آخر المستجدات
حاخامات بريطانيون: التاريخ سيحاكم إسرائيل واليهود إذا ما تمت عملية الضم اطلاق مبادرة الإقلاع عن التبغ عالميا بدءا من الأردن الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء يقلقنا زواتي تتحدث عن امكانية استخراج النفط في الأردن.. وتواصل العمل على حفر 3 آبار غاز جديدة الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم تسجيل (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج رسميا.. أردوغان يصدر قرارا بافتتاح آيا صوفيا للعبادة وتحويل ادارتها إلى الشؤون الدينية مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي 93%.. وفتح تحويلتي الجرف والزميلة أمام حركة السير الوطنية للأوبئة تدعو لعودة نشاط بعض القطاعات.. وتحذّر من خطر ظهور اصابات جديدة اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي

لاعبان من المؤكد رحيلهما عن برشلونة الصيف القادم

الاردن 24 -  
أكدت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الأربعاء، أن هناك العديد من اللاعبين سوف يرحلون عن صفوف برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة "سبورت” الإسبانية أن برشلونة سوف يستغنى عن اللاعبين الذين لم يستغلوا الفرصة في السنوات الأخيرة داخل الفريق أو عندما تمت إعارتهم لأندية أخرى.

وأفادت الصحيفة التي تصدر من إقليم كتالونيا، أن هناك لاعبان من المؤكد رحيلهما عن صفوف برشلونة خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة، وهما البرازيلي رافينيا ألكانتارا والإسباني دينيس سواريز.

وأعار برشلونة دينيس سواريز إلى آرسنال خلال سوق الانتقالات الشتوية يناير الماضي، ولكنه فشل بالظهور مع النادي اللندني ومن المتوقع عودته إلى كتالونيا نهاية الموسم.

وبالنسبة إلى رافينيا الذي يعاني من الإصابة في ركبته بقطع بالرباط الصليبي، عليه التعافي من إصابته وبعدها البحث عن فريق جديد وفقاً لتقرير صحيفة سبورت.
سبورت360
 
Developed By : VERTEX Technologies