آخر المستجدات
على صفيح ساخن.. الأطباء في انتظار مجلس نقابتهم.. وخياران لا ثالث لهما دية: مستوردات المملكة من الألبسة والأحذية تراجعت بنسبة 12% العام الحالي سلطات الاحتلال ستسمح للغزيين بالسفر للخارج عبر الأردن فقط حلم تملك “شاليهات” قد يسجن عشرات المواطنين في العقبة قبل إعلان النتائج الأولية للانتخابات..تشديدات أمنية بالجزائر الارصاد تحذر من الانزلاق وتشكل الصقيع وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء العمري لـ الاردن24: سنتوسع في دعم أجور نقل الطلبة بعد انتهاء تطبيق "الدفع الالكتروني" العوران يطالب الرزاز بترجمة تصريحاته إلى أفعال برية يكتب: نقابة الصحفيين.. (1) الغابر ماثلاً في الحاضر النقابي الصحة: 71 اصابة بالانفلونزا الموسمية الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الخدمة المدنية وفاة طفلين وإصابة أربعة آخرين إثر حريق شقة في عمان بلدية الزرقاء توضح حول انهيار جدار استنادي لعمارة بسبب مياه الصرف الصحي والشرب نتنياهو: سأستقيل من مناصبي الوزارية بريزات يعلن التزامه بزيارة المعتقلين السياسيّين ويتسلّم مذكّرة بمطالب حراك أبناء قبيلة بني حسن برلين تتجاوز عقدة الهولوكوست.. فماذا سيكون الردّ الأردني على رسالة هنيّة؟! بعد "هجوم المشارط".. المعلمين تستهجن ممطالة التربية وتطالب بحماية أرواح الطلبة مزارعو زيتون يغلقون طريق (جرش - عجلون) بعبوات زيت زيتون العبادي لـ الاردن24: الحكومة تحاول تجميل القبيح في موازنتها.. وحزم الرزاز لم تلمس جوهر المشكلة
عـاجـل :

فيلم لخريجة اعلام" الشرق الأوسط" يحصد جوائز عالمية

الاردن 24 -  
حقق فيلم " "وما جاء الفجر" للمخرجة الأردنية نسرين الصبيحي وهي إحدى خريجات كلية الاعلام في جامعة الشرق الأوسط  ، جائزة أفضل فيلم وثائقي قصير في "مهرجان جنوب أوروبا الدولي للأفلام"، المنعقد حاليا في مدينة "فالنسيا" بأسبانيا. 

وأعربت المخرجة "نسرين الصبيحي"، عن سعادتها البالغة بهذا الإنجاز، الذي اعتبرته إنجازاً للإنسان اليمني، كون الفيلم يحكي مأساة الأطفال في اليمن، جراء الحرب،وحظي فيلم "وما جاء الفجر"، بإعجاب الحاضرين والمحكمين في المهرجان، كونه يسلط الضوء على قضية إنسانية في غاية الأهمية، ألا وهي قضية الطفولة، وما تتعرض له من انتهاكات جراء الحرب في اليمن.

وترشح فيلم "وما جاء الفجر"، لثلاثة مهرجانات، الأول مهرجان مدريد الدولي في مدريد بأسبانيا، وحصل خلاله على جائزة العلم والتعلم كأفضل فيلم، كما ترشح في مهرجان شمال أوروبا للأفلام الدولي المنعقد في العاصمة البريطانية لندن وفاز بجائزة أفضل فيلم وثائقي قصير

من جهته عبر عميد شؤون الطلبة في جامعة الشرق الأوسطعن فخره بما  حققته خريجة كلية الاعلام الصبيحي وتحقيقها لهذا الانجازوهو ما يعكس رؤية الجامعة ورسالتها وأهدافها وقيمها الجوهريةالقائمة على التميز والابداع والتعلم والتعليم المستمرين .