آخر المستجدات
حاخامات بريطانيون: التاريخ سيحاكم إسرائيل واليهود إذا ما تمت عملية الضم اطلاق مبادرة الإقلاع عن التبغ عالميا بدءا من الأردن الصحة العالمية: انتشار كورونا عبر الهواء يقلقنا زواتي تتحدث عن امكانية استخراج النفط في الأردن.. وتواصل العمل على حفر 3 آبار غاز جديدة الفرّاية: اعلان اجراءات فتح المطار والدول المسموح لمواطنيها دخول الأردن دون حجر الأسبوع القادم تسجيل (4) اصابات جديدة بفيروس كورونا.. جميعها لقادمين من الخارج رسميا.. أردوغان يصدر قرارا بافتتاح آيا صوفيا للعبادة وتحويل ادارتها إلى الشؤون الدينية مكافحة الفساد: سنلاحق الفاسدين بغضّ النظر عن مراكزهم الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي 93%.. وفتح تحويلتي الجرف والزميلة أمام حركة السير الوطنية للأوبئة تدعو لعودة نشاط بعض القطاعات.. وتحذّر من خطر ظهور اصابات جديدة اعتصام حاشد أمام الحسيني رفضا لخطة الضم.. واستهجان لمحاولات التقليل من الخطر التربية تعلن مواعيد وإجراءات امتحانات التعليم الإضافي - اسماء ومواعيد ماذا يعني حصول الأردن على ختم السفر الآمن؟ حوادث مواقع العمل.. درهم وقاية خير من قنطار علاج أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي

باريس سان جيرمان ينهي آمال ريال مدريد بضم مبابي

الاردن 24 -  
 قرر نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم التحرك من أجل حماية اللاعب كيليان مبابي ، وذلك في محاولة منه لردع الأندية المهتمة بالحصول على خدماته في المستقبل القريب.

وبدأ سوق الانتقالات الصيفية مبكراً في باريس سان جيرمان من خلال الحديث عن التوقيع مع اللاعب أنطوان جريزمان ، قبل أن يتم تسريب خبر آخر بشأن التحرك لتجديد عقد المهاجم كيليان مبابي.

وكشفت محطة فرنسا الدولية أن النادي الباريسي بدأ عملية التفاوض بشأن تجديد عقد النجم كيليان مبابي خلال الفترة القليلة القادمة ، في محاولة لإنهاء أحلام ريال مدريد بالحصول على خدماته.

وقام اللاعب الفرنسي بالتوقيع قبل نحو عامين على عقد حتى عام 2023 ، لكن نوايا باريس سان جيرمان في الوقت الحالي هي بارسال رسالة واضحة وهي بأنه لن يفرط بخدمات لاعبه مهما كان الثمن.

وتفيد هذه المصادر أن انضمام أنطوان جريزمان إلى باريس سان جيرمان يمكن أن يساعد مبابي على التألق بشكل أكبر ، خصوصاً بعد الشراكة الهجومية الناجحة بينهما في نهائيات كأس العالم 2018.

وتشير الصحافة الإسبانية من جانبها إن انضمام جريزمان إلى باريس سان جيرمان هذا الصيف سيعني حتماً رحيل المهاجم إدينسون كافاني ، والذي يريده دييجو بابلو سيميوني في أتلتيكو مدريد.
سبورت360
 
Developed By : VERTEX Technologies