آخر المستجدات
كيف تحصل على وظيفة في أمانة عمان؟! وزير الصحة: زيادة انتاج الكمامات.. وتقييد دخول القادمين من أي بلد يشهد انتشار الكورونا مصدر يوضح حول دعم الخبز.. والصرف للموظفين والمتقاعدين على رواتبهم رفض تكفيل المعتقل بشار الرواشدة.. وتساؤلات حول سبب عدم حضوره الجلسة الصحة تنفي تسجيل اصابة كورونا: الفحوصات أثبتت سلامة الحالة جثمان الشهيد على مذبح الطقوس التلموديّة.. لا تنسى أن تستنكر قبل التصفيق! الكورونا يثير تخوفات أردنيين.. والصحة: لا كمامات في السوق.. وسنتخذ أي اجراء يحفظ سلامة مواطنينا غاز العدو احتلال: الأردن وقّع اتفاقيّة تدعم الاستيطان مباشرة رغم الاستنكار الرسمي! طاقم أمريكي يرافق نتنياهو في إجراءات عمليّة لتنفيذ صفقة القرن التربية تحدد موعد الامتحانات التحصيلية.. والتوجيهي في 1 تموز الشحاحدة لـ الاردن24: لم يدخل أي من أسراب الجراد إلى المملكة.. ونعمل بجاهزية عالية طاقة النواب تطالب بتغيير أسس إيصال التيار الكهرباء لمواطنين خارج التنظيم الفلاحات يطالب بوقف الإعتقال السياسي وإسقاط صفقة الغاز 100 مليون دينار سنويا لصندوق ضمان التربية لا تنعكس على واقع المعلمين! اعتصام حاشد أمام قصر العدل بالتزامن مع عرض الرواشدة على المحكمة.. والقاضي يؤجل الجلسة - صور العمل توضح حول العشرة آلاف فرصة عمل قطرية - رابط من البترا إلى عمّان.. استثمار الذاكرة ومستقبل الدولة الأردنيّة أمير قطر: زيارتي إلى الأردن ستزيد التعاون في مجالات "الاستثمار والرياضة والطاقة" التعليم العالي لـ الاردن24: نراجع أسس القبول في الجامعات.. ولا رفع للمعدلات الجبور لـ الاردن24: ترخيص شركة جديدة للاتصالات عبر الانترنت.. وسنوقف منح التراخيص
عـاجـل :

اعتصام المتعطلين عن العمل في المفرق يدخل يومه ال ٣١ .. وفريق منهم يتوجه للديوان الملكي-صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل المتعطلون عن العمل في محافظة المفرق اعتصامهم المفتوح لليوم الواحد والثلاثين على التوالي للمطالبة بتوفير فرص عمل لهم من قبل الحكومة .

وقال احد المعتصمين الناشط احمد المغربي ان الاعتصام سيبقى مستمرا لحين توفير فرص عمل للشباب المتعطلين عن العمل كاشفا عن محاولات اقناع الشباب بالعودة الى منازلهم وفض الاعتصام .

واضاف المغربي ل الاردن 24 ان المعتصمين طالبوا محافظ المفرق بتامين عقود طويلة الاجل للعمل في الشركات التي تعمل بالمحافظة في حال عدم قدرتهم على تامين وظائف بالقطاع العام .

ولفت الى ان هناك مجموعة من المتعطلين عن العمل توجهت للاعتصام امام الديوان الملكي مرة اخرى بعد تجاهل المطالب وعدم تنفيذ الوعود التي ضمنها النواب بالمحافظة وسنقوم بمؤزارتهم .