقف الأرصاد تحذر من خطر الانزلاق وتشكل السيول سعيدات يطالب الشواربة بتعبيد طرق جرفتها آليات الأمانة قرب مستودعات الغاز قبل الشتاء المزارعون يشتكون ارتفاع أجور العمالة 200% ويحذّرون من تحوّل الأراضي إلى بور.. وتلويح باعتصام حاشد مدير التقاعد: زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين ستصرف اعتباراً من الشهر الحالي الرئيس الإسرائيلي: سأكلف غانتس بتشكيل الحكومة المتعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون باجراءات تصعيدية ذوو الأسرى الأردنيين يعتصمون أمام الخارجية.. والصفدي يلتقي الأهالي داخل الوزارة - صور هيئة الأسرى: 28 يوماً على إضراب الأسيرة اللبدي وسط تدهور بصحتها زواتي لـ الاردن24: نراجع التعرفة الكهربائية الحالية.. وسنزيل كلّ التشوهات الحريري: خفض رواتب النواب والوزراء 50% .. وقانون لاستعادة الاموال المنهوبة.. والغاء وزارة الاعلام الحراك المطلبي اللبناني في يومه الخامس: ماذا يقول "حزب الله"؟ الغنميين لـ الاردن24: اللجنة الخاصة تُماطل في حسم قضية علاجي.. وزودتها بكافة التقارير تواصل اضراب سائقي التربية: رفض لقرار صرف علاوة الميدان.. ومديريات تستعين بسائقين من دوائر أخرى

الملكية الأردنية توفر لمسافريها خدمة eFawateercom للدفع المباشر

الاردن 24 -  






 أتاحت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية لمسافريها إعتباراً من (اليوم) خدمة eFawateercom التي تمكنهم من الدفع المباشر مقابل الحصول على التذاكر وخدمات السفر المضافة باستخدام الموقع الالكتروني للشركة www.rj.com  أو تطبيقها على الهواتف الذكية.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص الملكية الأردنية على إيجاد المزيد من حلول الدفع الإلكترونية التي تتصف بالسهولة والمرونة وتعزز من إقبال المسافرين على حجز المقاعد ودفع أسعار التذاكر دون الحاجة إلى استخدام البطاقات الإئتمانية وذلك عبر نظام eFawateercom الذي يتم بموجبه اقتطاع قيمة التذكرة من حساب المسافر البنكي مباشرة.

وتتيح الملكية الأردنية هذه الخدمة في المرحلة الأولى لمسافريها من داخل الأردن، في حين ستشمل المرحلة الثانية جميع مسافري الشركة من شتى أنحاء العالم.

وتوفر الخدمة الجديدة مُميزات عديدة للملكية الأردنية بينها؛ زيادة نسبة مبيعات التذاكر عبر الإنترنت، سيما في ضوء عروض الأسعار الالكترونية المتواصلة التي تطلقها الشركة، كما سترفع عدد زوار موقع الملكية الأردنية وتطبيقها الهاتفي.

وتُمثل "إي فواتيركم" نظاماً الكترونياً لعرض وتحصيل الفواتير على مدار الساعة، وهو نظام مملوك من قبل البنك المركزي الأردني ويتم تشغيله من قبل شركة مدفوعاتكم للدفع الإلكتروني.

المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر قال" أن الملكية الأردنية في سعي دائم لعرض خدمات مختلفة ومتطورة لمسافريها وعملائها بهدف تعزيز تجربة السفر لديهم ووضع قنوات دفع متنوعة أمامهم لاختيار ما يناسبهم منها، لافتاً أن "إي فواتيركم" ستمكن العملاء من دفع سعر التذكرة بطريقة سهلة وفي أي وقت وأي مكان، وبطريقة آمنة.

يُشار إلى أن الملكية الأردنية توفر للمسافرين عبر موقعها الالكتروني وتطبيقها على الهواتف الذكية حلول دفع مختلفة منها؛ بطاقات فيزا كارد وماستر كارد وأمريكان إكسبرس وPayPal وGiroPay وIdeal.