آخر المستجدات
الطراونة لـ الاردن24: سنصرف علاوة الـ25% لموظفي البلديات بشرط زيادة ساعات العمل بني هاني لـ الاردن24: الحكومة وافقت على نفق وجسور اربد.. وهذه ملامحها احالة محافظين في الداخلية على التقاعد بناء على طلبهما "الفئة الثالثة" في التربية يدعون لاعتصام الأحد.. والسائقون يواصلون الاضراب ويلتقون العجارمة ترامب: الاردن طلب ابقاءنا على بعض القوات في سوريا.. وسننشر عددا منهم على الحدود التهتموني لـ الاردن24: بدء تنفيذ النقل الحضري وميناء معان ومطار ماركا العام القادم لبنان في سادس يوم من المظاهرات.. الترقب سيد الموقف الأرصاد تحذر من خطر الانزلاق وتشكل السيول سعيدات يطالب الشواربة بتعبيد طرق جرفتها آليات الأمانة قرب مستودعات الغاز قبل الشتاء المزارعون يشتكون ارتفاع أجور العمالة 200% ويحذّرون من تحوّل الأراضي إلى بور.. وتلويح باعتصام حاشد مدير التقاعد: زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين ستصرف اعتباراً من الشهر الحالي الرئيس الإسرائيلي: سأكلف غانتس بتشكيل الحكومة المتعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون باجراءات تصعيدية ذوو الأسرى الأردنيين يعتصمون أمام الخارجية.. والصفدي يلتقي الأهالي داخل الوزارة - صور هيئة الأسرى: 28 يوماً على إضراب الأسيرة اللبدي وسط تدهور بصحتها زواتي لـ الاردن24: نراجع التعرفة الكهربائية الحالية.. وسنزيل كلّ التشوهات الحريري: خفض رواتب النواب والوزراء 50% .. وقانون لاستعادة الاموال المنهوبة.. والغاء وزارة الاعلام الحراك المطلبي اللبناني في يومه الخامس: ماذا يقول "حزب الله"؟ الغنميين لـ الاردن24: اللجنة الخاصة تُماطل في حسم قضية علاجي.. وزودتها بكافة التقارير تواصل اضراب سائقي التربية: رفض لقرار صرف علاوة الميدان.. ومديريات تستعين بسائقين من دوائر أخرى

باريس سان جيرمان ينهي آمال ريال مدريد بضم مبابي

الاردن 24 -  
 قرر نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم التحرك من أجل حماية اللاعب كيليان مبابي ، وذلك في محاولة منه لردع الأندية المهتمة بالحصول على خدماته في المستقبل القريب.

وبدأ سوق الانتقالات الصيفية مبكراً في باريس سان جيرمان من خلال الحديث عن التوقيع مع اللاعب أنطوان جريزمان ، قبل أن يتم تسريب خبر آخر بشأن التحرك لتجديد عقد المهاجم كيليان مبابي.

وكشفت محطة فرنسا الدولية أن النادي الباريسي بدأ عملية التفاوض بشأن تجديد عقد النجم كيليان مبابي خلال الفترة القليلة القادمة ، في محاولة لإنهاء أحلام ريال مدريد بالحصول على خدماته.

وقام اللاعب الفرنسي بالتوقيع قبل نحو عامين على عقد حتى عام 2023 ، لكن نوايا باريس سان جيرمان في الوقت الحالي هي بارسال رسالة واضحة وهي بأنه لن يفرط بخدمات لاعبه مهما كان الثمن.

وتفيد هذه المصادر أن انضمام أنطوان جريزمان إلى باريس سان جيرمان يمكن أن يساعد مبابي على التألق بشكل أكبر ، خصوصاً بعد الشراكة الهجومية الناجحة بينهما في نهائيات كأس العالم 2018.

وتشير الصحافة الإسبانية من جانبها إن انضمام جريزمان إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف سيعني حتماً رحيل المهاجم إدينسون كافاني ، والذي يريده دييجو بابلو سيميوني في أتلتيكو مدريد.
سبورت360