آخر المستجدات
فرص عمل للأردنيين في الكويت - رابط التقديم المصفاة: لا ارباك لدينا.. ونملك مخزونا عاليا التربية: رصدنا محاولات للتقليل من انجازاتنا الكبيرة.. وسنلاحق مروجي الشائعات قضائيا المحكمة ترفض اضفاء صفة الاستعجال على طلب وقف قرار وقف زيادات الموظفين.. وتأجيل النظر في حلّ مجلس نقابة المعلمين العالم يحصي 200 ألف إصابة جديدة.. منظمة الصحة توقف تجارب عقارين وترامب يرجح التوصل لعلاج قبل نهاية العام حماد يقرر اعتبار وثائق اللجوء السورية سارية لنهاية العام التربية: لا أخطاء في امتحان الانجليزي.. والوقت عنصر تمايز العضايلة: اجراءات جديدة مرتبطة بالسياحة الوافدة سنعلنها قريبا رؤساء فروع نقابة المعلمين في الجنوب: علاوتنا حقّ مكتسب ويجب أن تعود بأثر رجعي وفاتان جديدتان بكورونا في الخليل.. وتحذيرات من خروج الوضع عن السيطرة التعليم العالي: ترشيح دفعة جديدة للاستفادة من المنح والقروض يعتمد على عدد المستنكفين كشف تفاصيل ضبط "مهندس" ارتدى نقابا وانتحل صفة طالبة "توجيهي" زريقات يوضح حيثيات الاعتداء على طبيبين وممرض في البشير.. والقبض على المعتدين إخلاء سبيل عشرين شابا بعد احتجازهم بسبب محاولة الاحتجاج على مخططات الضم الاسرائيلية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق

الوحش يهاجم قرار اقتطاع 10% من المشاريع الرأسمالية في المحافظات: غير مفهوم ولا مبرر!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - هاجم عضو اللجنة المالية في مجلس النواب، الدكتور موسى الوحش، قرار الحكومة بتخفيض واقتطاع ما نسبته 10% من مخصصات المشاريع الرأسمالية في المحافظات، مشيرا إلى أن القرار غير سليم ولا يصب باتجاه تنمية المحافظات.

وقال الوحش لـ الاردن24 إن الحكومة رصدت في موازنة العام الماضي 2018 مبلغ 220 مليون دينار للمحافظات لم يصرف منها على المشاريع غير 40 مليون دينار، فيما أعيد باقي المبلغ إلى الخزينة ولم تنفذ المشاريع، لافتا إلى أن القرار الجديد سيسهم بوقف تنفيذ المشاريع بالمحافظات التي تحتاج الى التنمية.

وأشار إلى أن الواقع الذي نعيشه أصبح مزريا للغاية، حيث تتخذ الحكومة قرارات غير مفهومة ولا مبرر لها، مؤكدا أن خفض النفقات الرأسمالية لن يُسهم في رفع نسبة النمو التي تتحدث عنها الحكومة "ويُفترض أن تزيد ولا تنقص".
 
 
Developed By : VERTEX Technologies