آخر المستجدات
الاصلاح النيابية تتبنى مذكرة لطرح الثقة بحكومة الرزاز بعد مشاركتها في البحرين بني هاني ل الاردن 24 : 2500 محل تجاري اغلقت بشكل نهائي و 6 الاف اخرى لم تصوب اوضاعها بمدينة اربد المعاني ل الاردن 24 : لن نجري تقييم لرؤساء الجامعات الا بعد اقرار النظام من قبل مجلس الوزراء الصبيحي ل الاردن 24 : لسنا مع التقاعد المبكر ولا نشجع عليه ولم يطلب منا اية دراسات مصدر رسمي ل الاردن 24 : لم نطرح قانون الانتخاب للنقاش والتعديلات لن تمس جوهر القانون امريكا: صفقة القرن ستنهي المبادرة العربية إصابة ضابط وضابط صف أثناء مداهمة مروجي مخدرات في راس العين الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس 39 حي الأصلم في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام 1995 البنك الدولي : عدد اللاجئين السوريين العاملين بالسوق اعلى بكثير من الحاصلين على تصاريح عمل المبلغ الأول عن عوني مطيع يستجدي المواطنين في المساجد لشراء حليب أطفاله! الفيصلي يعتذر عن المشاركة في البطولة العربية ويحلّ الاجهزة الفنية والادارية لجميع فرقه تزامنا مع انطلاق اعمال مؤتمر البحرين.. الملتقى الوطني يدعو الاردنيين للمشاركة في فعالية حاشدة على الرابع عام على حكومة الرزاز: اجماع على سوء ادائها.. وفشلها باحداث أي تغيير عائلة المفقود العلي يطالبون بالكشف عن مصير والدهم.. وتأمين حياة كريمة لهم استطلاع: 45% من الأردنيين يفكرون بالهجرة.. و 42% يرون اسرائيل التهديد الأكبر احالة جميع موظفي التقاعد المدني ممن بلغت خدمتهم 30 عاما للتقاعد.. وتخيير اخرين بالتقاعد بيان شديد اللهجة من الشراكة والانقاذ حول مؤتمر البحرين: يستهدفون رأس الأردن في الأساس البستنجي لـ الاردن24: تراجع عائدات الخزينة من المناطق الحرة بنسبة 70%.. وعلى الرزاز زيارتنا توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير

ابو حسان لـ الاردن24: الحكومة خالفت توصياتنا بشأن الصحراوي.. والرزاز لا يملك خططا واقعية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - كشف رئيس لجنة النقل والخدمات النيابية، النائب خالد أبو حسان، عن تقديم اللجنة توصية لرئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة من أجل مناقشة ملف الطريق الصحراوي تحت القبة، وذلك نظرا لعدم استجابة الحكومة لتوصيات اللجنة ومن أهمها الابقاء على المسرب الثالث.

وقال أبو حسان لـ الاردن24 إن رئيس حكومة النهضة الدكتور عمر الرزاز أصر على الغاء المسرب الثالث بالرغم من أهميته وتوصيات اللجنة أثناء الاجتماعات المتكررة مع الحكومة بضرورة الابقاء على المسرب الثالث، غير أن الحكومة لم تأخذ بعين الاعتبار زيادة التضخم السكاني وأهمية هذا الطريق الحيوي من النواحي الاقتصادية والاجتماعية والسياحية.

وشدد على أن الطريق الصحراوي أحد أهم مشاريع الدولة الأردنية ولم يجد الاهتمام الكافي من قبل حكومة النهضة، مختتما حديثه بالقول إن الحكومة الحالية لا تملك أي خطط وبرامج واقعية لمواجهة ما هو قادم.