آخر المستجدات
كيف تحصل على وظيفة في أمانة عمان؟! وزير الصحة: زيادة انتاج الكمامات.. وتقييد دخول القادمين من أي بلد يشهد انتشار الكورونا مصدر يوضح حول دعم الخبز.. والصرف للموظفين والمتقاعدين على رواتبهم رفض تكفيل المعتقل بشار الرواشدة.. وتساؤلات حول سبب عدم حضوره الجلسة الصحة تنفي تسجيل اصابة كورونا: الفحوصات أثبتت سلامة الحالة جثمان الشهيد على مذبح الطقوس التلموديّة.. لا تنسى أن تستنكر قبل التصفيق! الكورونا يثير تخوفات أردنيين.. والصحة: لا كمامات في السوق.. وسنتخذ أي اجراء يحفظ سلامة مواطنينا غاز العدو احتلال: الأردن وقّع اتفاقيّة تدعم الاستيطان مباشرة رغم الاستنكار الرسمي! طاقم أمريكي يرافق نتنياهو في إجراءات عمليّة لتنفيذ صفقة القرن التربية تحدد موعد الامتحانات التحصيلية.. والتوجيهي في 1 تموز الشحاحدة لـ الاردن24: لم يدخل أي من أسراب الجراد إلى المملكة.. ونعمل بجاهزية عالية طاقة النواب تطالب بتغيير أسس إيصال التيار الكهرباء لمواطنين خارج التنظيم الفلاحات يطالب بوقف الإعتقال السياسي وإسقاط صفقة الغاز 100 مليون دينار سنويا لصندوق ضمان التربية لا تنعكس على واقع المعلمين! اعتصام حاشد أمام قصر العدل بالتزامن مع عرض الرواشدة على المحكمة.. والقاضي يؤجل الجلسة - صور العمل توضح حول العشرة آلاف فرصة عمل قطرية - رابط من البترا إلى عمّان.. استثمار الذاكرة ومستقبل الدولة الأردنيّة أمير قطر: زيارتي إلى الأردن ستزيد التعاون في مجالات "الاستثمار والرياضة والطاقة" التعليم العالي لـ الاردن24: نراجع أسس القبول في الجامعات.. ولا رفع للمعدلات الجبور لـ الاردن24: ترخيص شركة جديدة للاتصالات عبر الانترنت.. وسنوقف منح التراخيص
عـاجـل :

ابو حسان لـ الاردن24: الحكومة خالفت توصياتنا بشأن الصحراوي.. والرزاز لا يملك خططا واقعية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف رئيس لجنة النقل والخدمات النيابية، النائب خالد أبو حسان، عن تقديم اللجنة توصية لرئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة من أجل مناقشة ملف الطريق الصحراوي تحت القبة، وذلك نظرا لعدم استجابة الحكومة لتوصيات اللجنة ومن أهمها الابقاء على المسرب الثالث.

وقال أبو حسان لـ الاردن24 إن رئيس حكومة النهضة الدكتور عمر الرزاز أصر على الغاء المسرب الثالث بالرغم من أهميته وتوصيات اللجنة أثناء الاجتماعات المتكررة مع الحكومة بضرورة الابقاء على المسرب الثالث، غير أن الحكومة لم تأخذ بعين الاعتبار زيادة التضخم السكاني وأهمية هذا الطريق الحيوي من النواحي الاقتصادية والاجتماعية والسياحية.

وشدد على أن الطريق الصحراوي أحد أهم مشاريع الدولة الأردنية ولم يجد الاهتمام الكافي من قبل حكومة النهضة، مختتما حديثه بالقول إن الحكومة الحالية لا تملك أي خطط وبرامج واقعية لمواجهة ما هو قادم.